Die for you 24

79 12 18
                                    

☆☆♡☆☆

_____________________





Yoongi's pov

كانت يدي ترتعش وكانت الحاجة إلى الحصول على المزيد تمر بي تمامًا.

 مشيت بين الناس الذين كانوا يضحكون أو يشربون أو يرقصون، ودفعت البعض بعيدًا عن طريقي بينما شق آخرون طريقهم عندما أدركوا أنه أنا، من الواضح أنهم لا يريدون أن يكون لديهم أي مشاكل معي. 

وصلت إلى مكتبي، ومررت بجانب المكتب، فتحت الأدراج بيأس حتى وجدت كيسًا آخر مليئًا بذلك المسحوق الأبيض الذي كنت أرغب في استنشاقه حتى لم أعد أستطيع تحمله. 

فتحته وسكبت بعضًا منه على ظهر يدي، لكن فتح الباب أوقف فجأة أي إجراء من جهتي.  

"أعتقد أنها ليست فكرة جيدة، أوغست."

 دخل جاي يتبعه أحد الذين كانوا يرافقونه دائمًا. 

" إهتم بشؤونك اللعينة."

 وقبل أن أتمكن من مواصلة عملي، جاء نحوي بخطوات طويلة وإنتزع الحقيبة الصغيرة مني.

 وهناك أردت أن أوقفه وأدافع عن نفسي، لكنه ضربني نحو الحائط، وضغط بإحدى ذراعيه على قصبتي الهوائية.

"كفى، لقد إكتفيت من هذا القرف، هل تريد أن تموت؟ "

 كان يتحدث معي وكأنه والدي، وكانت عيناه غاضبتين مني. ولم يكن يتردد في ضربي. 

 "تريد أن تموت من جرعة زائدة، هاه؟!"

لا تبدو فكرة سيئة

 كان التأثير مسحوق يتلاشى بالفعل ولكنني أردت المزيد. أردت أن أنسى كل شيء. أن أنسى إيلي.و حول كيف شعرت أنني القمامة.

قمت بمحاولتي الأخيرة لإبعاده عني، وشعرت بقوة أكبر من المعتاد في أطرافي. 

" توقف يونغي! "

 صرخ، وهو يتشاجر معي ويحاول أن يبقيني على الحائط. 

" تبا... أحضر نامجون أو هوسوك! سريعًا! "

 ولم يكن يتحدث معي.

 دفعته على الطاولة وضغطت جسدي على الحائط حتى انزلقت وجلست على الأرض، نثرت شعري وبدأت أضحك كالمجنون.

••

 "هذا هراء يا جاي."

كانت إيسي تضع علبة من البيرة على جبهتي، بينما كنت نصف مستلقي على الأريكة.

Die For youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن