البارت (33)

97 6 2
                                    

عقدة حواجبها وهج من وقفوا عند بيت: مين بيت مين.أبتسم همام يطفي سيارته:بيتنا.وسعت عيونها تناظره: كثير يالمشهور اليوم كثير.ضحك يهز راسه: لالا قليل بحق الوهج.أبتسمت تتامل البيت من برا ينزل همام يفتح لها الباب يمسك يدها حاوطت ذراعه دخلوا وزعت انظارها أبتسم همام: حي الله أميرتي حي الله روحي نورتي البيت وقلبي قبله.ضحكت وهج يرجف قلبها تزيد دقات قلبها من ترحيبه وكيف يهتم فيها نزلت طرحه تحرر شعرها مشت توزع انظارها على البيت: كبير.جلس همام على طرف الكنبه الوحيده الموجوده: لا بلعكس صغير.أبتسمت تفهم قصده نزلت من فوق وسعت عيونها وهج تلف لهمام باستفهام أبتسم همام يوقف:حليمه.هزت راسها وهج تناظرها بهدوء تقدمت حليمه:سلام عليكم.لفت لوهج: اهلا اهلا مدام وهج.رفعت حاجبها وهج: أهلين.رن جوال همام عض شفته من كان المتصل الجد همام ناظر وهج: الوهج اصعدي فوق برد على جدي.رفعت حاجبها وهج تتقدم منه: جدي.هز راسه همام هزت راسها:اوكي اصعدي معي وانت ترد عليه. ضحك همام يحاوط كتوفها يمشي معه تنحح يرد على الجد: هلا جدي ارحب.أبتسم الجد يوزع انظاره بين أحمد وسعود: ارحب وين بنتي.ناظر وهج اللي تفتح باب الغرفه لكن مسك يدها ناظرته ثواني تهمس له: اترك همام بشوف.بلع ريقه يحاوط خصرها وسعت عيونها يقرب لها اكثر : معي .هز راسه الجد: ربع ساعة ياهمام لو ماكنت قدام تدري وش يصير فيك.غمض عيونه همام من قفل بوجهه ضحكت وهج ترفع يدها لوجهه: وش فيك.اخذ نفس: بنطلع.هزت راسها: اوكي بس اشوف هالغرفه.هز راسه همام بنفي:لالا قدامي انزلي.حاوطت عنقه بخبث: ليه ازعل منك.عض شفته همام يشد على خصرها: جدي يقول ربع ساعة ربع ساعة هذا نص المسافه هيا امشي.هزت راسها بنفي وعناد: روح وحدك بشوف الغرفه يعني بشوف.تنهد: وهج الروح جبتك نختار الاثاث نجي يوم ثاني.دفته :اي اثاث حياتي البيت فاضي الا من حليمه.ضحك من نطقت بغير وعصبيه صغرت عيونها: همام.غمض عيونه يفتح الغرفه دخلت تناظر الغرفه تنطق باعجاب: واو همام.أبتسم يجلس على طرف السرير فتحت الدولاب وسعت عيونها بصدمه من وجود ملابسه تلف له: تنام هنا. هز راسه: اي ناقص بس وجودك.ابتسمت تصد عنه سحبها من يدها يجلسها بحضنه وسعت عيونها بخجل وارتبك رفع يدينها تحاوط عنقه أبتسم من حمرت ملامحها رن جوال بعدت عنه تطلع برا الغرفه نزل خلفها وهو يضحك.

من بكره نص الليل قصر الجد همام
وهج أحمد سعود جلسين حوالين بعض وبينهم القهوه والحلا رفعت عيونها لسماء وهج: وش هالجمال اليوم.أبتسم سعود:اي والله قمر بالسماء وقمر بالارض.ضحكت وهج تحمر ملامحها: حياتي سعود.ضحك سعود يشرب من كوبه ناظرهم أحمد: اقول سولفوا علينا.ناظروا بعض وضحكوا تاففف أحمد ابتسمت وهج:طيب انا بقول.ناظروها عضت شفتها تناظر أحمد: لي شهر او أكثر ماادري كم المده وبكره المحكمة وكلت المحامي ولا راح احظر.عدل جلسته أحمد يناظر بصدمه: عشان وش.عضت شفتها :الورث وجكره بهلال.ضحك بصدمه يوقف يمشي مايستوعب أبتسم سعود:كفو.أبتسمت وهج ناظرت أحمد:أحمد.جلس أحمد يهز راسه:تمام وهج تمام ولكن.رفع اصابعه: اخر مره تسوين شي من وراي.هزت راسها تبوس خده: أحمد فهمني الله يخليك.هز راسه :فهمك.





ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن