☆☆♡☆☆__________________
•
•
•
•
•وصلنا إلى المستشفى سريعًا، وأخذونا إلى غرفة العمليات. لم يستعد تايهيونغ وعيه مما جعلني أشعر بالقلق الشديد. بالفعل في غرفة الطوارئ، كانت الممرضات والطبيب على إستعداد لإستقبال تايهيونغ.
ركضت خلف النقالة التي كان يحملها المسعفون وبعض الممرضات مع الطبيب الذي يعطي التعليمات، لكنني لم أستطع الذهاب أبعد من ذلك بسبب إمرأتين.
أوقفتني إحداهما ترتدي معطفًا أبيض وأخبرتني على الفور أنها طبيبة والأخرى ممرضة.
"إنه أخي!... لا أستطيع أن أتركه بمفرده!"
صرخت بيأس، في منتصف الردهة حيث كان هناك أشخاص آخرون، أحاول إبعادهم عن طريقي. تم أخذ تايهيونغ من خلال أبواب مزدوجة ولم أعرف إلى أين.
"يا آنسة، علينا أيضًا أن نفحصك أيضًا، فأنتي مصابة"
أخذتني الممرضة الشابة بحذر من ذراعي.
" أخوك في أيدٍ أمينة. يرجى منك التعاون معنا."
"سنضطر إلى حقنك بمهدئ إذا لم تهدأي. "
وقالت الطبيب أيضا.
"لا! "
كان الأمر أسوأ بالنسبة لي أن أكون نائمة ولا أعرف أي شيء عن تاي
"أنا... سوف أهدأ. "
تنفست بعمق.
" كن مطمئنة أننا في هذا المستشفى سنفعل كل شيء من أجله."
أكدت الطبيبة وأردت أن أثق بكلامها. كنت بحاجة إلى التمسك بهم بكل قوتي.
" الآن، تعالي معنا."
سمحت لنفسي أن أتوجه نحو رواق آخر مجاور، شعرت بنظرات الناس هناك الذين ربما كانوا يمرون بموقف مشابه لوضعي، ينظرون إلي بشفقة. كنت خائفة جدًا، شعرت بألم عميق لمجرد تخيل إمكانية عدم رؤية تايهيونغ مرة أخرى.
قاموا بأخذ صورة شعاعية لتحديد مدى الإصابة التي أعانيها في معصمي، وبالتالي لا تشير إلى إصابتي بأي كسر أو شرخ. وتبين أنه إلتواء من الدرجة الثانية.
لقد حقنوني بمسكن للألم، ووصفوه لي أيضًا، ووضعوا عليّ جبيرة لإبقاء يدي ثابتة. اضطررت إلى إستخدامه لبضعة أيام وإتباع علاج يتضمن العلاج حتى تشفى الإصابة في أسرع وقت ممكن.
أنت تقرأ
Die For you
Fanfictie《The distance and the time between us It'll never change my mind 'cause Baby, I would die for you, yeah》 《المسافة والزمن بيننا لن يؤثرون علي أبداً لأنه يا حبيبتي، سأموت من أجلك》 •مين يونغي cover by kimrossy12