جاك :
كنت امشي متجه لغرفة ماكس وانا اتذمر تحت انفاسي .ما شأني انا لماذا تغضب مني ليلي ؟ ماالذي فعلته الان ؟ كنا لا بأس بنا هل الوسم يأثر فيها عكسياً ام ماذا كم اريد تحطيم وجهك يا ماكس انت وجوليا الحمقاء لكن لا بأس سأصبر الى ان نغادر ثم لن يزعجنا احد ما مجدداً .
دخلت غرفة ماكس لأجده جالس على الاريكة واضعاً يديه على وجهه اردفت بهدوء : ماكس هل انت بخير ؟ .
لم اسمع رد منه تقدمت منه وجلست بجانبه : ماكس انا اتحدث معك هل انت بخير ؟
سمعت صوته مليئ بالحزن : لست بخير جاك انا لا استطيع الاكمال في هذه العلاقة لا اعلم لما لكنها تكسر شيئ فيّ كلما تتحدث لم اعد اشعر بأنها قد تبادلني المشاعر يوماً لم اكن اظن انني ساتأثر من هذا يوماً لكن فقط كلماتها تحطمني للغاية اتعلم ماذا اخبرتني ؟ .
حزنت لمنظره هذا فعلاً ثم اكمل : قالت انها ستغادر ان غادرتما وكانت جادة بالفعل انا لم اكن اقصد هذا جاك لو كنت اعلم وقتها ما كانت تفعله لما رفعت صوتي على رفيقتك انا اسف جاك لكنها حقا كانت جادة واخبرتني انها لم تكن لتأتي لولا وجود ليلي في هذا المكان .
اردفت وانا اربت على كتف ماكس : لابأس يا رفيقي اننا نعاني من نفس المشكلة يا صاح ليلي ايضا لا تفارق رفيقتك وكلما كانت اللحظه رومنسية اتت على ذكرها انا اشعر بمعاناتك ايضا وقبل قليل طردتني عندما اتت جوليا تبكي ولم افهم ما السبب لكن لعلمك تم شتمك كثيراً .
نظر لي ماكس بستغراب : لماذا كانت تبكي ؟.
رددت عليه : صدقني رفيقتك عندما تبكي تهذي كثيراً ولم افهم ما قالته سوا انها لم تقصد ذلك وانها حزينة لانك حزين او شيئا من هذا القبيل .
ابتسم ماكس بخفه وهو ينظر في الفراغ : حسناً لابد انها تظن انها ستبعدني بكلامها هذا لقد مللت من الانتظار جوليا ستصبحين ملكي قريباً.
قاطعته و انا اشعر بحرارة في وجنتاي : صحيح نسيت اخبارك انا بالفعل وسمت ليلي.
رد ماكس بسرعه : اللعنه عليك الم نتفق ان اوسم جوليا اولاً.
اجبت بتأفف : ان كنت سأنتظرك سأنتظر لمدى الحياة لا ارى تطور في علاقتكما بينما نحن قد نعلن خبر مولودنا قريباً ولعلمك ربما سأكون سامحتك لكن عليك الاعتذار من ليلي ايضا .
ابتسم ماكس بخفه ليردف : لا تقلق بهذا الشأن لكن انا بالفعل ضائع منذ ذهابك تجاوز المتمردين افعالهم وتجاوز الروجرز الحدود وهناك موضوع اخر مهم علي مناقشته معك.
اجبت بستغراب : لا تقلق بما انني عدت ستعود المياه لمجاريها لكن ما الامر المهم ؟.
أنت تقرأ
' Alpha Maximus | الالفا ماكسيماس '
Werewolfعندما اخبرك بأننا لا نعلم ما يجبو في هذا العالم وان من الممكن ان نجد اشياء تصدمنا فهل ستصدقني ؟ هذه القصة ليست الا لمحاولة ان اعبئ وقت فراغي وليست الا استمتاع بالنسبه لي فقط لذا لا تدققون بها كثيراً فأنا لست بكاتبة ماهره مجرد فتاة تريد ان تستمتع بو...