********************************
فتح الحارس الزنزانة ليردف : انتهى عقابك ماري .
تأففت الاخرى لتخرج بسرعه للأعلى وهي تشتم ماكس تحت انفاسها بعد ان طبق اهون عقوبة وهي حبسها في القبو المظلم لمدة اسبوع بدون طعام ولا ضوء شمس فقط تقديم كأس ماء مره في منتصف اليوم واليوم ينتهي عقابها غير ذلك فقد طردت من منصبها .
وقفت قليلاً تنظر للأرجاء واخيراً بعض الضوء .
تقدمت مسرعه وعيناها تقدح حقداً لتخرج من منزل القطيع متوجهه لمنزل والديها الراحلان .
دخلت المنزل مسرعه للمطبخ تحمل الطعام بيدها وتعود لغرفتها .
بعد ان انتهت من طعامها امسكت الهاتف لتردف : امم .. نعم .. عرضي لا زال قائماً هل انت موافق ؟ .. بالطبع .. اين اللقاء ..سأكون هناك في الموعد سيدي .
اقفلت الخط لتنظر للهاتف بشرود وتهمس : لن تنجي بفعلتكِ هذه عبثتي مع الشخص الخاطئ .
********************************
وقف جون امام النافذه ينظر بشرود يفكر في جوليا التي امتنعت عن زيارتهم فجأة بدون سابق انذار .
وبما انه منبوذ من القطيع فليس لديه احد ليسأله عن مكان جوليا او ماذا حدث .
لكنه متيقن في قرارة نفسه ان هناك هناك خطب ما من المستحيل ان تختفي جوليا هكذا دون اخباره .
لذا قرر ان يتنكر للذهاب للقطيع لعل وعسى يعلم شيئاً ما عنها .
بعد ان تأكد من نوم سام مبكراً في الساعة 6:30 .
انطلق الى القطيع بسرعته المعهوده ثواني حتى اصبح يجبو في منتصف القطيع دون جذب انتباه المارة .
اخذ يتمشى في القطيع بحثاً عن جوليا بعينيه سمع اسم اللونا في احد الجلسات العامة حيث كان هناك امرأتان في نهاية عقدهما الثالث .
لتردف الاولى بهمس : نعم بالفعل سمعت ذلك ايضاً لكن لا اعلم انني واثقة باللونا كيف يخطفها ملك الشياطين هذا مستحيل سمعت انها تطاولت عليه في الحفل .
لتجيب الاخرى بنفس النبرة : نعم لقد تطاولت عليه بعد ان رأته يخنق فتاة و صرخت به اللونا خاصتنا شجاعة جدا
لتردف الاخرى بهكم : نعم صحيح لم اعلم بما حدث بالكامل اخبريني !.
لتلخص لها الاخرى ما حدث بسرعه .
وقف جون خلف شجرة متنصتاً عليهما وكلما سمع اكثر ازداد صدمة للحظة !! فكر بينما يمشي .
" خطفها! اللعنة اين هو ماكسيماس عن هذه الاحداث لم لم يستعد رفيقته سحقاً له لا يزال غير مبالٍ وبارد ظننت انه سيتغير عند رؤيته لرفيقته ."
أنت تقرأ
' Alpha Maximus | الالفا ماكسيماس '
Werewolfعندما اخبرك بأننا لا نعلم ما يجبو في هذا العالم وان من الممكن ان نجد اشياء تصدمنا فهل ستصدقني ؟ هذه القصة ليست الا لمحاولة ان اعبئ وقت فراغي وليست الا استمتاع بالنسبه لي فقط لذا لا تدققون بها كثيراً فأنا لست بكاتبة ماهره مجرد فتاة تريد ان تستمتع بو...