34

3.5K 191 5
                                    

      ********************************

جلست ليلي على السرير بعد ان امرها دانييل بعدم الحراك لكي لا تؤذي الطفل .

سرعان ما شعرت بالملل من تبادلها النظرات مع دانييل دون فعل شيء لتردف : دانييل صحيح اين شقيقتك التي اخبرتني عنها من قبل ؟ لم اقابلها قد .

اردف دانييل ببرود : انها ميته .

شرقت ليلي بلعابها وبدأت تسعل الى ان اقترب دانييل منها بيده الماء ويربت على ظهرها بلطف .

شربت الماء واردفت بحزن عليه : اسفه لاني ذكرتك بذلك لكن كيف ماتت ؟ ..ان لم ترد ان تتحدث عن ذلك لا بأس .

ابتسم دانييل بحزن لأول مره مما اثار تعجب ليلي : لا تقلقي انا احب الحديث عنها اشعر كما لو انها معي عندما افعل لكنني لم اجد الشخص المناسب الذي سأتحدث معه بشأنها واعتقد انك الشخص المناسب .

اشارت له ليلي بالجلوس امامها على السرير وفعل ذلك بينما هي عدلت جلستها متربعة مستمعة ومنصتة لما يقوله .

اردف والابتسامة لا تفارق شفتاه : اولاً لتعلمي انا وشقيقتي لينا قد كبرنا هنا بمنزل القطيع بدون اب او ام وهي اختي الصغرى انها فتاة بريئة وطيبة للغاية انتِ تذكريني بها كثيراً ليلي .

ابتسمت ليلي ليكمل :عندما كانت في 16 كنا نفطر صباحاً هنا بمنزل القطيع ما ان ذهبت لمدرستها عدت انا لأكمل تدريبي.

ليتم ابلاغنا ببعض الروجرز الذين تجاوزوا الحدود واسرعنا لهم مع جميع مقاتلينا ما ان وصلنا لنهاية ارضنا لم نجد شيئاً .

اتضح انه فخ ليداهم احد الاعداء القطيع وخاصة المدرسة تم القتل عشوائياً بدون سبب .

كانت اكبر مجزرة تم قتل اكثر من 300 طالب وطالبة واصابة 600 غير المعلمين والمعلمات الذين فقدوا حيواتهم واصابة اغلبهم .

اخذ نفس كأنما يحارب للنطق : وتم خطف 20 فتاة بالتحديد وكانت لينا من بينهن .

تم خطفهن وتعذيبهن واغتصابهن هل تصدقين ذلك ليلي ؟ انهن قاصرات كيف يمكن لهم فعل ذلك .

عموماً لقد بحثنا كثيراً لمدة اسبوعين تقريباً وبسبب عدم تحمل الاغتصاب المستمر طوال الوقت لكونهن قاصرات .

مات 15 فتاة من بينهن وتبقى خمسة لينا من بينهن الى ان وجدتهن يومها .

لو انك رأيتي كيف كانت شاحبة ونحيفة للغاية مرميه على الارض تنظر للسماء بفراغ كأنما تم اخراج روحها لكن لايزال جسدها حي .

كان شبان القطيع معي وقد قتلت جميع ذكور القطيع ما عدا الاطفال والنساء قتلناهم جميعاً ومسحناهم عن وجه الارض .

' Alpha Maximus | الالفا ماكسيماس 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن