عند غلا
نزلت بخطوات سريعه نزل سائق: مدام.قطعة كلامه من دخلت شركه غمضت عيونها من ضربت بشي اشبه بالحائط رفعت راسها تناظره عض شفته بحراج: اسف ماكنت اقصد.هزت راسها وبعدت عنه: مافيه مشكلة بس وين مكتب هادي.ناظرها من فوق الى تحت أحمد: ليه من أنتِ.أخذت نفس بغضب: غلا بنت هادي.أبتسم أحمد: اهلا والله اسالي الموظف.ناظرته بسخريه غلا: ليه وأنت مين ليكون المدير .ضحك أحمد: معك المدير أحمد بن ثنيان.عضت شفتها باحراج غلا: حتى لو وش هالتكبر ماتدلني على مكتب أبوي.تقدم أحمد لها ناظرته بخوف ومشت بخطوات سريعه ضحك أحمد وطلع شدت على شنطه وبحلطمه: الله لايفشلان ولد عم وهج ولا اتمسخر عليه.دخلت رفع راسه هادي وبعدم تصديق: غلا هلا والله.ضحكت غلا: هلابك.تقدمت له وباست راسه مسكت يده: قوم بسرعه.وقفه ناظرها: و ش فيك.حاوطت ذراعه : حجزه لنا نتغداء سوا أنا وأنت وماما وماما تنتظرنا.مشت بخطوات اشبه بركض وهي تشد على ذراعه: تاخرنا.ضحك هادي: نركض مانمشي.ضحكت غلابعد المغرب
عند وهج
ناظرت المكان تنهد براحه وانجاز همام رفع الكاب وزوع انظاره على الطاقم: اشكركم على مجهودكم ونجاحي نجاحكم ولله الحمد.ناظرهم وهو يرفع قبعته لسماء ورفعوا قبعتهم صرخت وهج بحماس من حذفوا قبعتهم ضحك أنس على حماسها صرخ سعد: حي الشيخ همام. تجمعوا على همام طلعت وهي تنفض عباتها من الغبار تافتت بنزعاج: اووف. أتجاة للحمام(يكرم القارئ )وهي تناظر عباتها عض شفته همام وهو يشوفها طلعت ابتسم وهو يرد عليهم طلع يتبع خطواتها تقدم للحمام (يكرم القارئ ) عقد حواجبه وهو يشوف طرف الباب مفتوح انفكت عقدة حواجبه وناظر طرف خدها ودقق انظاره على حبة الخال باسفل خدها نزل انظاره على عنقها وحبة الخال بالبينه بخدها غمض عيونه يمكن حلم مثل كل مره فتح عيونه وهو ينظر صفاء خدها وعنقها ودقق انظاره على حبوب الخال بخدها وعنقها رجع خطواتين لوراء مسح وجهه وهو يهمس: اعوذ بالله من شيطان استغغر الله.تكى على الجدار حط يدينه على عيونه وهو يضغط بعد يدينه بغضب وهو يضغط راسه: هو نقصني عَذاب بك ولايزد حبك. أتجاه له سارا و سعود وهو معه علبة ماء: استاذ همام فيك شي.رافع راسه همام: لا.اخذ الماء: شكرا.شرب دفعه وحده أتجاه لهم سعد: همام فيك شي.هز راسه بنفي همام:لالا.طلعت وهج ناظرت تجمعهم على همام: فيه شي.بلع ريقه همام وهو ترود باله افكار غمض عيونه بحاوله تطرد أفكاره عقد حواجبه سعد: همام. هو راسه همام: صداع.عضت شفتها وهي تناظره وتحاول تفهم نظراته ناظرها بنظرات ماتفهمها اتجاه لهم أنس: يلا وهج.هزت راسها وهج: اي.ناظرهم أنس: فتحت خير همام ومبروك مقدمآ.ابتسم همام وهو يصد بنظراته عن وهج:أمين الله يبارك فيك.حاوطت ذراع أنس أبتسم أنس وهو يشد على يدها أتبعهم همام بنظراته وهو يردد بهمس:توهج فيني وتحرق بقايا.ابتسم وهو يغمض عيونه يرجع منظرها من تحريك عنقها الى حبة الخال اللي تتوسط خدها اليمين وبداية عنقها حبة خال الى صفاء خدها وعنقها وبيان حبوب الخال وعروقها الاخظر ضرب كتفه سعد: همام فيك شي.هز راسه بنفي همام: لا.صغر عيونه سعد: شفتها.وسع عيونه همام بصدمه: مين.ضحك سعد ومشى : والله أنك شيفها.ركض سعد وهو يشوف نظرات همام ركض همام وراه وهو يضحك.
أنت تقرأ
ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعري
Puisiملهمتي الثالثه حسابي أنستاءfhat781 لااستببح الناقل او الاقتباس