☆☆♡☆☆
_____________________
لقد كنت جبانة.
نعم لقد كنت كذلك. لقد أتينا أنا وجين إلى إحدى الحانات لتناول الطعام والشرب قبل أن يضطر للذهاب إلى المطار، وكان يسافر إلى الولايات المتحدة مع والده في أعمال الشركة وسيبقى هناك لمدة أسبوع.
الأمر هو أنني كنت أخطط لإخباره الليلة بما فعلته مع يونغي. لقد كنت جبانة تمامًا لأنه كنت سأخبره بذلك دون أن يكون لدينا الوقت للتحدث بشكل صحيح لأنه سيذهب في رحلة.
لم أرغب في الإستمرار في إخفاء الأمر، لقد فكرت في الأمر بعناية وسيكون هذا أفضل شيء لأكون أكثر هدوءًا. لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية تعامله مع الأمر، بالإضافة إلى أننا لم نتحدث بعد عن حفل الزفاف.
"ما الذي حصل يا عزيزتي؟ ألاحظ أنكِ مشتتة."
"حسنًا، إنه فقط... لدي شيء لأخبرك به."
عضضت شفتي بتوتر.
ألقيت نظرة حولي، كان المكان مريحًا والجو لطيفًا، مع موسيقى منخفضة وتحدث الناس بهدوء.
أخذت نفسًا ونظرت إلى جين، الذي كان منتبهًا لما سأقوله بعد ذلك.
"إنتظري، هل تريدين تكرار ما حدث بالأمس؟"
نظر إلى الساعة التي في معصمه
"سوف يستغرق بعض الوقت منا إذا ذهبنا إلى شقتي. هل تريدين أن تقولي وداعًا بطريقة أفضل؟"
"جين..."
قلت بحذر وإبتسم بمكر، ثم غمز لي، وهزيت رأسي بإستسلام من تصرفاته.
"بالمناسبة، بسببك تأخرت على مقابلة أمي."
"هل تقولين أنه خطأي؟"
صرخ متظاهرًا بالإهانة ولكن دون أن يمحو إبتسامته الخبيثة.
"لقد أتيحت لكِ الفرصة لإيقافي ولم تفعلي، كما أنكِ طلبت مني ممارسة الجنس ضمنيًا في اللحظة التي قلتِ فيها إنني يجب أن أقوم بتدليكك."
"جين! قلها بصوت أعلى، أعتقد أنهم لم يستمعوا إليك في هونغ كونغ."
غطيت وجهي، وشعرت أن خدي يحترقان ثم نظرت إليه بنظرة قاتلة
قال ساخرًا: "درامية، لقد ساعدتك على التخلص من التوتر المتراكم لديك، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
Die For you
Fanfiction《The distance and the time between us It'll never change my mind 'cause Baby, I would die for you, yeah》 《المسافة والزمن بيننا لن يؤثرون علي أبداً لأنه يا حبيبتي، سأموت من أجلك》 •مين يونغي cover by kimrossy12