。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
ملمس لطيف ايقظ الذي شعر بالحر الشديد ليعبس وقبل ان يتذمر بشأن عطل التكييف سمع صوت ابنه الذي يتجادل بهمس مع والده.
فتح جونغكوك عينيه ليشعر بجلوس ماثيو بقربه على السرير ليبدل الكمادة التي كانت على جبينه قبل أن يفعل اباه "كيف أصبحت حبيبي؟" سأل تايهيونغ زوجه الذي فهم انه مريض ليخرج من درج منضدته كمامتين ويقدم واحدة لكل الشخصين اللذان يرغبان بالتذمر لعدم لبسها.
"لئلا يؤلمني قلبي ان عديتكم" بصعوبة تحدث من يشعر بألم شديد في الحلق ليمتثلا لطلبه.
"لم يكن عليك يا أبي ان تقبل بطلب جونهي الغير منطقي فهو لم يكن سيموت ان لم يذهب للشاطئ في الشتاء!" بعتاب تحدث الابن ليوافقه والده الآخر "ماثيو محق، اخبرتك ان تتعلم قول لا لهم في طلباتهم غير المعقولة".
"لا للندم، الساعة تشير لسابعة والنصف يجب أن تكملا استعداداتكم فايمليا ستغضب ان تأخرتم" نفى برأسه ماثيو ليمسك بيد جونغكوك ويقبلها من خلف كمامته " لن اذهب بل أرغب الاعتناء بك فلا يوجد ما هو اهم منك".
نظرات الابن كانت لوالده الآخر الذي تنهد بعمق فابنه يغار منه على زوجه وذلك الشيء لا يعجب من يشعر انهما بمنافسة ورغم كل محاسن ماثيو الكثيرة الا انه يشعر بالاستفزاز عندما يفعل ذلك " سأغير موعد الحفل واعتني انا بك" تحدث تايهيونغ لمالك قلبه الذي نفى برأسه "كلا عزيزي لن تفعل فأنت كنت تعد له الاسابيع الماضية وليس عدلاً ان تلغيه بسبب لا شيء مهم " قال ذلك من سمع صرخت ابنه وزوجه المستنكران لما نطقه "لا شيء مهم!".
بحدة أشار جونغكوك بعينيه لباب الغرفة فهما بصوتهما المرتفع ضايقاه "اذهب ثيو للاستعداد وانت أيضاً تاي" امر الذي اغمض عيناه ليتنهد تايهيونغ وينظر لابنه الأكبر الذي همس له أثناء مغادرته" سأدخن قليلاً" همهم من عاد لغرفة ملابسه المشتركة مع حبيبه ليكمل تأنقه ويشارك ابنه السجائر.
"بابا ما رأيك في اناقتي ؟" دخل جونهي دون طرق باب الجناح ليوقظ من تخدر وكاد أن ينام" بدله جوني" تحدث المتعب قاصداً الحذاء ذو اللون البنفسجي المشع ليعبس المراهق "لكنه جميل وعصري".
"بالتأكيد هو كذلك الا انه غير مناسب للحفل" سعل في نهاية كلامه وكاد أن يجادله ابنه الأصغر الا انه تحدث بين سعاله لمن أتى مسرعاً اليه "تاي تحدث مع ابنك".
نظر تايهيونغ باحثاً في هيئة جونهي عن شيء خاطئ ليلحظ حذاءه "حالاً" عبست شفتان من كاد ان يغادر لتنفيذ ليعود لوالديه" أرغب بالبقاء مع والدي لتحمل..." نظرة حادة منحها الاب لطفله الأصغر الذي يحاول اختلاق عذر ليكمل اللعب برفقة أصدقائه عبر الإنترنت.
أنت تقرأ
Freesia | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان جيون جونغكوك يدخل قصر عائلة كيم لأجل طرد كيم تايهيونغ منه. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك تصنيف الرواية :أمبرغ (بمعنى حمل الرجال) لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX