Die For you 09

95 11 2
                                    


☆☆♡☆☆

__________________

لقد رمشتُ عِدة مرات، معتقدة أن ذلك مجرد وهم، لكن لا.

أخي. كان جيمين هناك ينظر إلى كاتو بالكراهية، ولم تقلع عيناهما عن بعضهما البعض، بل تحدتا بعضهما البعض بنظراتهما. 

قال صاحب مكبر الصوت أشياء أخرى، لم أفهمها حتى، قبل الخروج من الحلبة، رأيت فقط كيف ضرب جيمين وكاتو بعضهما بقبضتيهما ثم وصلا إلى وضع القتال وأيديهما على مستوى الصدر.

كان كاتو أطول قليلاً من جيمين، لكنهما كانا متساويين تقريباً في حجم الجسم.

إنطلق الجرس، وهاجم كاتو جيمين دون تفكير، لكنه كان أسرع وتمكن من مراوغته بلكمه مرتين في ضلوعه.

لقد كانت دقائق من الضربات والدفاع والركلات. ضرب كلاهما بعضهما البعض، وكان وجه كاتو مغطى بالدماء من جرح كبير في حاجبه. كان جيمين رشيقًا جدًا، لكن عظام وجنتيه كانت منتفخة، والدم على ذقنه ويديه.

تردد صوت الضربات في أذني، شعرت بيأس رهيب عندما رأيت أخي يَضْرِب ويُضْرَب، اغرورقت عيناي بالدموع ولكن ما كان يفعله الناس من حولي هو الصراخ بالإبتهاج، كان واضحًا جدًا أنهم يستمتعون بمشاهدة الدماء.

لقد كانت هذه مذبحة لعينة، ولم أستطع سوى الضغط على يد رينا وفعلت الشيء نفسه. 

 من لحظة إلى أخرى، جعل جيمين خصمه يسقط، ووقف فوق جسده وبدأ بتوجيه ضربات مباشرة إلى وجهه دون رحمة، وإرتفع مستوى نشوة الناس.

بدا وكأنه بلا روح، تمامًا كما وصفوه، أردت أن أصرخ عليه لكي يتوقف، لكن لم يكن هناك شيء يخرج من فمي ولن يسمعني على أي حال.

لحسن الحظ أنه توقف ووقف وهو ينظر إلى الجثة على الأرض، حاول كاتو النهوض ولكن دون جدوى، فهو بالكاد يستطيع التحرك.

جاء الرجل الذي يحمل مكبر الصوت مرة أخرى، ونظر إلى الرجل على الأرض ثم إلى جيمين، وأمسك بذراعه ورفعه.

موجة التصفيق والصفارات والصراخ بعد الفوز لم تنتظر طويلاً. في تلك اللحظة فهمت أن جيمين شخص مهم في هذا المكان، أدركت أشياء كثيرة و سبب سلوكه الذي كان يحيرني ، بصراحة لم أعتقد أبدًا أنه سيفعل شيئًا كهذا ويستمتع به. 

 إبتسم جيمين وكانت تلك هي اللحظة الوحيدة التي تعرفت عليه فيها، بسبب تلك الإيماءة. رأيت كيف غمز لبعض الفتيات اللاتي كن قريبات جدًا من القضبان وصرخن بإسمه، أو بالأحرى لقبه PJ. 

Die For youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن