البارت (32)

95 8 1
                                    

برا الشركه

انفتح الباب فجاه فزت غلا تناظره بصدمه ركب جنبها توسعت عيونها بصدمه:صاحي أنت أنزل.أخذ نفس بضيق يمسح وجهه: بنتكلم.رجفت تشد على يدها: أحمد لو سمحت أذ لي معزه عندك تنزل.صفق يدينه بقهر : أنتِ ليه ماتفهمين ليه ماتشوفين ليه ماتخلين اوضح لك.ارمشت براتبك وتوتر: تمام بس شايف المكان مناسب او الوضع مناسب أحمد ماتوقعت منك.هز راسه أحمد: ولا أنا لكن أنتِ جننتيني.بلعت ريقها بصعوبه يزيد عليها ودموعها تغرق عيونها: أحمد تكفى عشاني.ناظرها ثواني ينزل مسح وجهه يوقف طلعوا وهج وهمام عقدة حواجبها وهج:أحمد.أبتسم أحمد بخفه : هلابي يا الحبِ.ضحكت وهج يكمل أحمد بهدوء: ابيك موضوع.ناظرت همام وناظرت أحمد ضحكوا من حريتها الواضحه رفع يده أحمد: روحي مع همام واذ رجعتي نتكلم.تقدمت تصغر عيونها:أحمد فيك شي.أبتسم يبوس راسها:لا ماعليك روحي.ابتسمت تهز راسها مسك يدها همام: اها تسحبين علي وعلى سبرايز.ضحكت وهج تشد على يده: احس وجهك مو وجهه سبرايز.وسع عيونه بصدمه همام وضحك:ياقلبي على نفسي بس.ضحكت تمسك ذراعه تافتت غلا بعصبيه تفتح الباب تنطق بصراخ غلا: وبعدين امشي عنك يعني ترا مو ملزومه فيك. رفعت حاجبها من صراخها ميلت شفايفها وهج: وش فيك معصبه.أخذت نفس تصد عن همام مسك يدها همام ينزلها :أمشي معنا.بلعت ريقها : لا همام.قطعه يفتح الباب: اششش اركبي بس. عضت شفتها وهج تركب يمين همام أبتسم همام: ولاوحده افطرت صح.سكت وهج هزت راسها غلا: اي.ناظر وهج بهدوء: وين ودكم.ماردت وهج غمضت عيونها بقوه غلا :اي مكان.هز راسه همام يلف لوهج: وهجي.أبتسمت من اسمها منه وهو بكل مره يصدمها باسم جديد وكيف غير مزاجها بس من نطقه لاسمها:البيت ممكن.ميل شفايفه: افا وكلامي لك.أرمشت بهدوء: يتاجل ممكن.هز راسه همام بنفي:لا.سكت تصد عنهم تجرحها اي كلمه وتضيق من اي ردة فعل ضدها غلا تتغير بكل مره يصدمها اسلوبها وكلامها .

في قصر الجد همام

دخل أحمد وسعود وهم يسولفون مع بعضنا لكن سكتوا من شافوا عائلة هادي كامله همس سعود: بسم الله وش عندهم.اخذ نفس أحمد: يصبر الارض بس.ضحك سعود بخفه:نتفق على كل شي.ابتسم أحمد:خلنا نضغطها.ضحك يهز راسه:جوي.دخلوا: سلام عليكم.الكل : وعليكم سلام.ناظرتهم الريم تميل شفايفها همس سعود لاحمد:تبي تتكلم علينا انتظر.أبتسم أحمد يصد شربت سلمى :ماشاءالله عمي سعود متى تتزوج همام أصغر منك وتزوج.اخذ نفس سعود: والله وانا عمك لو تنشغلين بنفسك أحسن لنا.ضحك أحمد يهز راسه: يقولون ياعمي الانشغل بالاخرين مرض خبيث.وسعت عيونها بصدمه سلمى تسكت ناظرته الريم: اقول ياأحمد يتجلس على طول هنا.همس سعود:تراك جالس على كبده.ضحك أحمد:احلف.ضحك سعود:والله.ضحك أحمد بدون رد دخل هادي وسعود والجد همام.

بالمطعم

وهج تحرك شوكه بصحنها وقفت غلا: عن اذنكم بروح الحمام.رفعت عيونها وهج لها تحرك شعرها بوفوضه تكت بيدها :الحين سوال كيف الإنسان يتغير؟.عقد حواجبه همام يعدل شماغه:شلون يعني.عضت شفتها: يعني يااستاذ لو أنا كنت معك كل يوم  باسلوب وتعامل وبكل مره لي شخصيه وش تسوي بدون سبب ؟.ضحك همام:اخخخ . تافتت بنزعاج:انا ليش اسالك اسال أحمد احسن لي.شرب من كوب الماء: يمكن يسمع عنك شي ويصدق، ويمكن يشوف شي ولا يقدر يترك،ويمكن في احد يضغط عليه ويسمع له، ويمكن ياحلويتي مريض.ضحكت تهز راسها: حبيت.دخلت غلا :همام سائق برا بطلع لان غرفتي وصلت.وقف همام: بنطلع كلنا انتظري بوصلك.هزت راسها وهي تناظر وهج لفت طرحتها تلبس نقابها فركت يدينها غلا: وهج.ناظرتها بدون رد اخذت نفس: انا اسفه لاني صرخت عليك بدون سبب لكني مضغوطه وكثيييييييييير.هزت راسها وهج: انتِ كل يوم لك تعامل ولا احب هالشيء واسمعي غلا لايمكن اسمح لاي أحد يصارخ علي او يتكلم معي نفس طريقتك اول مره عديت الموضوع بمزاجي لكن حاليآ لا والله غلا راجعي نفسك وانا مااجبر احد علي نهائي . رفعت اصابعها: حتى أحمد شفت تعاملك معه معك حق ممكن أحمد غلطان ولكن تذكري أخوك مسوي اكثر وأمك اكثر بعد ولو انا بسوي مثلك ماكنت مع أخوك الان.بلعت ريقها بصعوبه غلا:وهج ماابي علاقتي مع تخرب.رفعت اكتافها وهج: ولا أنا ولكن انتِ تحديني على هالشيء.دخل همام ناظرهم: هيا.طلعوا ناظر غلا: انتبهي على نفسك.هزت راسها غلا تركب.

ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن