26

4.1K 187 10
                                    

     ********************************

سحبها ماكس ليتوقف امام الغرفة الطبية ليفتح الباب بهدوء ثم دخل اليها حول نظره لجوليا التي تنظر للمكان بتعجب .

اضواء خافته مع القليل من الاضاءة الحمراء تزين المكان وطاولة بالمنتصف فوقها العديد من المعدات الغريبة وادراج كثيرة لا تعلم ما بداخلها لتتقدم مع ماكس الذي حملها و وضعها على طاولة في منتصف الغرفة .

لتراه يمشي ذهاباً واياباً يحمل معه عدة قوراير واعشاب من بينها العشبعه الحمراء التي رأتها من قبل في العيادة لتدقق النظر في ما يفعله .

اخذ ماكس ساقين و ورقة من العشبة النارية ليضعها في اناء حجري واخذ الماء المالح ليسكبه عليها ويقوم بطحنها بطريقة معينه ونمط معين .

للأمام وللخلف مراراً ثلاث مرات ثم العكس من اليمين لليسار مراراً ثلاث مرات ايضاً مع الحركه الدائرية ثلاث مرات ويسكب الماء بالتدريج بين كل خطوة وخطوة .

حتى اصبح خليط احمر قاتم ومتجانس ثم اخذه الى زجاجه مليئة بالماء المالح الظاهر به حبيبات الملح اللامعة .

ليضع الخليط داخلها بعد ان وضع انبوب مخروطي داخل فتحه الزجاجة ويغطيه القماش ليقوم بتصفيه الزوائد من العشبة بينما ينزل السائل الاحمر الى الزجاجة ليرجها بقوة ليصبح لونها احمراً كانها دم حتى شكله الذي يشبه الدم وهذا ما استغربته جوليا .

ليعود لجوليا ليقترب منها بشدة بينما اخذ يحرك الزجاجة امامها لتردف الاخرى : رائع ماكسي هل انت طبيب سابق ام ام دعني احزر رجل مهووس بالعلم كما الذين يظهرون بالافلام .

لتفلت ضحكة ساخرة من الاخر : لا اصدق انك تشاهدين هذه الافلام صغيرتي المنحرفة .

لتفهم الاخرى ما يرمي اليه لتكتف يديها بغضب  : سأخاصمك ان لم تكف عن هذا انا منزعجة من تلقيبك لي بصغيرتي كأنني طفلة والان تلقبني منحرفة ايضاً ؟ .

امسك ماكس خدها بقوة واردف مقبلاً اياه : ماذا افعل ان كانت رفيقتي صغيرة فعلاً ومنحرفة ؟.

تأففت جوليا بضجر لتنزل من الطاولة وهي تردف : اذا سألقبك بالوحش الضخم او ربما سألقبك بالاخرق الضخم هذا افضل و ودع لقب ماكسي للأبد .

اردف الاخر بينما حاصرها على الطاولة : اذا في كل مره ستناديني سأقبلك لكي لا اسمع هذه الالقاب الغبية ولا تلوميني لاحقاً .

اقترب منها ليقبلها بينما اردفت الاخرى بسرعه : ماكس سيموت سام قبل ان نصل اليه لنذهب .

امسكت بيده بسرعه لتتجه لغرفه ليلي.

وقفت امام الغرفة لتأخذ الزجاجة منه ليردف الاخر : سأرسل اليك احد الممرضات لتدخلها عن طريق وريده سيكون شفاءه اسرع او ان يشربه لا يهمني لكن الافضل ان يكون عبر وريده.

' Alpha Maximus | الالفا ماكسيماس 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن