29

3.6K 173 6
                                    

        *******************************

فتحت جوليا عيناها بثقل بينما تشعر بتصلب جسدها لحظات حتى استوعبت اين هي ؟

نظرت بالمكان حولها بإستغراب غرفة كبيرة باللون الرمادي للأرضية  والاسود للجدران من حولها خالية من اي اثاث او اي نوافذ او ابواب غير واحد عملاق يتمد الى السقف .

نظرت لنفسها لتهتف بهمس : اللعنة .

بعد ان وجدت نفسها معلقة على الجدار وسلال فضية تقيد يداها وقدماها وخصرها و كلما التصقت بجلدها الحساس انتفضت تئن بألم عندها علمت مما صنعت هذا الاصفاد تمتمت بألم : اللعنة على الفضة الخالصة .

شعرت بحرارة تجري في عنقها ولاحظت سلسلة عريضة متصلة بالجدار خلفها وبدأ انها مصنوعة من الفضة ايضا .

تنهدت بثقل وحاولت ان تطلق العنان لقوتها التي ابت ان تظهر لسبب ما مريب .

لتردف صارخة : اللعنة عليك لما تأبين ان تخرجي الان وانا في امس الحاجة لك !!.

تردد صداها في الغرفة مسبباً لها الذعر .

سمعت صوت ذهنها يتراود !!
ماكس !
اردف لها ماكس بخوف بعد ان شعر بمشاعرها تتأجج مجدداً كأنما استيقضت من سباتها : جولييا اين انتِ ؟ هل انتِ بخير ؟؟ اللعنة جوليا اجيبي .

ردت جوليا عليه بسرعه : ماكس لا تقلق انا حية الى حد ما ... لكن لا تقلق سأجد طريقة للخروج انا معلقة بفضة على الحائط ذئبتي تتألم وقوتي الاخرى لا تستجيب ولا اعلم لما والغرفة التي انا فيها فارغة ولا يوجد بها سوا باب واحد كبير ولا حتى نوافذ ماكس ! .

اردف الاخر : اللعنة جوليا ماذا حدث لكِ ؟ كيف وصلتِ لهناك ؟

انت جوليا بألم : لقد ..لقد خرجت ابحث عن ليلي بعد اتت الي خادمة تخبرني عن بكاء ليلي بالخارج .. بعد ان لوحت لك خرجت لخلف القصر بعد ان بحثت عنها ولم اجدها وفجأة التفت خلفي يد عملاقة وخذرني ذلك الشخص بشيء ما على انفي وفمي .

اردف الاخر بقلق : هل رأيتي وجهه اي شيء جوليا تذكري ؟

توقفت الاخرى تتذكر : نعم صحيح كانت ذراعه مليئة بالاوشام وكان هناك قرون او شيء من هذا القبيل على وريده .

اردف الاخر وهو يشتم مراراً وتكراراً : الشياطين !

حاولت الاخرى الاستفسار منه لكن قاطعها دخول شخصان من الباب وكانا يمتلكان هاله قوية تنتشر حولهما وبالاخص الذي يمشي بالامام كان منظره والظلام يطغى على وجهه ولا يظهر ملامحة مهيب ومرعب للغاية .

سمعت صوت ماكس يتردد في رأسها بينما تحدق فيهما : انهم مخلوقات خطيرة جوليا لا تحاولي الهروب انهم اذكياء ومنتبهون للغاية ويملكون حواس اقوى من حواسنا لذا فقد نفذي اوامرهم الى ان آتي اليك  ولا تتهوري جوليا سيقتلونك برمشة عين ... جوليا ...جوليا اللعنة انطقي .

' Alpha Maximus | الالفا ماكسيماس 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن