21

4.4K 222 6
                                    

ماكسيماس :
كنت اعد بعض الوراق في مكتبي انتظر اتصال من جاك.
وبالطبع لم تذهب صورة جوليا من رأسي وكل ما اتذكر ما الذي كانت تفعله في تلك الغابة استشيط غضباً نعم انا بالفعل علمت بما فعلته لانني الفا وبالطبع سأعرف مالذي يجول في ارضي لكنني تظاهرت بالجهل .

انتابني الفضول لما ستفعله جوليا لم اعلم بالضبط ما الذي كانت تريد فعله عملت انها التقت بجون والذي كان يظن انني لا اعلم بشأن حياته لكنني اعرف كل شي عنه وانا من سمحت للحراس بالتغاضي عن شكله المريب كلما راوه في القطيع.

لكن ما اريد معرفته ما الذي يريده من جوليا لم اعرف الى الان ماذا تحدث مع جوليا او لماذا جلب ابنه لقصري لهذه الدرجة يستهين بي لمعرفة احمق مثل سام انا من اطلقت عليه هذا الاسم اساساً كيف لا اعرفه .

طُرق الباب اردف ماكس بينما يقلب بالاوراق : تفضل
دخلت جوليا وهي تنظر للأنحاء متجنبة النظر في عينيه بينما هو رفع نظره اليها ثم اعاده للأوراق ببرود.
اردفت جوليا بتوتر : امم كنت اريد سؤالك عن شيء اذا سمحت لي طبعاً .

حركت قدمها اليمنى بشكل دائري بينما يديها خلف ظهرها سمعت صوته العميق : اسألي .

جلست جوليا بسرعه على الاريكة امام مكتبه لتردف بصوت منخفض : كنت اتسائل عن تلك العشبة الحمراء ماهي ؟ رأيتها مع الطبيب وراودني الفضول بشأنها .

نظر لها ماكس مطولا بعد ان علم المعزى من سؤالها ثم اعاد نظره للأوراق : ولماذا يهمك الامر ؟

اردفت الاخرى يإرتباك واضح : انه فقط فضول قد لا تعلم ذلك لكنني مهتمه بالنباتات انا اعتبرها صديقتي الصدوقة .

  ابتعلت ريقها مع ابتسامة بلهاء بعد تذكرها كيف كان والدها يحضر الازهار للمنزل عندما ينزعج منها او تخالف اوامره بعد ان تسببت لها بحساسية ليست بخطيرة فقط العطاس الكثير وكيف كانت تعنف تلك الازهار لتسببها لها بالعطاس .

اجاب ماكس بأبتسامة خبيثة : اوه حقا يال الصدف انا ايضاً مهتم بالنباتات ما هي نبتتك المفضلة ؟

نظرت له بأبتسامة لا تتزحزح من مكانها وهي تشتم نفسها من الداخل لانها لاتعلم اي شيء عن النباتات : احب احب الازهار نعم انها المفضلة لدي.

ابتسم ماكسيماس بينما يردف بخبث : جميعنا نحب الازهار يجب ان يكون هناك نبته معينه او نوع ما معين ؟ مثلاً انا احب البوسيدونيا وازرعها في حديقة القصر اتعرفين البوسيدونيا ؟

ابتسمت جوليا ابتسامه بلهاء قبل ان تردف بثقة : اوه نعم البوسيدونيا نعم بالتأكيد انا ايضا احبها وكنت ازرعها في حديقة منزلنا ايضا اسقيها كل يوم بستمرار لكن لا يجب ان تكثر من الماء لكي لا يتضرر فهو لا يحب الماء الكثير .

' Alpha Maximus | الالفا ماكسيماس 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن