☆☆♡☆☆
__________________
•
•
•
•
•خلف كليتي كانت هناك ساحة صغيرة بها مقاعد وبعض الأشجار حولها، حيث يتسكع الطلاب بين الفصول الدراسية، إما للدراسة أو للراحة من يوم حافل أو للقاء الأصدقاء.
كنت جالسة في أحد المقاعد، وكنت قد غادرت للتو فصلي الأخير. لقد أمضيت ساعتين شاقتين في دراسة القانون المدني وكنت بحاجة إلى إعطاء الأكسجين لعقلي.
لقد إستمعت إلى الموسيقى بصوت منخفض وتصفحت شبكات التواصل الإجتماعي، وتحديدًا انستغرام، وأعجبت بكل منشور يظهر. وفجأة عثرت على صورة نشرها صديق جين، على ما يبدو من الليلة السابقة، وهم يتنزهون معا على الرغم من أنه لم يذكر أي شيء عن ذلك عندما تحدثنا معًا.
كان هناك العديد من الأشخاص في الصورة، ولم أغفل أن جين كان بجانب فتاة، ولم يكونوا في أي وضع حميمي فقط يبتسمون مثل البقية.
لم أستطع إلا أن ألاحظ أنها كانت آسيوية أيضًا، المكان الذي كانوا فيه لم يكن به الكثير من الإضاءة لذا لم تكن ملامحها واضحة جيدًا، لكنها ما زالت تبدو مألوفة بالنسبة لي.
وقفت أمامي هيئة ما، صرفتني عن محاولتي أن أتذكر من أين عرفت الفتاة ومن سبب لي بعض الفضول.
حولت إنتباهي من شاشة هاتفي إلى حذاء أسود باهظ نوعاً ما، لكنني أعرفه جيداً ونظرت إلى أعلى حتى وصلت إلى وجهه بقناع أسود، مثل كل ملابسه. تم ربط شعره على شكل ذيل حصان، وتركت بعض الخصلات تتدلى.
كان الأمر كما لو أن ملك الموت جاء ليبحث عني، والحقيقة أنني لن أعترض الآن.
حسنًا،إنها نكتة سيئة.
سمعت بعض الهمهمات من حولي وشعرت بالفعل أن إنتباه الفتيات القريبات يركز علينا، ويسيل لعابهن على أخي.
"هل إنتهيت من كل دروسك؟"
قام جونغكوك بإنزال القناع.
إعتقدت أنني سمعت تنهيدة خلفي و كلمات مثل:
" على رغم من تلك الكدمات لا يزال وسيمًا."لكن كلانا تجاهل ذلك.
كانت آثار الضربات التي تلقاها لا تزال واضحة للغاية وشعرت بالسوء على الفور عندما رأيته لأنه إبتسم لي قليلاً، كما لو كان يريد أن يخبرني أنه بخير.
علمت من تايهيونغ أنه وجيمين ذهبا بالفعل لمواجهة يونغي وإندلع قتال بينهم.
أنت تقرأ
Die For you
Fanfiction《The distance and the time between us It'll never change my mind 'cause Baby, I would die for you, yeah》 《المسافة والزمن بيننا لن يؤثرون علي أبداً لأنه يا حبيبتي، سأموت من أجلك》 •مين يونغي cover by kimrossy12