☆☆♡☆☆__________________________
♧yoongi pov♧
" يريد القتال مرة أخرى، ويبدو أن القتال قدPJ" وصل بالفعل إلى آذان كاتو، فهو لن يتردد في ركوب الطائرة والقدوم."
علق نامجون وهو يتبعني إلى سيارتي.
"إعتقدت أن PJ سيترك القتال."
"أعتقد أنه لا يستطيع ذلك، فهو مثل مخدره."
"إذا كان الأمر كذلك، نظموا النزال ليوم الجمعة من الأسبوع المقبل، فسيكون في ذلك اليوم نزالين مهمين. سيكون هناك المزيد من الطلب لذا يجب عليك أنتَ و يوقيوم التأكد من وصول البضائع بالكامل في وقت أقرب."
"دايغو منظمة بالفعل وستكون البضائع هنا دون مشاكل، والآن يجب علي الإهتمام بقتال PJ وكاتو."
"من المحتمل أن يحضر كل أفراده من اليابان."
"تعلم أنه يحب التباهي."
"لم يواجه PJ من قبل، ولا أعرف كيف ستكون النتيجة."
فتحت باب السيارة واستندت إليه ونظرت إلى صديقي.
"في رأيي أن العاهر الياباني سوف ينتهي أمره."
سخر نامجون يهز رأسه.
"الرهانات ستكون مثيرة للإهتمام... هل قام هوسوك بالفعل بدفع مبالغ للشرطة؟"
"إنه يهتم بذلك الآن."
"حسنًا، سأراه في المتجر. نتكلم لاحقًا."
أشار بيده مودعًا قبل أن يعود إلى السقيفة. انطلقت نحو المتجر، وكان عليّ إجراء بعض المكالمات، لكنني سأجريها من هناك.
أردت أيضًا أن أعرف كيف كان حال هوسوك مع الشرطة، على الرغم من أننا نادرًا ما نواجه مشاكل معهم، إلا أننا دفعنا لهم الكثير حتى لا يضطروا إلى الشكوى من أي شيء.
وبينما كنت أوقف سيارتي عند الرصيف، لاحظت وجود شخص متكئ على جانب الباب يؤدي إلى الدرج المؤدي إلى المتجر.
كانت إيلي هناك، ترتدي ملابس رسمية للغاية، على عكس الليلة السابقة تمامًا، وافترضت أنها خرجت للتو من الجامعة. كانت تحمل شيئًا في يديها عرفت أنه سترتي، وافترضت أنها جاءت لتعيدها إليّ.
لم أتوقع حقًا أن يكون لدي أي نوع من الإتصال بها، على الرغم من أنني كنت أعرف أنها صنعت حياتها في هذه المدينة، بصراحة لم أكن مهتمًا بوجودها.
أنت تقرأ
Die For you
Fanfic《The distance and the time between us It'll never change my mind 'cause Baby, I would die for you, yeah》 《المسافة والزمن بيننا لن يؤثرون علي أبداً لأنه يا حبيبتي، سأموت من أجلك》 •مين يونغي cover by kimrossy12