Die for you 16

89 10 4
                                    


☆☆♡☆☆

__________________




"إذن هذا الرجل هو حبيبها السابق."

"نعم."

"يمكنك أن ترى أن عقله مريض جدًا، مسكينة يا ماكس."

نقر هوسوك على لسانه.

مثلي تمامًا، كان غاضبًا عندما رأى كيف أساء هذا الغبي معاملة إيلي، بالطبع كان الشعور مختلفًا تمامًا بالنسبة لي لأنه بطريقة أو بأخرى كانت بيني وبينها علاقة. تمكنت من السيطرة على نفسي لأنها كانت حاضرة، وإلا لكانت الأمور مختلفة تمامًا وربما لم يعد سوجون موجود في هذا العالم.

كنا في بعض المستودعات المهجورة وسط المدينة، ننتظر نامجون الذي ذهب للبحث عن المذكور. وأثناء التحقيق مع الأولاد، إكتشفنا بعض الأشياء عنه، وهي ما قلته لإيلي وأشياء أخرى، كما كان تحت المراقبة بتهمة العنف، الذي إنتهكه عندما جاء إلى المدينة، يبدو أنه يحب مهاجمة و تعنيف النساء.

الحقيقة هي أن الرجل كان يعاني من مشكلة إدمان خطيرة وهو الآن مدين لجاي بالمال. إعتقد الغبي أنه سيحقق مراده و يهرب،  يعتقد أن هذه كانت لعبة أطفال.

بالطبع كانت لدي خطة لإبعاده عن إيلي، فقد تمت تسوية كل شيء بالفعل مع جاي، ففي نهاية المطاف كان مهتمًا بالمال فقط.

كان سوجون مختبئ حاليًا في أحد أخطر الأحياء وأكثرها تهميشًا في المدينة. بالصدفة، حيث عشنا أنا والأولاد لفترة من الوقت، ولهذا السبب تمكنا من تحديد مكانه بسرعة كبيرة، وصديقه الذي كان يقيم معه، أخبر هوسوك أنه كان في منزله.

لم يكن هذا أمرًا ذكيًا جدًا من جانبه لأن العديد من الأشخاص الذين عملوا لدى جاي عاشوا هناك، لذلك لن يستغرق إكتشافه وقتًا طويلاً.

لقد ابتعدنا أنا والأولاد عن هناك منذ بعض الوقت، لكننا ظللنا على إتصال بهؤلاء الأشخاص منذ أن حضروا إلى المعارك التي تقام بمستودعي. قررت أن أنتقل من ذلك المكان فقط لأمنح نفسي رفاهية، ولم يكن الأمر أنني أريد أن أندمج مع عالم الأثرياء أو أولئك الذين يتمتعون بمكانة إجتماعية أعلى معينة.

في الواقع، لقد وجدت الأمر مسليًا عندما مررت بأحد هؤلاء الأشخاص الذين يرتدون البدلات في الممرات أو في المصعد ولاحظت تعبيراتهم التي تدل عن الإشمئزاز أو الخوف. كما حدث اليوم، كان لدي جارة جديدة وكان لدي شعور بأن الأمر لن يستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تنتقل مرة أخرى.

Die For youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن