14 | خيانة

15 2 0
                                    




* قَبل خروجي من المشفى بايام قليلة ..

« انها إيميلي » رنت كلماتي في اذن الجميع ، التفت لي « لمَ تشكين بِها من بين الجميع ؟ » سألتني القائدة إيما ، اعتدلت في جلستي واخبرتها بملاحظاتي عن تصرفاتها الغريبة « لاحظت انها تتاخر دائما في القدوم الى الغرفة وأيضا بالغالب تَتسلل بَعد مُنتصف الليل وايضا _ » نظرا لي لاكمل كلامي « لقد لَمحت جَناح بني عِندما تم اطلاق الرصاص علي على الحدود وظننت انه احد من الفريق لكنهم كانوا حولي ، وحناجها مميز يوجد به نتف ريش وانا لقد ميزته » نَظر لويس وإيما لبعضهما البعض ، « هَذا يفسر شيئا ، كانت القوات العليا تَشك بوجود خائن بيننا يريد تَدمير وانهاء مملكة مصاصي الدماء واحتلالها ، ومَع كَلامك هَذا اعتقد ان شكوك الجميع هنا قد  يتم تأكيدها » .

نَظرت لَهم باستغراب « لَكن ما شأن قتلي بِهذا ؟ » ، «انتِ هَجين ستيل الم تفهمي بعد مالذي يعنيه كونكِ هَجين ؟ » نَطق لويس ، « وماذا في ذَلك هَل كُل هَجين يُشكل خَطرا خاص على مملكته ؟ » ، تنهدت إيما « والدكِ الطبيب السفاح بريد إيڤلند ، كَان بَشري لَكن ساحرة وَقعت بحبه وعِندما عَلمت انه على عِلاقة مع بشرية اخرى ، القت عليه تَعويذة حولته الى مصاص دماء غير نقي ولعنته انه لن يموت ابدا وسيقتل زوجته البشرية يوما ما ، لَكن انت وُلدتي بَعد ذَلك ، وانت هَجين بدماء مميزة لان دمائك تقوم بتحويل البشري الى مصاص دماء »

«كَيف عَلمتم بِذلك ؟ » نظرا لبعضهما بضع دقائق ، شعرت بترددها في فتح الماضي التفت بتنظر الى لويس ليومأ لها انه بخير في ذلك  « لَقد كان والداك يجرون التجارب عَليكِ وَ لويس في ذَلك الوَقت عَمته قامت ببيعه ابى والديك ، لويس كان مثلكِ الان ، نصف بَشري لكن دمائك حولته لمصاص دماء نَقي » ، الآن فَهمت هَذا يُفسر كل شيء عَن قدرات ستيل وانها حارسة بوابة آيرس ، « إذًا هَذا يُفسر ايضا لمَ العدو يريد قَتلي ولمَ الصديق يريد اختطافي » ، « نَعم عزيزتي بالنهاية دمائك ان كانت في صَفهم سيكون معهم جيش لا يقهر بايديهم » اجابني لويس يشرح .

«لَكن كَيف كان لويس هجين الستِ مصاصة دماء نقية ؟ » سألت موجهة سؤالي الى إيما ، « كَيف تَظني انني اعلم بِقصة قَدرات المهجنين؟ » ، «هَل انتِ هَجين ؟ » سألتها باندهاش الهالة المُحيطة بها قَوية وايضا هَذا غير ظاهر ابدا ! ، « كُل هَجين لديه قُدرات خاصة يتميز بها ، قُدرتي هي القوة الجَسدية وانتِ قُدرتكِ في دمائك ، لويس كان يمتلك قدرات في دمائه لكن بسبب اختلاط دمائكم معًا هو تحول لمصاص دماء نقي و لا اعلم ما هي المزايا الاخرى للهجين ربما هناك مَزايا اخرى لا بعلم بها احد الا عندما تنمو داخل صاحبها » ، « هَذا مُذهل انا مميزة إذًا ولويس مصاص دماء نقي  و قوي بفضلي » ، ضَحك لويس بخفة « ستيل ، يَجب ان تَكوني قَلقة على نَفسك الآن لا ان تَتغطرسي علي ، اعني استطيعان اسلمكِ الى من يريد قتلك بسهولة شديدة واتخلص منكِ ، لذا احترسي » ، حمحمت القائدة إيما تحذره لذا اكتفيت بالابتسام ، « لَكن ماذا سَنفعل بشأن إيميلي ؟ » سألت اعود لصلب الموضوع مجددا ..

آيرس | حيث تعيش القصص. اكتشف الآن