☆☆♡☆☆
_____________________
يمكنك القول إن هذه الأيام الأخيرة بالنسبة لي مرت بشكل تلقائي، وكان روتيني يعتمد على الذهاب من المنزل إلى الجامعة والعكس، وقد أعطاني إخوتي مساحتي كما فعلت رينا.
في آخر وجبة عائلية، تصرفت وكأن شيئًا لم يحدث، لأنني لم أرغب في إثارة قلق والداي وجعلهم يسألونني أسئلة لم أرغب في الإجابة عليها.
حاولت التركيز على دراستي وإلتهام الأدلة والمقالات لساعات حتى أتوقف عن التفكير في يونغي، الأمر الذي كان صعبًا عندما كنت في ظلام غرفتي. ظل القلق كامنًا، وكان قلبي يؤلمني بشدة كلما فكرت في تلك الليلة وفي اليوم التالي.
لقد غرست هيورين فينا كما ذكّرتني بأمي الحقيقية أننا يجب أن نكون أقوياء رغم الشدائد، وإذا لم نتمكن من القيام بذلك بمفردنا، فلا بأس دائمًا بطلب المساعدة أو الإعتماد على شخص آخر، ولكن في وضعي كنت قد قررت حبس نفسي فيه.
بالكاد تحدثت مع جين، لقد اختلقت أعذارًا مثل أنني كنت مشغولة جدًا بحيث لم أتمكن من التحدث معه بأقل قدر ممكن، لأنني شعرت أنه في أي لحظة سأخبره بما فعلت ولن يكون هذا هو الشيء الصحيح للقيام به،بينما هو على بعد آلاف الكيلومترات. لن يكون من الصواب على الإطلاق أن أقول:
"مرحبًا عزيزي، هل تعرف شيئًا؟ في اليوم الذي غادرت فيه نمت مع يونغي، نعم، الشخص الذي وصفته بالمجرم وهو كذلك في الواقع. أوه، وآخر شيء صغير أيضًا. أنا أحبه."
كان بالتأكيد سيكرهني بمجرد أن يكتشف ما فعلته.
استغرقت مكالماتنا دقائق قليلة جدًا، واقتصرنا فقط على الحديث عن يومنا. لقد لاحظ بالفعل أن هناك شيئًا ما ليس على ما يرام معي، لكنني إستخدمت العذر المعتاد وهو أن الأمر كان مجرد ضغط من الكلية.
لم أفهم لماذا أصرت الحياة على أن تجعلني أعاني بهذه الطريقة، لقد كنت متعبة، متعبة من تحمل الكثير من الألم. لأن الحب كان أنقى وأجمل شعور يمكن أن يشعر به أي شخص، لكنه أيضًا مؤلم مثل القرف. على الرغم من أنني إذا قمت بتحليلها من منظور آخر، فإن تلك الأنواع من المشاعر هي التي جعلتنا نشعر بأننا على قيد الحياة وتساءلت عما إذا كان الأمر يستحق ذلك في النهاية.
لقد أحببت يونغي حقًا، وكانت مشاعري تجاهه قوية جدًا، ولم تكن هناك لحظة لم أفكر فيه. لم أستطع مساعدته بغض النظر عن مدى رغبتي في ذلك. في البداية، أي منذ أحد عشر عامًا، بدأ كل شيء كفضول بسيط ثم نمت عاطفة قوية تجاهه، لأنه كان صديقي الوحيد، لكن لم يكن في خططي أنني سأقع في الحب عند رؤيته مرة أخرى.والوضع الذي كنا فيه يؤلمني كثيرًا.
أنت تقرأ
Die For you
Fanfiction《The distance and the time between us It'll never change my mind 'cause Baby, I would die for you, yeah》 《المسافة والزمن بيننا لن يؤثرون علي أبداً لأنه يا حبيبتي، سأموت من أجلك》 •مين يونغي cover by kimrossy12