«1» : مُتحرش .

42.7K 1K 2.1K
                                    

________🪐________

- في نهاية بعض الفصول سأقوم بإرفاق صور توضيحية إما للأماكن أو الشخصيات أو الملابس كون الأزياء جزء من الرواية ، لكن في النهاية الأمر يعود لمُخيلتك فإن لم تنل اعجابك الصور التوضيحية أو شخصية ما أو حتى فستان فَـ لك حرية تخيل ما تريد .

- أكرر أننا سننتقل بالفترات الزمنية حسب الاحداث أي مرة نحكي عن الماضي ، ومرة أُخرى عن الحاضِر وهكذا .

- هذه الرواية فيها عِدة ديانات مُختلفة لذلك ارجو أن لا الاحظ أي تعليقات سلبية حيال الموضوع ، وإن صادفت أي تعليق عُنصري تجاه ديانة مُعينة أو بلد معين فسيتم حظر الشخص الذي يسعى للفتنة .

- تجاهل الاخطاء الإملائية إن وجِدت🤍

- توكلنا على الله و نبدأ رحلتنا الجديدة ، اربطوا الأحزِمة فلنُقلِع ✨✨ ...

_________🪐_________


°
°
°

« 1 : مُتحرِّش »

°
°
°

_________🪐_________


تمُّر الذكرياتُ فوق الأذهانِ كشريطٍ مديد غيرَ متناهي ، يحملُ بين ثناياهُ قصصاً من العُمق والغموض والعِبرة ، قصصاً تُسعدُ القلوب وأُخرى تَجذِبُ الإنهزام .

إن تطرقنا للقصص المتعددة فمِنها ما يخص الطفولة ، المراهقة ، الشباب ، الشيخوخة ، المراحل العُمرية تمتلكُ الخبايا والمُفاجأت بعضُها قابِلٌ للتصديق والبعضُ الآخر تختَصِرهُ بـ إستحالة .

و هُنا بالتأكيد الفُروقاتُ جميعها تكمُن .

فَعندما يكبرُ المرء واصِلاً سن الزهور عليه أن يصارع في عِلمه أولاً ثمَّ عَمله .

العلمُ الذي كلّفه التضحيات و السهر والارهاق والتَعب وصولاً لشهادةِ التخَرُّج ، والآن عليك إحصاء محصول علمك ، والبدء في العمل في ذات مجال نجاحِك .

لكن أحيانا الأقدار تأخُذنا لعوالِم مُختلفة وجوانبَ لم نسعَ لها أبداً ، ونقصدُ بعوالم مختلفة أي لا يتوقعها أحد ولا تخطرُ ببال من أراد العلم النافع لا السُخف و الغباء .

وفي حِكايتنا تحديداً يُقال أن الشُهرةَ جميلة ، ومن قالها كاذِب ... إن لمْ تُغامر في كوكب الأضواء و الضجيج و الترّصُد فلا تدعي حُبك للنجاحِ أمام كاميرا .

التمثيل ، الغناء ، الفنون ، الازياء والموضه ، صُناع المُحتوى و المؤثرين هُم من يعيشون أسوء القصص وهذه الحَكايا وحدها دَفعتهُم لخوض تجربةِ البُعد عن الظلام والإقتراب من جانب الإشراق الوهميّ ، الشاشات ، الثراء الفاحش ، المنازل والسيارات الفارِهه ، التصوير ، الأضواء ...

MAUVEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن