10 | الانقلاب

21 4 0
                                    



ان حَتم ان تُصبح الامور سيئة ، فلن تناقشك ابدًا ، سَتنقلب حياتك رأسا على عَقب ، تدور في دوامة لا نهائية من الاسوء الى الاسوء دونَ توقف .

تترجاها من اجل التوقف عن السير في هَذا الطريق ، لمَ لا تتوقف الاشياء السيئة عن الظهور في طريقنا ! انها فَقط تستمر بالتراكم والتراكم على المرء الى ان يُصبحُ الوَضع غير قابلًا للتحمل ، تُقفل الحياة وقتها جَميع أبوابها في وَجهك لا يوجد مَهرب ، انت مَحتم عَليك بالعيش شئتِ ام ابيت .

إذًا هُنا مَاذا يُصبح بيدي لافعل ؟

ان كان هناك ما يُمكن ان افعله ..

                                         

استيقظت على صوت إيميلي وهي توقظني وملامح الهلع على وجهها
ما بها كان هناك من يلحق بها لقتلها ، «ماذا هُناك على هَذا الصباح » ، كَانت تَحاول التقاط انفاسها والتكلم « يَجب ان نكون في الساحة قبل ان تُغلق الابواب انهضي الآن » نهضت بكسل شديد لاذهب لتبديل ملابس النوم الى الزي العسكري ، « اللعنة على هَذه القاعدة » شتمت تَحت انفاسي .

خرجنا الى الساحة وبالفعل بَعد بدقائق قَليلة اغلقت الابواب وبقي المتاخرين بالخارج ولن يُسمح الدخول لَهم ، من حُسن حظي ان إيميلي ايقظتني .

« اليوم سَنغلق الأبواب غدًا سنضعكم في ساحة المعركة لتقاتلو العدو دون اي تدريب واي اسلحة » نطق القائد إيرين ، شَعرت بتوتر الجميع من كَلامه ، إذًا لا يوجد نوم هُنا أيضًا وداعًا لايامي الجميلة في النوم الهادىء .

قمت بفتح فَمي والتثاؤب لم ادرك ان كل القاعة وَجهت انظارها لي ، رفعت حاجباي لهم احرك شفتاي بقول « ما الذي تنظرون له ؟ »  ، « وأيضًا اتمنى ان كُنتم تفضلوا النوم فاضعكم على قائمة الطعام للوحوش خارج سوار القاعدة » شَعرت بنظرات القائد إيرين عندما انهى كلامه علي ، قمت بتجاهله لانني بالفعل لا اهتم سواء كنت غذاء او عشاء للوحوش سيكون طَعمي لذيذ ولا يوجد له مثيل .

سيكونون محظوظين ان التهموني .

انتابني الضحك على تَخيل المَشهد ، والوحوش تقوم بنهش عظامي وهي تقول ، « طعمها لَذيذ » ، خَرجت من خيالي المَريض اقوم باخفاء ملامحي لانتبه ان القائدة إيما واقفة امامي ، انتصب جَسدي سريعًا وعَدلت ظَهري ونظرت لها .

« تبدين مستمتعة ستيل إيڤلند » ، « لا اظن ذلك .. سيدتي  »  قَربت حاجباها البُنيان من بَعضهما البعض ثم ابتسمت اقتربت تربت على كتفي بلطف « ستستمتعي كَثيرا في الايام القادمة لا تقلقي » ،« اتمنى ذَلك حقًا سيدتي  » ، ذَهبت لترى باقي الفريق وتَقوم برؤية الهالة المحيطة بكل شخص ، وكَذلك فَعل جَميع القادة .

يبدو انهم يقومون بتقييمنا ؟

« هَل قمتم بتصفح كُتبكم ؟ »  تَكلم القائد اورانوس ، رد صوت صادح بالقاعة في نّفس الثانية « لا سيدي » ، « هَذا جيد ، من الغد ستبدأ الاختبارات البدنية ، كل فرقة سيكون لها يوم خاص لاختبارها وسيقوم القائد بمراقبة تحركات فرقته وتقييم الجميع ، وعلى هَذا سيتم وَضع علاماتكم وتَصنيفكم الى التخصصات التي سترتقون لها مستقبلًا ، والشخص الذي سيكون مهيأ من كل الجوانب سيكون جاهز للدخول في المعركة ، هل هناك اي استفسار ؟ » ، اجاب المجندين معًا « لا سيدي » .

آيرس | حيث تعيش القصص. اكتشف الآن