Die for you 10

84 9 2
                                    

♧♧♡♧♧

___________________

"القتال على رجل هو أمر غبي للغاية، أنا متأكدة من أن كل هؤلاء الناس يعتقدون أنني واحدة من عاهرات مين يونغي. "

لقد طعنت بالشوكة فطيرتي بغضب 

" بالإضافة إلى تلك القبلة... "

هزيت رأسي بينما أمضغ بقوة ، وأبقي عبوسي على وجهي. 

"ماكس، لقد قاتلت لأنكِ دافعتِ عن نفسك وطالما أنكِ تعلمين أن الأمر على ما يرام، يمكن للآخرين أن يفكروا فيما يريدون، ولكن فيما يتعلق بالشيء الآخر فالأمر... معقد." 

 قالت رينا بثقة بداية حديثها ثم إنخفضت نبرتها تدريجيًا نهاية الجملة.

كما أخبرتني بالأمس، اليوم جاءت إلى منزلي لتناول الإفطار، من الواضح أنني لم أستغرق وقتًا طويلاً لأخبرها بما حدث مع يونغي وقد أصيبت بالصدمة لبضع دقائق.

 من جهتي، لم أستطع حتى النوم جيدًا، بقيت أفكر في كل شيء وبالطبع في جين، أي أنني قبلت رجلاً آخر وهو لا يستحق ذلك. لم تعد نتوءاتي تزعجني كثيرًا وتراجع التورم، ولا أعرف كيف سأشرح له ذلك بمجرد رؤيته.

 تمنيت أن يكون من السهل الإختباء بحلول يوم الإثنين، على الرغم من أنه سيكون من الصعب علي التحدث معه وعدم الإعتقاد بأنني خدعته. لقد شعرت بالسوء. 

 من ناحية أخرى، كان كل من جيمين وتايهيونغ وجونغكوك يتصلون بي ويرسلون لي رسائل، حتى أنهم بدأوا يتحدثون عن طفولتنا في الدردشة الجماعية، وأرسلوا صورًا مضحكة لنا نحن الأربعة عندما كنا أطفالًا، كل ذلك حتى أتمكن من التحدث معهم ،ولكنني لم أفعل ذلك، شعرت بالألم الشديد. على أية حال، قلبي يؤلمني لأسباب عديدة.

نظرت إليها

"لا أعتقد أنني سأتمكن من إخبار جين ،أحتاج إلى رأيك."

 تنهدت ووضعت طبقها مع نصف فطيرة توت جانبًا. 

"لم يكن الأمر بهذه الخطورة ومن ما أخبرتني به، يونغي ليس سعيدًا بحدوث ذلك، لذا يمكنكِ أن تأخذي ذلك كسبب للإبتعاد عنه للأبد."

 لقد خفضت رأسي في إيماءة.

 "حتى لو أنتي لا تحبين جين كرجل، أنتي تحبينه كشخص وهو لا يستحق شيئًا كهذا، ولكن يمكنك أن تنسي هذا، وتمضي قدمًا في حياتك."

كانت رينا على علم بما كانت عليه العلاقة بيني وبين جين، على الرغم من أنها لم تكن توافق حقًا على تواجدنا معًا إذا لم تكن مشاعرنا كافية للحفاظ على هذا النوع من الروابط.

Die For youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن