قبل البداية احب اقولكم كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد الأضحى ، وربي يجعل عيدكم مُبارك ومليان خير وراحة بال وسعادة يارب ، أحبكم جداً وممنونة لكم أضعاف على وجودكم وتفاعلكم وكلامكم وتعليقاتكم ، اتمنى إني ما أخيب ظنكم أبداً وأنه اقدر أرد لكم الحب أكثر وأكثر 💗...
و يلا نبدأ فصلنا دون إضافات والأهم تجاهلوا الأخطاء الاملائيه إن وُجِدت :) ...
🪐
_____
°
°
« احمِلني فوق ظهرِك »
°
°
_____
🪐
التعَلّق ثاني أشنعَ المشاعر بعدَ العِشق ، يكونُ كقارِبِ نجاةٍ وسط بحرٍ هائِج ، أنت في طريق نجاتِك لكن واحسرتاهُ إن قلبتكَ الأمواجُ بمِزاجِها العَكِر .
وحينما نذكُر كلمة " التعلُّق " فبالتأكيد أنت وصلت لأعمق بقاع الحُب والتقدير ، أصبحتَ غريقاً ولن تصعد السطح إلا بعد أن يسلِبَ الظلام شغفك و طاقتك ، ستتجردُ من المشاعر حينها و تنكفِئ على وجهِك فاقِداً للإنسانية و الحنان .
بعد أن يخذلك من تعلقت به ستُدرِك وقتها أن الغرق كان حقاً عليك و درساً يُعلِمُك التحكُم بمشاعِرك ، وعند خسارة فاكهتك المُتعلِّقة بِغُصنك ستُدرِك أن المرء واجبٌ عليه أن يتعامل مع حياته بعقله لا قلبه .
العقلُ يُحسِنُ التصرف دائما بالرغم من إفتقارِه للمشاعر وقسوة قراراتِه إلا أنهُ الأصح و الأفضل ، عقلانياً لا عاطفياً كان قراراً صائِباً لمن تعرض للخُذلان .
وهذا هو حالُ من فقدَ كل من حوله ، جميعُ
البشر ضده ولم يتبقَ لنفسه سوى نفسه .كانت هذه أفكارٌ عميقة يُحيكها ذِهنُ من
اختار طريق العقل بعيداً عن العاطفة .أماندا ويلسون ، ضحيةٌ للخِذلان المتكرر والخيبات المُتعددة ، نفسها تبقت لها وكلُ الأماني تتمحور حول طاقتها الأخيرة لعلاجِ ذاتِها المُتعطِشة للإنتقام لا النحيب .
تجلسُ فوق السرير بوجهٍ يخلو من التعابير ، تُحرِّكُ ملعَقتها داخل وعاء الحساء الساخن الذي يَلفحُ وجهها بدُخانِه الكثيف دون توقُف .
شارِدةً في اللاشيء ، عقلُها يصرخ بينما هي ثابِتة غير مُتزَعزِة ،تتماسكِ بأخرِ قوةٍ تمتلكها.
أنت تقرأ
MAUVE
Romantizm" لا أهابُ الصحافة ولا اقترابي مِنكِ وإن كُنا أمام كاميرا ... فما بالُكِ حينما ننفَرِد ! " -مصمم أزياء وعارضة من عائلةٍ نبيلة تتلاعبُ بالدماء وبدورِها كإمرأة ناجحة وجميلة فهي اشتهرت لدى هذا المُصمم ببساطة ...هذان الإثنان تجمعهما علاقة فاشِلة منذ الث...