اردفت جوليا بحدة : ليل انا شيء وهو شيء اخر لا تقارنين بيننا علاقتك مع جاك مختلفة عن علاقتي مع ماكسيماس وايضا لقد توعدت لجاك انه لن يراك لفتره بحجه انك ستكونين غاضبة منه !!
جلست ليلي بأستقامة تنظر لجوليا : ماذا ! جوليا لماذا انا لم اغضب كان من حقه معرفة ذلك لا استطيع الابتعاد عنه.
نظرت الاخرى لها بتوسل : ارجوكِ ليل ارجوكِ دوسي على مشاعرك لفتره لأجلي سيسخر مني ان قابلته ارجوكِ لا تحرجيني امامه لا تعلمين كم غضبت منه وصرخت في وجهه وهددته .
اجابت بتأفف : جولي انتِ حمقاء اتعلمين ذلك حسناً سألقنه درساً اليوم فقط
اردفت جوليا وهي تقوس شفاتها للأسفل بإستعطاف : ليل هيا لقد انتهى اليوم بالفعل اسبوع واحد فقط مجرد 7 ايام لن ترينه او تحدثيه ارجوكِ ليلي سيسخر مني لمدى الحياة اما انا او هو او اقسم ليل لن اتحدث معكِ بعدها .
اجابت ليلي وهي تريح رأسها بهدوء : جولي انتِ حقا سيئة حسناً حسناً سأفعل ما تريدين بشرط اخباري بما حدث بينك وبين ماكسيماس لماذا كنتي تشتعلين قبل قليل
لتردف جوليا بصدمة : كيف شعرتي بذلك انتِ لست مستذئبة ؟
اجابت الاخرى بضحكة : جولي مشاعرك تفضحك يا فتاة حتى النباتات كانت ستلاحظ خجلك وليس البشر فقط .لتردف جوليا بتأفف وهي تتسطح على السرير : ليس النباتات مجدداً
عقدت ليلي حاجبيها بعدم فهم حتى اخبرتها جوليا بكل ما حدث .جلست ليلي ممسكه ببطنها وهي تضحك بشدة تحت انظار جوليا المغتاضة .
شعرت ليلي بالارض تدور حولها وهي تضحك حتى سقطت من السرير على ظهرها بعدها انفجرت جوليا من الضحك عليها بينما تزحف على السرير للجهه الاخرى لترى ليلي تمد ذراعيها على الارض .
بينما عيناها تدمعان من الضحك ، ساعدتها على الوقوف مجدداً
اردفت ليلي وهي تتسطح مجدداً على السرير وتقهقه : جولي مشاعرك مفضوحة حقا اراهن انه علم انك ستبادلينه القبل لكنه لم يشأ ان تكون اول ليلة لكما في مكتب عمله .
اجابت جوليا وهي تفكر يدينها ببعض بتوتر : هل تظنين ذلك اوفف كم انا غبية .
اردفت ليلي مجدداً بهدوء : لا بأس جولي قد تكون بداية جيدة لعلاقتكم انتِ قلتي بنفسك انك بدأت تكنين له المشاعر لما لا تعطينه فرصه جولي بينما انك تحبينه؟ .
ردت الاخرى بسرعه : لست احبه ليلي كما انه لا يعجبني تطور العلاقة بهذه السرعه .
ابتسمت ليلي بسخرية : نعم نعم لا تحبينه .
أنت تقرأ
' Alpha Maximus | الالفا ماكسيماس '
Werewolfعندما اخبرك بأننا لا نعلم ما يجبو في هذا العالم وان من الممكن ان نجد اشياء تصدمنا فهل ستصدقني ؟ هذه القصة ليست الا لمحاولة ان اعبئ وقت فراغي وليست الا استمتاع بالنسبه لي فقط لذا لا تدققون بها كثيراً فأنا لست بكاتبة ماهره مجرد فتاة تريد ان تستمتع بو...