قرأت جميلة رسالة يوسف فى حجرتها وجلست تفكر بدهشة وحزن, لماذا كتب لها هذا الكلام؟ نظرت من الشباك للغيوم فى السماء وتنهدت وقررت أن تذهب لرنا وفجأة تساقطت الأمطار ولكنها لم تهتم ,خرجت من حجرتها فنطر لها والدها بدهشة: خارجة دلوقتى ياجميلة؟
أيوه يابابا رايحة لرنا .
الدنيا بتمطر إستنى لما توقف.
أنا هآخد تاكسى من قدام لبيت أصلى وعدتها أكلم جوزها علشان يخليها تشتغل ..
دخلت سلوى للبيت وسألت أمها: يوسف صاحى؟ نزلت جميلة بسرعة ,أرادت أن تتكلم مع صديقتها.
وصلت سلوى لبيتهم ودخلت وفتحت لها والدتها وسألتها: رحتى لجميلة؟
أيوه ياماما وإديتها الجواب... يوسف صاحى؟
أيوه .. فى اوضته.
دخلت سلوى لحجرة يوسف ونظر لها بلهفة: عملتى إيه ؟
إديت لها الجواب ..
قالت لك حاجة؟
أنا مشيت قبل ماتفتحه ..إنت غلطان يايوسف. مكانش لازم أبدا تعمل كده.. جمية بتحبك وحرام تعمل معاها كده؟
أرجوكى ياسلوى .. أنا أخدت قرارى خلاص.. أنا وجميلة مننفعش لبعض...
نظرت له سلوى بغضب وحركت رأسها برفض ولكنها لم تتكلم..
وادار يوسف وجهه عنها وتنهد بحزن.
فتحت رنا باب شقتها لجميلة وقالت: جميلة,,, تعالى ياحبيبتى غتفضلى.
جوزك هنا؟
لأ راح لوالدته... تعالى أدخلى ..
دخلت جميلة وجلست وسألتها رنا: مالك ياجى جى؟ فيه إيه؟
فتحت جميلة حقيبتها وأخرجت رسالة يوسف وناولتها لرنا قائلة: فيه دى.
أمسكت رنا بالورقة: دى إيه؟؟
جواب من يوسف..
إبتسمت رنا : بقيتو بتبعتو جوابات لبعض ياسيدى على الرومانسية..
أقريه الأول..
نظرت رنا لصديقتها بدهشة وهى تراها حزينة ووجهها شاحب وبدأت تقرأ :
عزيزتى جميلة,أعرف بأن كلامى سيؤلمك ولكنى مضطر لأنى لم أعد اتحمل التظاهر , أنا آسف أرجو منك أن تسامحينى لقد اكتشفت بأن مشاعرى نحوك ليست حب بل كانت شعور بالذنب لما فعلته لك منذ سنوات وكنت أريد ان اعوضك ولكن لايمكننى أن استمر فى خداعك,أنا لا أحبك جميلة ولم احبك يوما سامحينى ... أنت نسانة رائعة حقا وتستحقين كل الخير ولكن مع شخص غيرى , ولذلك يجب ان ننفصل .. وأتمنى لك السعادة مع شخص يحبك من كل قلبه..
أنت تقرأ
أنا جميلة
Romanceكل إنسان له نصيب من إسمه كما يقولون مرتبط بحياته وحظه ونجاحه , جميلة كانت مختلفة فنصيبها من الإسم لم يكن يمثل الحظ أو النجاح بل كان إسمها نقمة عليها ودائما ماكنت تلوم أمها لأنها إختارت لها هذا الإسم , جميلة كان مجرد إسم لاعلاقة له بالشكل لأنها فعلا...