Die for you 23

103 12 22
                                    

لم يكن علي أن أتصل

لأنني أعلم بأنك ستهجرني

ولكن لم أتوقع أن يكون سهلاً عليك هكذا

غريب، هذا كل ما أراه ،عندما أنظر في عينك

توأم روح غير مقدر له أن يكون

غريب , يعلم كل أسراري

قادر على تمزيقي و سحق قلبي

توأم روح غير مقدر له أن يكون

توأم روح غير مقدر له أن يكون

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


☆☆♡☆☆

___________________





لقد مر أسبوعان ونصف منذ الهجوم الذي تعرضت له أنا وتايهيونغ. أسبوعين أقمنا خلالها في منزل والدينا.

كان الفصل الدراسي في الجامعة قد إنتهى بالفعل وكان علي أن أعمل بجهد مضاعف لإجتيازه، ولحسن الحظ فإن اليد التي أصيبت كانت يدي اليمنى وإستخدمت يدي اليسرى للكتابة، لذلك عند إجراء الاختبارات النصفية لم تكن هناك مشكلة.على الرغم من أنني قمت بعمل جيد بإستخدام يد واحدة. 

  فاتتني بعض الفصول الدراسية، كان إثنان من زملائي لطيفين جدًا معي وساعدوني. تأتي سيلا و هيونا إلى المنزل في كثير من الأحيان للدراسة معًا وقد قدّما لي مساعدة كبيرة حقًا. 

في تلك الأيام، قرر جونغكوك أيضًا البقاء في المنزل والدينا لأنه لم يكن يريد أن يبقى بمفرده في الشقة التي شاركها مع تايهيونغ. لذلك عدنا إلى الأيام الخوالي، أكثر أو أقل.

كان أمي وأبي سعيدين بوجود ثلاثة من أطفالهما في المنزل، وأعتقد أنه بسبب ما حدث أرادوا أن نكون معًا في نفس المكان، ربما حتى يتمكنوا من مراقبتنا والتأكد من أننا بخير.

 كان تاي يتحسن كل يوم، وأصبح بإمكانه الآن المشي لمسافات طويلة وصعود ونزول الدرج. وعندما غادر المستشفى، كانت تأتي ممرضة إلى المنزل كل يوم لمدة أسبوع لإبقائه تحت الملاحظة ومساعدته في علاج جروحه بشكل صحيح. الآن كان يفعل ذلك بمفرده وأحيانًا كنت أساعده، وكان عليه أيضًا الذهاب إلى المستشفى من وقت لآخر لإجراء الفحوصات.

Die For youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن