☆☆♡☆☆_______________________
Princesse&3Playboys
من يريد تناول الغداء معي؟
jiminie:
أنا قريب من جامعتك، أراك في الكافتيريا هناك.هل ستقومين بدعوتي؟
أنا ذاهبة إلى هناك.
ولا، كن رجلاً نبيلًا هذه المرة على الأقل. أنا أدعوك دائمًا بارك جيمين .
جونغكوكي:
انتظروني ، فصلي على وشك الإنتهاء .
نحن ضيوف ميني .
لا
جونغكوكي:
مع تاي لا تشتكين 😒
جيميني:
هل لديك تفضيل؟ ونعم، أنا أصرخ حاليا لأنه غير عادل إطلاقا
حسنًا...
تايهيونغي:
هاها😁! أنتِي المفضلة لدي أيضًا يا ميني
لا أستطيع مرافقتك :( أنا أراجع قليلا قبل إجراء الإمتحان.
تجاهلت الرسائل التالية التي وصلت، حيث اشتكوا لأنني ألمح ضمنيًا إلى تفضيلي لتايهيونغ، وتوجهت إلى الكافتيريا القريبة من الكلية.
عندما وصلت، بحثت عن جيمين على الطاولات في الخارج ورأيته جالسًا، وكان بعض الشباب يرافقونه لكنهم كانوا واقفين.
كانوا يتحدثون بهدوء وإقتربت منهم، لاحظ الثلاثة وجودي فإنحنيت قليلاً تجاه الغرباء وقاموا بتقليدي.
نظرت إلى جيمين، بدا وكأنه لا يريدني أن أصل في تلك اللحظة، لقد أخذت الأمر بدافع الغيرة، لأنه كان يهدد أصدقاءه دائمًا بعدم الإقتراب مني كثيرًا، تمامًا مثل جونغكوك.
كان لإخوتي الثلاثة الكثير من الأصدقاء، لذا لم أكن أعرفهم جميعًا، ولم أر هؤلاء الشباب من قبل. كان أحدهما طويل القامة، وبالصدفة يشبه جونغكوك، ذو الوجه الفتى الجيد، لكنه ربما كان على العكس تمامًا، مثله.
كان الآخر أقصر وأكبر، وكان يبدو ودودًا على الرغم من أنه كان بإمكانك رؤية وشمه من خلال ياقة سترته وأكمامها، التي كان قد لفها، مما يمنحه مظهرًا خشنًا إلى حد ما.
أنت تقرأ
Die For you
Fanfiction《The distance and the time between us It'll never change my mind 'cause Baby, I would die for you, yeah》 《المسافة والزمن بيننا لن يؤثرون علي أبداً لأنه يا حبيبتي، سأموت من أجلك》 •مين يونغي cover by kimrossy12