البارت(19)

147 7 0
                                    

غرفة وهج
بلعت ريقها بصعوبه وهي تحط اخر لمساتها روجها الاحمر قاتم رشت عطرها غمضت عيونها من تذكرت همام وتاثر عطرها عليه هزت راسها بنفي تعبت وأنهد حيلها أخر حل بلعت غصتها وهي تحتاج أمها تحتاج سند ظهره لو كان هذال موجود مانجبرت على هالزواج لو كانت أفنان موجوده ماكان عاشت هالالم أبتسمت بانكسار من تذكرت أحمد تدعي من كل قلبها يكون أبن راجح المقصود ولا تنصدم بانسان جديد وعذاب جديد تقدر على أبن راجح تهزم أبن راجح لكن همام يهزمها حطت يدها على قلبها وهي توده حتى هاللحظه دخل أحمد وهو ينسف شماغه بلع ريقه بصعوبه أبتسم يتاملها نزل انظاره لفستانها: أبيض.أبتسمت بسخريه وقهر تشتت انظارها: اي لون الكفن ابيض.رفعت كتوفها العاريه: يوم موتي هالزواج.بلع ريقه يغمض عيونه يتقدم لها يصرخ: الموت لاتطرينها.دمعت عيونها تغمض تشد على يدها رفعت راسها له: والله يوم موتي من أنجبرت أحس أني .صدت عنه تقاطع كلامها بغصها ضمها أحمد: لا ياأهل أحمد.بعد عنها يمسك وجهها بين كفوفه: تبين نهرب نهرب تبين نصراخ نصراخ تبين نكسر نكسر الا الموت ياوهج.صدت عنه بوجع باس جببنها: وش يريحك وهج.ابتسمت تناظرها: وجودك.أبتسم أحمد: وهج الزواح حياه.أبتسمت تهز راسها تنهد يتركها يصد عنها لف لها: ماني موافق ياوهج اشوفك تروحين لموتك وتبيني اوفق. هزت راسها: منهو.عقد حواجبه أحمد:منهو اللي منهو.أبتسمت تشتت انظارها: نسيب.ضحك أحمد يجلس: جدك فيه الخير مانعين اطلع.رفعت حاجبها وهج دخلت نورهان أبتسمت تتامل وهج باعجاب تقدمت تحصنها ابتسمت وهج: لالا يانورهان انا ماقريت اذكاري عشان العين ابي تصيبني عين عشان اموت.هزت راسها بياس نورهان تاففت بنزعاج: اسمعي ان سمعت الموت ضربتك. هز راسه أحمد: تكفين خاله نورهان تعبت منها.ضحكت وهج تصد: الموت أحيانا راحه.شمخت عيونها نورهان وقف أحمد بعصبيه: الااله الا الله.أبتسمت وهج: محمد رسول الله.

تحت تجهزت الصاله باشراف ازدهار والجده شماء أبتسمت اريج تجلس براحه: نفس ماكان ود وهج.جلست ازدهار تتامل الورد البنفسجي والكوشه المزنيه بالورد : توقعين وش لابس وهج أن شاءالله يضبط مع الالوان.ميلت شفايفها اريج: مايضبط الا الابيض.دخلت سلاف: احد دخل عند العروس.أبتسمت بحسره الجده شماء: ممنوع.تافتت سلاف بملل تشتت انظارها دخلوا ال همام وقفت الجده شماء ترحب وتهلل فيهم أبتسمت باعجاب غلا وزعت انظارها للصاله الريم باعجاب كانت تتوقع تدخل عليهم وهم حزين ولا توقعت هالاستقبال جلسوا على طاوله ابتسمت بغصه الجده نوره: بيت أفنان.ابتسمت بصدمه الريم: والله ماشاءالله قصر.هزت راسها الجده تتامل البيت وقفت غلا: بشوف وهج.أبتسمت اريج: تتجهز .ضحكت ازدهار: ياحياتي ياوهج قمر قمر بس لازم تتقتنع.ابتسمت غلا:بسم الله عليها.أبتسمو لها .

رجف ياخذ نفس بصعوبه ولايصدق يوقع وأسمه بجنب اسمها مايصدق كل هالاحداث وكيف أنه صعبه ومستحليه بلع ريقه بصعوبه شد على كتفه سعد وهو يناظر رجفته أبتسم الجد همام من وقع وقف أحمد ياخذ الكتاب أبتسمت وهج تعدل القبعه :حلوه والله يانورهان أول مره بتشوفين احد بالحلاوه يروح للموت.غمضت عيونها نورهان: لاحول ولاقوه الابالله.دخل أحمد مبتسم وقلبه يرفف من الفرح أستغربت وهج فرحته غطى ألاسماء ياشار: وقعي هنا.ميلت شفايفها توقع بهدوء وقلبها يرجف خوف وضيق مستوطن صدرها يحترق قلبها أبتسم أحمد من وقعت يضمها نزلت دمعها تمسح قبل يلاحظ أحمد وهي تحس بتبلد بدون شعور غير الوجع مسكت يده: أبن راجح.أبتسم أحمد بتوسع يهز راسه: تشوفين.

ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن