قبل الاخير جزء 1

166 12 0
                                    

سجى : عشت طفولة صعبة ومريت بظروف صعبة واتخطيت كلشي اصلاً بدت ححَياتي من دخل أسامة الها بيوم الي شفته صدفة بالمطعم هو واصدقائة بالبدلة العسكرية ومن هذا اليوم اخذ گلبي وروحي والحمدلله تم زواجنه وثمرة حبنه حيدره وعشت احلى واسعد أيامي ححَياتـي وياه هو العوض الي ما راح يتعوض بعمري كله امنيتي اعيد سنيني وابديها وياه لو اضمة بنص گلبي ما يكفي الي سواه الي وعايشين حياتنا بصورة طبيعية وبسلام وهدوء والاحترام والتفاهم ..

أسامة : سجى احلى شيء صار بحياتي مااكدر اوصفها بشيء واحد افديها بروحي وبعمري يبعد اهلي وطوايفها سندي بالحياة ورفعه رأسي بين الناس أنسانة ناجحه وذكيه وام وزوجة صالحة توافق بين الشغل والبيت كل كلمة تحجيها مثل الماي البارد على گلبي احبها اكثر من اي شيء حلو بهاي الدنيا من عمري على عمرها لو تريد روحي انطيها الها من اروح فدوة لعيونج الحلوات احلى شيء صار بسنيني ..

مريم : اني عشت بظروف صعبة بس فرحانة واني اشوف بناتي ناجحات كدام عيني وكل أنسانة عدها مستقبلها ومشروعها جنت احلم بهذا اليوم الي اشوفهن رافعات رأسي بين الناس وافتخر بيهن المؤنسات الغاليات الحبيبات البنات وهنا نعمة من رب العالمين واحمد الله سبحانة وتعالى دائماً وأبداً انو ذني الحبيبات بنياتي ...

كريمة : رغم كل الي صار اتمنى اكدر اسوي شيء واغير الواقع بس كلمن ياخذه قدره ونصيبه من هاي الدنيا كل ما يكبر الانسان يزيد الوعي ويفهم روحه اكثر لو جنت اكدر افكر بالطريقة الي افكر بيها هسه جان ما صار كل هذا لو ما رحت وره سامي جان ما صار كل هذا بس ... نصيحة مو مهم تسبق غيرك المهم أنتَ تكون ماشي بطريقك وبصورة صحيحة ..

_____________________________

قدس : شلون صرتي

روح : مابية شيء

قدس : راح ابدل حتى اخذج

روح : وين ؟

قدس : نزور ابوية رحمن وهو ابوج هم وبعدها اوديج لمريم

روح : مااعرف اوصف شعوري

قدس : اني اعرفج بدون ماتحجين شيء انطي فرصه لنفسج

روح : ردت احجي بدء ينزع بقميصة كبل عطت

قدس : شبيج تخبلتي

روح : شلون تنزع كدامي منو المخبل هسه
ما سمع كلامي فتح قميصة وبرزت عضلات جسمه ويباوع عليه بنظرات خلتني اخنس بمكاني حرف مانطقت جمدت بمكاني وهو راح يختار ملابسه واباوع على عضلات ظهره شفت مكتوب 101
وصدره من كدام 101

قدس : هسه منو اليتحارش شكو تباعين

روح : شلون شفتني اقصد ما مباوعه اهوو اسكت دوختني

روح القدس 101حيث تعيش القصص. اكتشف الآن