البارت(35)

109 7 3
                                    


مرت شهرين هاديه وسريعه على  قلوب الكل الا وهج الخايفه ومشغوله بين ترتيب زواجها وهروبها من همام اللي يتصيد وراها وال القصيم اللي من وصل لهم كروت وهم بالشرقيه وهالشيء متوتر وهج مسبب لها ارق .

قبل ليلة زواج بقصر الجد همام

جلسين بهدوء ناظرتهم وهج وكل واحد هادي وساكت من الجد همام والجده نوره وسعود وأحمد تافتت بنزعاج من الهدوء وتوتر ناظرها الجد همام يبتسم :وهج.ناظرته بلهفه:سم عيون وهج.ضحكوا يناظرونها ناظرتهم بضيق:تكفون بدون هالهدوء مااحب الهدوء بينا .ناظرها أحمد ينطق بهمس:بتروحين.غمضت عيونها:ترا عشانك اترك كل شي.ضحك سعود يلطف الجو:عشانك ولا هي ودها.ضحكت تجاري سعود:لا بس عشان همام.أبتسم همام يسمعها على دخولها:يالبيه ياجعل همام فدا لك.شهقت وهج بخجل ضحكوا ركضت فوق تتركهم دخل همام يدورها نطق سعود من بين ضحكه:هجت تستاهل.ضحك يهز راسه وهو يتوعد فيها جلس لف لاحمد:هلال كان عند الباب.عقد حواجبه أحمد:وش عندها ياخي هلال هذا وراها بلوي.ميل شفايفه همام: ماادري عنه.سكت الجد همام .


ليلة فرح ليلة أجتمع القلب بالقلب تجمع اليلة قلوب وديار ليلة زواج همام بن هادي ال همام &وهج بنت هذال ال سليمان.ليلة تخلد بالذاكره زواج حبُ الطفولة وحبُ المراهقه وحبُ شباب زواج أعظم قصة حبُ وفاء.

غرفة العروس
غمضت عيونها بقوه من بكى تشد على اكمام البجامه توقف الجده نوره تتبعد عن الميكب ارتست:جدتي.دخل سعود وسع عيونه:افا وش يبكي نوره.وقفت وهج أبتسم سعود يناظرها يحط يده على راسها ضحكت وهج وهو يحصنها ضمت سعود تهمس له:يمه سعود خايفه.ضحك سعود من نطقت برجفه وخوف يشد عليها:من همام.هزت راسها بنفي يدخل أحمد والجد همام نطق الجد همام:ماشاءالله لااله الاالله.أبتسم أحمد يمسك يدها يلفها:وش هالجمال الا يحظ همام.ضحكت تضمه تنطق بهدوء: أحمد تمر علي كل يوم وتتصل كل يوم ولا تحب أحد اكثر مني .ضحك أحمد يبوس خدها:ابشري.رفع العصاء الجد:امشو الناس جوا.مسح دموع الجده نوره أبتسمت وهج وهي تناظرهم ينطق الجد همام وهو يمسح دموعها:لاتنزل دموعك يانوره.

غرفة ام المعرس
تافتت بنزعاج وهي تعدل فستانها الاحمر أبتسمت غلا تلف بفستانها الاسود:بالله كيف حلو.أبتسمت بيان:حلوه حلوه.ناظرتهم الريم:تحصنوا.هزت راسها سلمى تنطق بسخريه:احد دخل للعروس.ميلت شفايفها غلا:بنزل.طلع وبيان معها سحبت جوالها الريم: انزلي تلقين اهل القصيم موجودين تحت.ضحكت بسخريه:ولدك اللي جاب هالاشكال.تافتتت بنزعاج وضيق تطلع.

عند رجال
واقف همام وال همام بجنبه أبتسم يناظرهم يعدل بشته تنحح أحمد من دخول ال سليمان بشوتهم ميل شفايفه سعود يناظر هلال بحقد وكره تنحنح سعد من نظراتهم لهلال المبستم ارتفع صوت هادي والجد همام يرحبون وهمام ساكت يناظرهم مد يده هلال شد على يده همام يرفع حاجبه بتهديد واضح سحب يده هلال يدخل رن جوال سعد يبتعد عنهم رجع وينطق بهدوء:الزفه يلا.هز راسه همام بحماس وتوتر.

ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن