☆☆♡☆☆
______________________
•
•
•
•تم سماع النداء عبر مكبرات الصوت للإشارة إلى أن وقت الصعود قد حان، على الأقل في درجة الأعمال التي سنسافر إليها.
الرجل الذي إتصل بجيمين، السيد كولينز، هو الذي حصل على التذاكر حتى نتمكن من السفر بشكل أكثر راحة.
بدأت أمي بالبكاء على الفور، وكانت هادئة حتى ذلك الحين، ولكن عندما جاء الوقت لم تعد قادرة على إحتواء مشاعرها.
كانت هي وأبي لا يزالان منزعجين بعض الشيء من جيمين، لكن هذا لم ينتقص من حقيقة أنهما كانا حزينين وأن مغادرته تؤذيهما.
كانت رينا أيضًا حزينة بعض الشيء لأنها ستبقى لفترة أطول، وكان عليها إصلاح الأمور قبل مغادرتها نهائيًا إلى بلد آخر.
لم يتعامل والداها بلطف مع تركها كل شيء هنا لتذهب مع جيمين، على الرغم من أنه كان شيئًا تحدثا عنه وإتخذت قرارًا.
ستكون رينا في نيويورك خلال بضعة أسابيع أخرى، لذا سنسافر أنا وجيمين وتايهيونغ فقط. والثاني قرر أن يرافقنا فيمكث أياماً ثم يعود.
إبتسمت بحزن عندما رأيت كيف قامت أمي بالضغط على خدود جيمين، كما تفعل عادةً، وطلبت منه أن يعتني بنفسه جيدًا.
"سيكون هذا جيدًا جدًا لكِ يا ميني."
جاء جونغكوك نحوي ووضع يديه على كتفي.
" استمتعي كثيرًا، وإستكشفي تلك المدينة الرائعة وكل ما تقدمه."
" سأفعل ذلك."
حاولت أن أبدو متحمسة لكن الأمر كان صعبًا للغاية بالنسبة لي. عانقني وترك قبلة على جبهتي عندما إنفصل عني.
لم يذهب جونغكوك معنا لأنه كان ذاهبًا في رحلة إلى جيجو مع أصدقائه، لقد كان هذا شيئًا يفعلونه كل عام ولم يتمكن من إلغائه. لقد خطط أيضًا أن يأتي لرؤيتنا في غضون بضعة أسابيع أخرى، ربما مع رينا.
زاد الضغط في صدري عندما شاهدت جيمين وصديقتي المفضلة يودعان بعضهما البعض، على الأقل سيريان بعضهما البعض مرة أخرى قريبًا جدًا ولن ينفصلا لفترة طويلة.
ودعت رينا ووالداي. ثم رافقونا إلى بوابة الصعود واحتضنا بعضنا البعض مرة أخرى.
" عزيزتي، إعتني بإخوتك جيداً. أنتي المسؤولة عنهم لأنك أكثر عقلانية منهم."
أنت تقرأ
Die For you
Fanfiction《The distance and the time between us It'll never change my mind 'cause Baby, I would die for you, yeah》 《المسافة والزمن بيننا لن يؤثرون علي أبداً لأنه يا حبيبتي، سأموت من أجلك》 •مين يونغي cover by kimrossy12