16 | خطر مُحتمل

16 2 0
                                    



مَر شهرين مُنذ الحادث الاخير بيني وبينَ إيثان والاحداث الاخيرة التي حدثت معي وعن اختفاء إيميلي لقد حدث الكَثير والكثير منذ مجيئي الي هذه الحياة بالاحرى منذ دخولي الى هذه القاعدة .

قامت القائدة إيما بتولي امر حمايتي من التهديدات ، لم اقترب من احد بَعد ذَلك وكُنت اتجنب الجميع ، كان ثيو ودينو وكارلا يحاولون مواساتي ومعرفة ما يَحدث مَعي او محاولة التخفيف عني ، لكنني اكتفيت بالقول انني بِخير ولا شيء يَحدث وانسحب احاول عدم الانخراط معهم ، في داخلي اردت حقًا حقًا ان اجلس معهم لكنني لا استطيع ، رَكزت على تدريباتي واخذ التقييمات العالية في الاختبارات البدنية ، تقييمات الذَكاء للمؤهلين للخروج من التجنيد والدخول في الحرب بسرعة بعد التجنيد ، كُنتُ اتجاهل لويس مُنذ الاحداث الاخيرة ، احيانا اريد تحطيم جمجمته بسبب افعاله لكن جماله في كل مرة يَغفر له افعاله فاتراجع عن فَعلها .

جَلست في الاستراحة لتناول غَذائي المُكون من ارز ومَسلوقات من الخضار وعَصير الرمان ، اخترت عصير الرمان لانه مفيد للدم وانا احتاج الى تعويض الدماء التي خسرتها وتعويض جسد ستيل عن الاضرار التي تسببت لها بها وَضعت ملِعقة الارز في فمي امضغ الطعام و شعرت بانني اشتاق الى سَماع صَوت الانذار الذي لم اسمعه مُنذ مُدة طّويلة لَم انتهي من التَفكير اذ بي اسمع صَوت الانذار يصدح في كل مكان « على جميع الجنود التوجه الان الى الساحة الامامية ، الجيمع فليتوجه الى الساحة الامامية اكرر ، الساحة _ » شربت العَصير بِسرعة واعدت اطباقي الى الطاهية مَع ابتسامة تَكاد تَصل الى اذناي « شكرًا على الطعام لكن لا وَقت لَه الان » ، اسرعت الى الساحة الامامية اشعر بتدفق الدم يعود في جَسدي ، لَقد كُنت احتاج الى مُحفز من النوع المختلف فَقط إذًا ، هَذا جيد .

« لَقد انفجر المرفأ واحتمال ان يَكون هُجوم مُدبر لَيس بعيدًا ، سنخرج بالطائرات لنتوجه الى المرفأ لذا استعدوا » نَطق القائد إيرين ، كنت انظر له هذه المرة بنظرة مختلفة يعد تلك الليلة الغريبة ، لا اصدق انني رأيت جانب لن يراه احد ابدا ، « وتذكروا جَيدًا ان اولوياتكم حماية اي شَخص ضَعيف مَدني او مسعف او اي شخص لا يستطيع انقاذ نفسه ، حسنًا ! » « نَعم سيدي » اجاب الجَميع فالوقت نَفسه .

صَعدنا بالطائرات وَهذهِ المرة كُنت في مجموعة يَقودها القائد إيرين والمجموعة الاخرى بقيادة القائد اورانوس ، اما باقي القادة فبقيوا في القاعدة لحمايتها مع بقية الجنود ان حَدث اي شيء طارىء ، فان كان هجوم مُدبر سيضربو كُل القواعد الاساسية للقوى في المملكة وان لم يكن الوقت اليوم فسيكونفي اي يوم اخر ..

بَعد نِصف ساعة ، هَبطنا الى الاسفل وكَان المَشهد فَظيعًا ، المُسعفين يَقوموا بمحاولة انقاذ المدنين واغلب المدنيين مصابون بالهلع او الصدمة ، الجُثث المُحترقة التي تَملأ المَكان ، كَانت حُروق غَريبة وتلك المرة الاولى التي ارى بها تلك الحروق في الواقع ، تَجولت بالمكان لاتفحصه الرائحة بدت كَريهة وخَانقة تُشبه رائحة شَيء سام وخانق ، دارت في عقلي كلمات سام ومع شكل الحروق الغريبة تلك ، التفت سَريعا لاميز الرائحة انهُ فِسفور سام « هُناك رائحة مَواد سامة هُنا ، اعتقد انها تتسرب في مَكان ما ، ان انفجرت ستكون كارثة وانا اعني ذلك ! » صَرخت ليتوجه انتباه القَائد إيرين والمجموعة لي .

آيرس | حيث تعيش القصص. اكتشف الآن