《التبني》
☆☆♡☆☆
أحببت قضاء الوقت مع يونغي، لقد كنا أصدقاء حتى لو قال لا. عندما كان لدينا وقت فراغ كنا نتسكع في غرفته،أو في الحديقة، ومنذ يوم الشجار لم يزعجه أحد مرة أخرى، ولا حتى نامجون أو هوسوك.
كان يونغي لا يزال بعيدًا عن الآخرين، على الرغم من أنه لم يكن كذلك معي، ولم يحاول دفعي بعيدًا في كل مرة إقتربت منه.
لقد أخبرني بأشياء عن حياته قبل أن يضطر إلى قضاء أيام في الشارع، وقد فعلت ذلك أيضًا، أخبرته عن والدي وكيف أتعامل مع أختي الصغيرة.
لقد تحدثنا أيضًا عما نريد أن نكون عندما نكبر، فقال إنه يريد أن يصبح لاعب كرة سلة ولكنه أيضًا يحب الموسيقى، على الرغم من أنه لم يعزف على آلة موسيقية من قبل.
أخبرته أنني أريد أن أصبح عارضة أزياء أو ممثلة، فسخر مني قائلا إنني قبيحة للغاية لأصبح واحدة، ولم يجعلني ذلك أشعر بالسوء لأنني كنت أعلم أنه كان يقول ذلك لمضايقتي فقط.
كما أصبح من عادتنا، كل ليلة خميس وجمعة، أن نتسلل إلى المطبخ في منتصف الليل لتناول الحلويات لأننا اكتشفنا أن الطهاة يخفون العديد من عبوات البسكويت والمصاصات والحليب وغيرها في حجرة الطعام. قضينا بعض الوقت في ظلام المطبخ نستمتع بالحلويات بعد ذهاب الجميع إلى غرفتهم.
كنا بجانب بعض ضد شجرة بعيدا عن الجميع، ونقرأ القصص المصورة. كان لدى دار الأيتام مكتبة، وقد قرأت بعض القصص وفي أحد الأيام كنت أبحث عن شيء لأقرأه لأنني كنت أشعر بالملل، وحصلت على العديد من القصص المصورة القديمة وحفظتها لأنني إعتقدت أن يونغي قد يكون مهتمًا بها. لذلك قضينا أيضًا وقت فراغنا في القراءة.
"ماكس."
رفعنا رؤوسنا بسبب نداء ييري، نظرت إلى يونغي ثم إليّ، كانت خائفة من صديقي وكانت تسألني دائمًا لماذا أحب قضاء الوقت معه.
"المديرة كوانغ تريد رؤيتك، لقد أرسلتني لأبحث عنك."
إلتفت إلى يونغي مستغربة، هز كتفيه وركز انتباهه على قصة الكوميدية التي في يده.
أنت تقرأ
Die For you
Fanfiction《The distance and the time between us It'll never change my mind 'cause Baby, I would die for you, yeah》 《المسافة والزمن بيننا لن يؤثرون علي أبداً لأنه يا حبيبتي، سأموت من أجلك》 •مين يونغي cover by kimrossy12