البارت(5)

205 12 0
                                    

سيارة وهج

أخذت نفس بضيق وهي تحارب قلبها وعقلها عضت شفتها وهي تحاول تكتم بكها شدت على يدها هزت راسها وهمست: لالا وهج أنتِ اقوى من كذا.نزلت دموعها بقلة حيله من رجع منظره ونظارته كتمت صرختها وشهقاتها وبكها فتحت علبة الماء وهي ترجف شربت الماء دفعه وحده لعل يخفف عنها وقف سائق قدام البيت نزلت وهي تسبق خطواتها ناظرها السائق باستغراب ونزل اكياسها  دخل طلع أحمد من غرفته عقد حواجبه: لمين.رفع كتوفه سائق: لمدام وهج انا مافي معلوم هي ياخذ وانا نزل.هز راسه أحمد: وين وهج.رفع كتوفه سائق: مافي معلوم.هز راسه أحمد وجلس: طبعا من طرف جدي اكيد مافي معلوم. نزل أنس وهو يفرك عيونه بنعاس:وين وهج.أخذ نفس أحمد: ماادري.هز راسه وأتصل عليها ثواني وسكر الخط ناظر أحمد : ماتدري.ميل شفايفه أحمد: بعصد اشوفها.هز راسه أنس صعد أحمد مد يده لمقبض للباب عقد حواجبه من كان مقفل دق الباب: وهج أحنا تحت انزلي نتظرك. انتظر ثواني ونزل من ماسمع رد رفع عيونه أنس: ها.رفع كتوفه أحمد: موجوده لكن مقفله.أخذ نفس وقام قام معه احمد: وين وين.طلع أنس: بسال سائق لانها مو طبيعيه. دخل غرفة سائق فز سائق ناطره أنس: مدام وهج شاف احد احد سوا لها شي.ناظرهم بخوف سائق: لا أنا مافي معلوم يجي واحد يقول كلام كتير مدام وهج كلام كتير له بس.عقد حواجبه أحمد أنس بهدوء: يعرف هو.هز راسه السائق: مافي معلوم.أخذ نفس بضيق أحمد وطلع وهو يقول بملل: ماراح تستفيد منه.ضحك أنس وطلع وراه.

عند همام
حط راسه على الدركسون نزل سعد وفتح الباب همام بضيق: اتركني ياسعد.أبتسم سعد: افا.رفع راسه وانظاره على البحر وبحزن استوطن قلبه قبل نطقه : تقول لابد من البعد. عض شفته بقهر سعد ضرب الدركسون بغضب وقهر وصرخ بكلماتها القتلها: اخاف نحلم كثييييير وتخيب احلامنا لابد من البعد ليه.ضرب الدركسون تكرار وهو يصرخ: ليه ليه وهج.وسع عيونه سعد بصدمه وهو يشوف الدم ينزل من يده وعروق يدينه بارزه سحبه دفه همام بعصبيه: اتركني.رفع يده سعد وبكل قوه لعل يصحى همام من جنونه ضربه كف  ضحك همام بصدمه وسخريه من طبع اصابع سعد على خده مسك يقت ثوبه وصرخ بوجهه: همام بلا جنان وخبال.دفه همام وهو  يضحك بصدمة وعدم  تصديق مايستوعب كله هالاحداث مايستوعب كلماتها مايستوعب كله كثير هي صعبه هي مستحيله هي مثل عود نادر وصعب يحصل عليه اي أحد هي تزهر فيه بكلماتها شلون اليون أعلانة وفاته بعد كلماتها جلس وهو يناظر البحر هي بحر وهو غارق فيها همس من رودت باله: أنتِ كالبحر وأنا كالانسان الغارق. ضحك همام بستعاب: فعلا.ناظره بصدمه سعد : همام راح عقلك أنجنيت.هز راسه بنفي وهو يضحك: تبي البعد تخسى وتعقب.ضحك سعد وهو يناظره: تخسى وتعقب لوهج افا.هز راسه وهو يضحك بصوت عالي هز راسه سعد وهو بينجن منه.

بيت هادي

نزلت بحماس وفرح غلا ناظرت تجهيزات وريحة البخور والعود واصوات البواري والسيارات: ياااااي كان عيد فعلا وهج اسم على مسمى.ضحكت بيان وهي تنزل: وش الجمال غلا وش هالحلوه.أبتسمت غلا وهي تعدل فستانها البني: والله الجمال بيجي .بيان وهي تعدل شعرها: مين.رفعت حاجبها غلا: بنت القصيم.هزت راسها بيان : حلوه لكن مغروره وكثيييييير.ضحكت غلا: يحق لها مايحق لغيرها.ناظرتها وضحكت بيان بعدم تصديق نزلت الريم وهي ماسكه طرف فستانها الاحمر صفرت بيان صفقت غلا: أمي وش هالجمال اووووووف .ضحكت بيان: اذكري الله.ضحكت الريم: مايحتاج اذ رايكم.هزوا روسهم: ابدا.ضحكت وهي تمشي باتجاه الحديقة: تعالوا المعزيم على وصول. 

ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن