Die for you 14

96 11 5
                                    

"أنا مستعد للموت من أجلك.

 سأكذب من أجلك. 

لأكون صادقًا معك، سأقتل من أجلك يا عزيزتي..."

☆☆♡☆☆

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☆☆♡☆☆

__________________


كان سوجون أمامي. 

 وكنت مشلولة من الخوف. 

قال ساخرًا: "أوه!، أنظر من لدينا هنا."

 لم أستطع معرفة ما إذا كان متفاجئًا حقًا لرؤيتي. على الرغم من كيف عرف أنني سأمر من هنا؟ 

"مرحبا أيتها الجميلة. "

إبتسم بطريقة مخيفة للغاية، مما جعل الشعر على بشرتي يقف عندما سمعت ما كان يناديني به من قبل. 

 لقد تغير سوجون، ولم يعد الصبي ذو الشعر الطويل الذي كان يربطه على شكل ذيل حصان ويبدو أشعثًا، والآن أصبح محلوقًا. تصلبت ملامحه ولاحظت ندبة على حاجبه، رغم أنه لا يزال يبدو مخيفاً، لكنه أكثر خطورة من ذي قبل.

 كل ما مررت به بسببه تبادر إلى ذهني، الإساءة وسوء المعاملة التي لم أتمكن في ذلك الوقت من التعرف عليها.

كان الأمر التقييدي قد إنتهى بالفعل منذ بضع سنوات وتم إخطار والدي بأنه خضع لدورة إدارة الغضب والعلاج من المخدرات، لذلك كان من الممكن جدًا أن يقرر العودة في أي لحظة، على الرغم من أنني توقعت عدم رؤيته أبدًا.

وبعد أن علمت أن الأمر لم يعد ساري المفعول، أمضيت ليالي بلا نوم وأنا أفكر أنه سيعود لينتقم، رغم أن عائلتي أخبرتني أنهم لن يسمحوا له بالإقتراب مني. لكن الآن ها هو يقف أمامي، وينظر إلي بكراهية خالصة.

 حاولت أن أتحرك لكن إحدى يديه تسلقت إلى رقبتي، وضغطت عليها بقوة، وبالأخرى أمسك معصمي، وشل حركتي.

نظرت حولي، لم يكن هناك أحد بالجوار، فقط الصبي الآخر الذي كان يشاهد كل شيء بتسلية وهو يواصل التدخين.

Die For youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن