البارت السادس

2.2K 131 37
                                    

#اسود القادسيه
بقلمي كاريانا 🌼

الشوارع كلها تعرف بينه وبقصه هوانا
والنجوم تضل غريبه بغيرنا وتحزن سمانا

..

رضـا...

واني كاعد وصافن واحجي بيني وبين نفسي واباوع لليان الي جاي تغسل مواعين واني حاط الجاي كدامي وصافن

والله حاير بشاهين كضه حياته تعب بتعب مرض بمرض شراح يصير بحاله اووف يا خويه، صدك مقسوملك التعب والمرض هاد حيله ينازع جنه طير مذبوح ونوب محد مهتمله امي وابوي بس بالبدايه شويه عمي محمد وياه واني وسراج إذا جنه موجودين لكن الملتزمه بيه لبوته،حتى بالعسكريه تبهذل يوميه رشاوي علمود يدارونه وتكون مده التحاقه اقل..

اما لبوه وذلك لأنها تحس نفسها سبب بالي صار بشاهين،بقت تعتني بي من همه وصغار وهي ويا وهو جان حاب هل شي..

طبعا شاهين يتأذه بنوبات الصرع يصير فد رخوو وممكن من وحده يوكع و هو ضخم وهي ناعمه كلش يتعبها ولكن تبقه ويا اتذكر فد موقف صار قبل فتره

الساعه 3 فجرا بليله شتويه

شاهين يتمرغل ع الكاع ويصيح رراسي ولكم راسييييي راحح اموت رضاااااا ولك رضاااااا جدييي يابههه الحكوليي عمي محمد وينه! ولكم راح اموت وانيي انازع كدامكم عادي؟ يمه وينج روحي رايحه!

مسدت على راسه وحضنت ايديه بين اديها وتحجي ويا واني واكف اشوفهم

وحجت وعيونها تلالي بدمعها

ليـان :شاهين هاي اني..

اردف مستفهم وهو مغمض ما يكدر يفتح عيونه من الوجع

شـاهين :ها لبوه شعندج هنا؟

ليان ودموعه على خدها

ليان : ونينك يجيب التايهه يخويه وما كدرت اعوفك وأنام جدي كال عنده شغل وراح وعمي وعمتي نامو وبابا خفر وبيبي مره جبيره ونامت من وقت والبقيه نايمين نومه اهل الكهف شببيك أنت ؟

شاهين ضحك بخفه واردف بقهر وهو يضغط على راسه بقوه

-وشنو الما بيه ليانه وشنو الما بيه..؟ اكو واحد يعوف ابنه بهل حال لو جدي لو اخواني لو اميي ولج اميي تعوفني وجدي البارحه طلعني ويا للمكتب اشتغل ليان ليش كله عافتني ليش اني يتيم بحياه ااهلي الله يحفظهم ويديمهم لو عماد لو فرقان لو رضا لو هود لو سراج ينامون هل نومه اني صارلي ايام مشمور هنا منو كلبني ليان منوو منو غيرج ااخ ليان حيل تعبت بس اريد اهل..!

حجه وذب حسره

ليان :لا تضووج ولا تزعل اني اصيرلك اهل، عوفهم اني اداريك!

هز راسه بقهر مبتسم
تعبت وانقهرت حيل على كلامهم وعفتهم ورحت

ليـان...

اسود القادسيه (الاصليه) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن