Die for you01

194 16 6
                                    

《اللقاء الأول》

☆☆♡☆☆

لم أحب العيش في دار للأيتام، فضلت البقاء في الشارع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لم أحب العيش في دار للأيتام، فضلت البقاء في الشارع. كان الطعام سيئًا في معظم الأوقات، ولم يحاولوا تحسينه لنا على الرغم من أنني إعتدت عليه لأنه لم يكن لدي أي خيار، وكان لدينا سرير قاس للنوم وحديقة كبيرة لقضاء وقت ممتع. لقد أعطونا أيضًا دروسًا، وكنا أطفالًا أيتامًا ولكن على الأقل كان علينا مواصلة تعليمنا.

كان مبنى دار الأيتام كبيرًا جدًا، وأقرب شيء إلى السجن أيضًا، وبحسب ما شاهدته ذات مرة على شاشة التلفاز، كان هناك العديد من الأطفال الذين كانوا يأملون في الخروج من هنا والحصول على حياة جيدة.

كنت أتمنى نفس الشيء.

لقد شعرت بالإنزعاج لأن فستاني كان ملطخًا، وكان ذلك أحد تلك الأيام النادرة التي تبرع فيها شخص ما وإشترى لنا أشياء ما، فقاموا بتوزيع الآيس كريم في غرفة الطعام. لكن بعض الأطفال الأغبياء عطلوني مما جعل آيس كريم الفراولة يغطيني في كل مكان.

خرجت إلى الحديقة وجلست على مقعد أشاهد الآخرين وهم يلعبون حيث كان لدينا بضع ساعات متفرغة قبل دروس آداب السلوك.

أوه نعم، كان علينا أيضًا أن نتعلم أن نكون مهذبين للغاية وأن نتحلى بالأخلاق الحميدة، حتى تهتم بنا الأسرة التي تتبنانا.

كانت الحديقة تحتوي على منطقة كانت بمثابة محكمة والباقي عبارة عن عشب مع بعض الأشجار. تم تكليف بعض الأطفال الأكبر سنًا بمهام منزلية، مثل زراعة النباتات والعناية بها. أعتقد أن الزهور كانت الشيء الوحيد الملون في المكان.

" ماكس، إنهم يزعجون يونغي مرة أخرى."

جاءت ييري مسرعة نحوي، ومعها الآيس كريم نصف المأكول وقالت مع إبتسامة:

" دعينا نرى."

"تعالي."

تنهدت، لم يكن الأمر أنني استمتعت برؤية ذلك ولكن لم يكن لدي أي شيء آخر أفعله.

Die For youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن