مرت ثلاث اشهر وهج وأحمد بالقصيم والكل مرتاح وحياة هاديه الا همام طايح على الفراش!
وهج حياتها هاديه مستقره كل يومين ثلاث تطلع لشركه حياتها صارت لنفسها وبس طلعات نادي سفرات جلسة البيت تركت كل شي كرست حياتها لنفسها ولاحمد والجده شماء لكنها مجروحها من همام ومن طريقة طلاقهم ونهاية طريقهم لكنها متسحيل تبين لاحد.
أحمد حياته هاديه واريقه كلعاده الا أنه قرر من هالاسبوع يطلع للشرقيه يخطب غلا بعد نقاشات مع وهي تقنعها يخطبها وهو رافض عشانها مو كاسر خاطره الا أنها ماراح تنزل معها للشرقيه.
بيان وسعد الكوبل الهادي رايقه السعيد البعيد عن كل أحد.
همام وريهام
همام طايح على الفراش ومايتحرك وريهام ماهمها وكل يومها طلعات والريم المقابلها همام ودموعها ماتوقف من قهرها عليه وحزنها.الشرقيه وتحديدا بيت هادي جناح همام
صعدت غلا وبيدها قران دق الباب لفت الريم : ادخلي غلا.أبتسمت غلا تدخل: وش عرفك أنه أنا.أبتسمت بحزن وضيق الريم: من يجي غيرك وغير ابوك وابوك بدوام أكيد انتِ.هزت راسها غلا تقفل الباب تقرب من الريم وتهمس لها:يمه همام له ثلاث اشهر من طبيعي طايح على الفراش ومايتكلم ولايتحرك ولا حتى شاف شغله وترك وهج وهو ماترك طريقه الا ووسواها عشانها وبنهاية يتركها بكل البرود ماطبيعي يمه.ناظرتها الريم:والمعنى.رفعت كتوفها بقهر:مسحور.وسعت عيونها بصدمه الريم تدف غلا:غلا انتِ مو صاحيه.ضحكت غلا تجلس:طيب خليني اجرب شي تكفين بعدها احكمي.هزت راسها بايجاب أبتسمت غلا تفتح المصحف تقراء سورة البقره وهي بين لحظه ولحظه ترفع عيونها لهمام اللي تغير وجهه وصدره ينزل ويترفع وجهه اسود وابتد يصراخ بصوت مو طبيعي رفعت صوتها اكثر وهي ترجف بخوف(وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102 البقرة).سكرت القران تبكي من فقد نفس وهو يضرب السرير متشنج بكت الريم:نادي سعد بسرعه.طلعت تركض وهي تصراخ:سعد سعد سعد.نزل سعد يركض من صراخها جلست بالارض يانهيار:همام همام.وسع عيونه يركض داخل بكت الريم تحاول تمسك همام وجهه بنفسجي وعيونه بيض وجسمه يضرب السرير طاح مغمى عليه رفع جواله يتصل على الاسعاف وعيونه على همام مسك الريم دقائق والاسعاف داخلين وسع عيونه سعود من همام اللي بسرير ويركبوه الاسعاف ركض لهم:وش فيه.دخل داخل ناظر غلا جلس عندها وهي تبكي مسك يدينها:غلا غلا.بكت تضمه تنطق بكى:همام مسحور ياربي ياسعود.وسع عيونه بصدمه يضمه:وش دراك.بكت وهي تتكلم له وقف ياخذها معها ويطلع.
أنت تقرأ
ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعري
Poetryملهمتي الثالثه حسابي أنستاءfhat781 لااستببح الناقل او الاقتباس