البارت(39)

83 5 3
                                    

صوت فقده اربع اشهر وثلاث اسابيع تقدم وقلبه يرجف خوف من أن يكون خيال او شبه لصوتها عقد حواجبه يتقدم للشباك الغرفه يسمع صوت صراخ الجد سليمان ونين وبكى رجفت وهج تناظرهم تنطق برجفه وغصه:ماراح اسمحكم. ناظرها الجد سليمان بحسره يتقدم:وهج.صرخت بوجهه ترجف:بعد بعد عني أحمد همام.يتهدج صوتها:اه يايمه.بكت تمسح حرقته:احرقني الله يحرقه بعياله ونفسه عشان ورث.نطقت باستلام وتعب: خلاص ياخذه بس اتركني اتركوني.ناظرته الجد سليمان:الى متى وانا اتحمل الى متى وهو يحرقني .ضربت صدرها تحترق:احرق قلبي واحرقني على أفنان وهذال واحرق قلبي على نفسي الله لايسمحك ياعسى كل شي صار فيني مايتعداك ياعسى كل دمعه مني بسببك تبكي اضعاف.غمض عيونه الجد سليمان يتنهد بالالم وحسره عليها بلعت غصتها تناظره:ولا بعمرك صرت لي خير كلكم نفس الشيء الله يحرقك ويحرقك بنار جهنم.سحب هلال يطلع ناظر الحراس:برا كلكم برا. بكت تميل على نورهان تمسك يدها تنطق برجفه: اسفه نورهان اسفه اردي من كنت صغيره وانا معذبتك بس حربت وانا الخسرانه. بكت نورهان تطلع لجابر ضربت خده بخفه:جابر جابر.تنهدة وهج تسمعها بكت وهي جالسها بمكان انتهاء كل شي كل شي حاربت عشانه راح كل شي تعبت عليه راح .

عند همام وسع عيونه بصدمه يسمع صوتها وبكها وشهقاتها ترتفع وصوتها يرجف طلع الجد سليمان وهلال والحراس نزل راسه يتخبى عنهم لف البيت يدور الباب دخل وسع عيونه بصدمه من شاف جابر بالارض بكت نورهان ناظرها بصدمه:نورهان.بكت تهز راسها:وهج وهج.ارمش بصدمه اشارت على الغرفه ركض للغرفه وسع عيونه من كانت منزلها راسها وتبكي جسمها يرجف وبكها يقطع قلبه مسح وجهه يناظرها بصدمه وعدم استيعاب وتصديق رفعت راسها تمسح دموعها وسعت عيونها بصدمه تناظره هز راسه لف عنها بكت من صد عنها ناظرها وهو لايخطي تقدم لها ومسك ذراعها  لفت توزع  انظارها تنهدة براحه من ماشافت حراس جدها رجفت وهج وبرجى نطقت: همام تكفى اتركني. وسع عيونه بقهر من ترجيها له يتركها شد على ذراعها يناظر وجهها مر يده على وجهها مسح دموعها حاوطت عنقه تضمه غمض عيونه يشد عليها طاحت يدينها بحضنه يغمى عليها وسع عيونه :وهج .ضرب خدها بخفه شالها يمشي ناظر نورهان:نورهان.هزت راسها بنفي تبكي وهي تحاول تصحي جابر:روح تكفى.غمض عيونه بجنون منهم وترجيهم ركبها بالخلف يمشي بكل سرعته وطريق فاضي تحركت بنزعاج تبكي وهج بانهيار:اه يمه يمه اتركني اتركني هلال ياكلب##.شد على الدركسون بقهر من بكها وشهقاتها وكلامها ضحك بنص ضيقه وحزنه عليها من سبت هلال رفع جواله يتصل على أحمد رد أحمد بفرح من اتصل عليه وضيق على وهج:تكفى همام لقيت وهج.أبتسم همام يتنهد بالالم:بقايا وهج تعال مستشفى ###.وسع عيونه بصدمه يركض وش يعني بقايا وهج يعني موت روحها  وباقي جسدها ساعه بضبط ودخل أحمد يركض بين المرات ركض لهمام: وين وهج وينها.مارفع راسه همام ييضغط على راسه من منظرها بين يدينه:داخل. صرخت وهج بكل صوتها يركض همام وأحمد لها دخل أحمد يناظرها بصدمه وجهها علامات ضرب مسكت يدينها الممرضه بكت وهي بحالة للاواعي تبكي دفت الممرضه:يمه لاااااااا هلال ياكلب راسي اه يمه يمه. ضمها همام يمسح دموعها:اهدي اهدي.دفته عنها:لاااااااا هلال روح روح خذ الورث بس لاتلمسني يمه نورهان جابر يمه.وقف بصدمه همام يناظرها تقدم أحمد وهو مصدوم مسك يدينها:وهج انا أحمد وهج.ناظرت عيونه وصدرها يرتقع وينزل من الانفعال ميلت راسها تناظره وهي تشوف وجهه هلال:خلاص هلال اتركني لاتحرقني انا مو زوجة همام ولا ابوي هذال ولا اخوي احمد اتركني امي مو أفنان خلااااص اه.وسع عيونه بصدمه أحمد يسمعها ناظرها همام بجنون من كلامها مسك وجهها تقدمت الممرضه: لوسمحتوا هي بحالة انهيار عصبي وصدمة اتركها.مارد همام يشد على وجهها ميلت راسها تناظره ودموعها تنزل على يدينه أبتسمت وهج بجنون تناظره عقد حواجبه همام يناظرها نطقت برجفه:همام بينكم كانه سهيل بين نجوم.ضحك همام يناظرها وهي صدمته بكلامها سكت تناظره لكنها غمضت عيونها بقوه تبكي وصرخت دفه:يمه لااااا هلال .ضمها همام يشد عليها يصرخ:وهج وهج.تنهدة بالالم:تبي الورث خلاص خذه بس اتركني لاتحرقني هلال.ضرب الكرسي أحمد يتقدم لها:وش صار وهج.تقدمت الممرضه تسحب يدها تضربها أبرة طاحت مغمى عليها ناظرها همام بغضب رفع صوته:من أعطاك الامر.ناظرت الممرضه بخوف:هي بحالة انهيار وتتكلم بدون واعي.صرخ همام: اطلعي.طلعت الممرضه بخوف مسح دموعها أحمد يناظر علامات ضرب بوجهها: وش سوا فيها هلال.ضغط راسه بتعب يجلس يناظرها مد يده يمسح اثر ضرب بوجهها عقد حواجبه يوقف أحمد يلفها وسع عيونه بصدمه تحمر عيونه ناظره همام يوقف وسع عيونه بصدمه من اثار الحرق بعنقها طاحى مغمى عليه همام من صدمه ومن قلة الاكل ونوم صرخ أحمد:همام همام. دخلت الممرضه ناظرت تركض تنادي طقم طبي دخلوا رفعوا همام على سرير بجنب سرير وهج ناظرهم أحمد يطلع وهو أحداث اليوم كثير ومصدوم يحتاج الجد همام اتصل بدون تردد رد الجد همام:أحمد هلا.تنهد أحمد ينطق بجديه: جدي انزل للقصيم احتاجك وهج وهمام كلهم بالمستشفى.فز سعود بصدمه:وش وش ليه وهج بخير وهج وين.غمض عيونه أحمد:تعال سعود.هز راسه الجد همام:بنزل للقصيم لاتخاف أحمد.هز راسه يقفل جواله ضرب الجدار خلفه جلس يحط يدينه فوق راسه ويفكر بكلامها وقف بجنون من كلامها يدخل الغرفه ناظرهم يتنهد جلس بحزن عليهم فتح عيونه همام يناظر السقف تنهد يغمض عيونه بحزن وضيق لف يناظرها وكيف لوجهها ولروحها تتحمل كل هالظلم بلع ريقه بصعوبه وهو يفكر بمعاناتها وحزنها تامل ملامحها ناظر أحمد صد عنها يناظر يده والمغذي نزلت دموعه يشد على سرير بقهر صمد اربع اشهر وثلاث اسابيع وكان قوي لكنها تضعفها ضعف من كلامها وصدها عنه غمض عيونه أحمد يشد شعره يهمس:يارب وهج.

ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن