____🪐____
هُنا زُحل في روايةٍ سادِسة ✓
_____🪐____إن كنت لأول مرة تزور بها عالمي فلكَ كل الإحترام والتقدير ، لكن منذ البداية أُخبِركَ أنني لستُ بكاتبٍ مُحترف وما أخطُه من حروف ليس إلا حوارات أتخيلُها و قِصصاً رغبتُ بصنعها على هيئةِ روايات ، أشكرك مُقدماً عزيزي القارئ وآملُ أن لا أخيب ظنك فيما كُتِب .
أما بالنسبة لقُراء ريتان القُدامى فأنا أقدم لكم حُبي الكبير كما العادة وعدتُ لكم بحكايةٍ جديدة عسى أن لا تُنسى .
____🪐____
📌:قبل أن تبدأ رِحلتنا في هذه الرواية
الجديدة عليكَ معرفةُ معلوماتٍ هامة
كي لا نتوه :- عند خروجنا من هذه القصة سنكون إما في عداد المجانين و المُختلين عقلياً أو في من ارتقى بالوعي و تفهّم مقاصدي داخل القصة.
- قد تحتوي الرواية على مشاهد مُلطخة بالألم و الدماء رغم ذلك سنتناول جرعةً من الفُكاهه كون قلبي لا يحتمل ترككم كئيبين دون أن ارسم بسمةً صغيرة على افواههِكم.
-توضِح الرواية حياةً تُقامُ في عالم الأضواء والشهرة وما يترتب على ذلك من كوارث .
- المشاعر الحادة و الحُب لحد الهوس و العلاقات الشائكة والصداقات الكاذِبة بالإضافة للأعداء القُرابى ... هذا ما نطرحه هُنا .
- في فصولنا الأولى ستدور الأحداث حول فترة زمينة معينة ثم ننتقل لأُخرى ، لكن واجبك كقارئ هو التركيز لأجل الحصول على مفتاحِ الحل .
- شخصيات متعددة تتواجد في القصة لكن طريقة خروج الأبطال ستكون بشكل تدريجي و بطريقة تجعلك قادراً على الاندماج و كشف الأسرار.
- هنا : غموض ، اثارة ، رومانسية ، جريمة ، موضة .
- أبطال الرواية اسمائهم مجرد أسماء ولا علاقة لهم بالشخصيات الواقعية والاحداث جميعها لا تمت الواقع بصِلة ، وإن واجهت أي مشكلة مع بطل من الابطال أو شخصية معينة فتذكر أنها مجرد شخصية خيالية واسم عادي لا علاقة له بأي مشهور أو بأي شخص يعيش فوق هذا الكوكب ، أُعيد وأُكرر الابطال ما لهم علاقة بالواقع و انا فقط أخذت الأسماء حتى وإن رمزت لشخصية معينة هذا لا يعني أن بطل الرواية هو ذاته الشخصية الحقيقية للأسم المُنتقى .
أنت تقرأ
MAUVE
Romance" لا أهابُ الصحافة ولا اقترابي مِنكِ وإن كُنا أمام كاميرا ... فما بالُكِ حينما ننفَرِد ! " -مصمم أزياء وعارضة من عائلةٍ نبيلة تتلاعبُ بالدماء وبدورِها كإمرأة ناجحة وجميلة فهي اشتهرت لدى هذا المُصمم ببساطة ...هذان الإثنان تجمعهما علاقة فاشِلة منذ الث...