البارت(37)

88 6 0
                                    


دخل هلال ناظرته وهج برود أبتسم يرفع حاجبه:تدرين وش ابي.هزت راسها وهج :لكن مستحيل تاخذ ريال.أبتسم هلال:أن شاءالله بنتي ضي تكون مثلك.هزت راسها بنفي وهج وقلبها يرجف:لا ماهي من لحم ودم هذال وأفنان لحمها ودمها هلال وسحر##.وسع عيونه من سبها وبرودها وقف يصفعها بكل قوته بقهر صرخت وهج ودموعها تنزل غمضت عيونها بقوه من قوة الكف مسك عنقها ينطق بقهر:اسمعي يابنت هذال من الاخر اقسم بمن احل القسم لو ماانكتب ورث هذال لي لتندمين و الموت.أبتسمت تناظره ناظرها بحده وغضب نطقت بهدوء:على جثتي تفهم.ضحك يهز راسه خنقها بقهر وغضب نزلت دموعها بضعف تصرخ دخلت نورهان بكت توقف عند الباب تنطق برجفه وغصه:تكفى تكفى ياهلال تكفى.تركها يوقف أخذت نفس تكح ودموعها تنزل ضمتها نورهان تبكي وشهقاتها ترتفع طلع هلال يقفل الباب رجفت تشد على نورهان:نورهان تكفى ابي جوال تلفون اي شي تكفين.بكت نورهان تمسك يدها:والله لو اقدر لااساعدك لكن حيل الله اقوى.بكت تهز راسها وقفت تفرك عنقها بتوتر وخوف جلست نورهان تناظرها حذفت صحون تصرخ بوجع وقهر بلعت ريقها نورهان توقف حاوطتها تبكي معها تنهدة بتعب تتامل صحون بقهر وحسره.



مر يومين
وهمام لف القصيم كلها شبر شبر وديره ديره بيت بيت ركض لكل مكان ولكن مالقى شي يريح قلبه قبل عقله وقف بنص الطريق بمكان مقطوع يصلي المغرب فرش سجادته رفع يدينه يدعي أن الله يجمعه فيها نزلت دمعه من بقهر ومن القهر والحسره بقلبه سلم تنهد يناظر مكانه حط يدينه فوق راسه يهمس:وهج وينك ياابوي وينك.ضرب صدره من كثر ضيقه والوجع والقهر لعله يخفف مافي صدره لكن كل ماتذكر كل لحظه معها يزيد قهره ووجعه غمض عيونه يتمدد على سجادته فز من سمع صوتها يجلس ركض من شاف طيفها او هي طاحى بالارض من اختفىء طيفها  كان خيال او من كثر تفكير ضرب الارض ينحرق قلبه وصدره نار ولهيب يشتغل من بين بكها وشهقاتها وكلامها ضحكتها حضنها واختفائها صرخ بكل صوته لعله يخفف ويهدي ويوصل وهج! وهو متاكد أنها بالقصيم لكن وينها؟ وقف همام يمشي لسيارته وحيله مهدود وروحه ثقيله أخذ نفس يتمسك بسيارته ركب يناظر مكانها يحس فيها وبوجعها وقهرها الان يرجف قلبه من وهو يحس أنها تبكي ضرب الدركسون:وينك وهج وينك.

عند أحمد
ماترك مكان ماراح لها ماترك مكان باسم ال  سليمان الا ودخل فيها يصرخ باسمها انهد حيلها وهو متاكد أنها بالقصيم لكن تجي شكوك أن هلال مطلعها هو منصدم شلون هلال يسحبها وهج بكل سهوله وانكار هلال ياكد له الموضوع يومين وهج مالها حس مالها أثر لف القصيم اكثر من مره ابن راجح تتدخل بالموضوع ولكن هذا مايمنع أحمد انها يدورها ويصرخ باسمها بكل مكان دخل بيت هذال غمض عيونه يجلس بالحوش رفع عيونه للبيت طافي وبدون نور تنهد يشد شعره:ياربي رحمتك.دخل عساف تنهد بهم يناظر أحمد جلس بجبنها:مالقيت شي نبلغ.هز راسه بنفي:بدون بلاغ هي مع هلال.ضرب يده بالارض بقهر :والله لو يلمس شعرها ليندم.بلع ريقه يهز راسه:أحمد.ناظره أحمد كمل عساف بجديه:كم يستمر هالوضع.رفع حاحبه أحم:اسال خالك.تنهد يقوم .

الشرقيه وتحديدا بيت الجد همام
دخل سعود ناظرهم :سلام عليكم.ناظر الجد همام:وعليكم سلام وش الجديد.جلس بتعب سعود:مافي جديد اختفت وهج بدون اثر سياره مو لهلال الكاميرات بيت همام ماتشتغل كل شي مخطط.غمض عيونه يرجع ظهره للخلف مسحت وجهها غلا:وهمام.ناظرها سعود بهدوء:مايرد.بكت الريم غمض عيونه سعود يطلع من بكى الجده نوره والريم بكت غلا تتطلع للمسبح

صعد سعود لغرفة وهج تنهد يتامل غرفتها بهدوء جلس يمسك كتابها وقلمها يهمس:وينك وهج وينك. عقد حواجبه يفتح الصفحه الاول (//الغصه مو بحلقي يعلم الله أنه في قلبي وتحرقه حرق والله أنه كانه نيران تشتغل في قلبي وترجف في يديني وعيوني تشتغل كانه عين جاريه يعلم الله أني احتاج عشر قلوب يشلون مافي قلبي ويعلم الله أن صدري ضيق اضيق من ثقب الابره ويعلم الله أني تعبت وانهد حيلي ولالي قدره أتحمل أكثر ولاابي أحارب ولاأبي اعيش أنا الخسرانه تعبت وأنا دائما على الرف كاني ملف صاحبه متوفي ولاله فايده 27 يناير2024//)

مسح دمعته سعود يجلس بالارض يسكر دفتر بالالم وحسره عليها فتح اخر صفحه//اعلم أن مابعد ضيق فرح ومابعد الحزن فرح ولكن يسعدني وجود عائله يسعدني ذكر ابي وذكر أمي يسعدني ابتسامه حنونه ودعوه من قلب وحبُ دون حدود//الكثير من تاريخ لكني اليوم لن اكتب تاريخ لاجل الكثير من الاسباب. غمض عيونه يرجع دفتر بالالم وقهر مسك راسه:ياكبر حزنك ياوهج.



القصيم وتحديدا المزرعه
جالسه وهج تفكر وتخطط دخلت نورهان تنزل القهوه:وهج.لفت وهج بانتباه لها تعدل جلستها:نورهان كم مر.رفعت عيونها نورهان للتقويم بالجدار تنهدة بوجع وحزن:شهرين بالضبط.غمضت عيونها وهج بقهر ضربت يدينها بعض :معقول محد لقى مكاني معقول.تنهدة نورهان تنزل دمعه منها صدت عن وهج تمسحها وهم شهرين هلال مايجي لهم ولا تركت وهج طريقه الا وجربتها تطلع منه شربت من قهوتها وهج فزت تدور عباة طلعت تلبس العباه تنطق بقهر:كلب حتى نقاب ماجب لي.ضحكت نورهان تمد لها كمام ناظرت الكمام بحزن وهي تتذكر موقف الكمام لبست الكمام تطلع ركضت نورهان تلبس: وهج الحراس.هزت راسها تمشي بخطوات هاديه تلف يمين ويسار همست لها نورهان:بسرعه انا وراك.أبتسمت وهج تناظر شبك الغنم ناظرت الغنم: انا اسفه اليوم مافيه اكل.ضحكت بجنون تطلع سكين من جيبها تدخل شبك الاخر تفتح الاخياش شعير ضحكت وهج تنتظر ردة فعل هلال بكل حماس لفت:نورهان افتحي الماء.وسعت عيونها نورهان:وهج حرام عليك كثير.هزت راسها وهج:ماقال حرام علي بسرعه قبل يجي.شغلت الماء وهي ترجف ضحكت وهج ترش الشعير والتبن هزت راسها:اخخخخ لو اقدر اوكل هلال تبن.ضحكت نورهان:قدامك.تركت خرطوم الماء تركض للشبك الغنم فتحت شبك على الغنم صرخت وهج بضحك من طلعت الغنم والحراس تركض باتجاه الغنم  ركضت تمسك يد نورهان:جوا كلاب هلال ادخلي.دخل هلال صرخت نورهان بخوف تصرخ وهج بخوف وحماس وقلبها يرجف قفلت الباب وهي تضحك ثواني وصراخ هلال بكل المكان ضحكت وهج تجلس:اخخخ وناسه.مسحت وجهها نورهان بخوف: اسكتي وهج.ضحكت وهج تنزل العباه والكما:خوافه نورهان خوافه. رجف الباب بكل قوته ينطق بقهر وغضب:هين هين يابنت هذال.ضحكت وهج:وش شعورك بالله.رجف الباب يصرخ ضحكت وهج تجلس وتشرب قوتها بكل برود 

يامساء الخير والخيرات حلواتي كيفكم لاتنسون النجمه وكومنت تحفزوني فيهم💜.
ودوكم نكمل؟

ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن