********************************
تقدمت خارج الغرفة لترى ارثر امامها ينتظرها .
ابعدت نظرها عنه متحاشية ان يعود لها شعور الاحراج وهي تمتمتم في نفسها " لابأس جوليا الكل يعلم ان ذلك يحدث للفتيات لا داعي للأحراج الامر كأنما اصبتي واصابتك تنزف اليس كذلك ؟ "
اغمضت عيناها لتهمس : اللعنة انا لا اساعد بشيء .
لتسمع صوت ارثر البارد : ماذا ؟
ردت بسرعه : لاشيء
ليومأ الاخر ويردف بإحراج وتلعثم : اتمنى ان ما احضرته .. قد ناسبك لقد كان .. هناك انواع عديدة ولم اعلم ماذا اجلب لكي ظننت انك .. ستكوني اكثر راحة بهذا اللباس بعد ان استشرت موظفة الصيدلية وقد .. جهزت هذه الاشياء لك حتى الملابس .
ابتلعت الاخرى ريقها بإحراج و تصرخ داخلها " اللعنة الا يعلم شيئاً عن الدورة الشهرية الا توجد انثى في هذا القصر اللعين "
اردفت بهدوء عكس داخلها : نعم انها جيده رغم هذا علي التسوق لاحقاً .
اومأ الاخر لتمشي خلفه وهي تتنفس الصعداء .
دخلت الى قاعة الطعام الكبيرة تتغلغلها الاصوات وكانت لأول مره ترى اصحاب القصر وكانت هالات قوية تخرج ومختلفة مما جعها مرتبكة وكانوا جميعاً ذكور .
"ذكور !!!! "
لم لا يوجد انثى واحده حولت نظرها بأتجاة الخدم لتجدهم جميعاً ذكور نفضت رأسها بقوة وهي تفكر " لا بأس جوليا لابد ان للنساء قاعة اخرى لتنجنب الازدحام "
التفت لها ارثر مقاطاً افكارها ليجرها لطاولة كبيره يترأسها كرسي فارغ ليجلس بجانبه الايمن ارثر وهي بجانبه لتردف بينما النظرات معلقة عليها مع صمت قاتل ساد المكان بعد دخول تشارلز : لماذا ينظرون لي هكذا ؟
لتسمع صوتاً من جانبها الايسر لتفزع : لانك ابنة الملك .
لتلتفت له بصدمة شتمت بعد ان وجدت انه الكساندر : ماذا تفعل بجانبي يا كريه الرائحة ؟.
عبس الاخر فور سماع كلمتها الاخيرة : انتِ من جلستِ بجانبي وهذا مكاني دائما ولا تناديني بهذا اللقب الغير واقعي رائحتي جيدة .
شعرت جوليا بالسوء للحظة لكنها تذكرت انه من اراد تمزيقها في الزنزانة لتردف : اششش كريه الرائحة .
هربت ابتسامة سخرية من ثغر ارثر لتنظر له جوليا بصدمة : انظر انظر من ابتسم الان اتضح ان لديك اسنان مثلنا .
عبس مجدداً وضحك الكساندر بخفة يسخر منه بينما كانوا الوحيدين الذين يتحدثون فكانت الانظار عليهما ولما تجرأ الكساندر على الحديث لولا ان جوليا من بدأته فهذا سيكون عذره عندما يقرروا عقابه بالتحدث اثناء الطعام .
أنت تقرأ
' Alpha Maximus | الالفا ماكسيماس '
Werewolfعندما اخبرك بأننا لا نعلم ما يجبو في هذا العالم وان من الممكن ان نجد اشياء تصدمنا فهل ستصدقني ؟ هذه القصة ليست الا لمحاولة ان اعبئ وقت فراغي وليست الا استمتاع بالنسبه لي فقط لذا لا تدققون بها كثيراً فأنا لست بكاتبة ماهره مجرد فتاة تريد ان تستمتع بو...