البارت(41)

91 6 7
                                    

شربت من كوبها تناظر الغروب وهي تغطي نفسها بشرشف مر شهر وهي وأحمد بالقصيم ولا أي أحد من أل سليمان جاء لهم وهي تستغراب هالشيء لكنها مرتاحه وكثير همام ماله حس بحياتها نهائي يمكن انتهى لكنها اندمت من طلبت الطلاق لكن هروب همام وعدم محاولاته لاجلها تكسر قلبها وتحاول تقنع نفسها أنها صح دخل أحمد ينزل الاغراض أبتسمت وهج:يامال العافيه ياحبيبي.أبتسم أحمد يجلس:يعافيك ياأمي.أبتسمت تشرب من كوبها تناظر أحمد:أحمد هل أنا على غلط.تنهد أحمد يسكت ثواني: كلكم نفس الشيء.عقدة حواجبها وهج أبتسم يغير سالفه:نورهان وجابر استقروا بالرياض.أبتسمت وهج بهدوء:الحمدلله.هز راسه أحمد:بكره طيارتنا.هزت راسها وهج.


بالشرقية
بيت الجد همام
والكل على قدام وساق تجهيزات للاستقبال وهج وأحمد نزل سعود يناظر امها وافقه بنص الصاله تامر عليهم:ياهلا ياهلا ياحظ وهج.ضحكت الجده نوره:العشاء معتمده عليك.ابتسم واشار على خشمه دخلوا الجد همام وهمام ناظرهم رفعت يدينها الجده نوره:الله يجمع وهج بك.جلس همام بسخريه يناظرها.

بالمطار القصيم
ضحكت وهج تغطي عيونها:يمه أحمد الكل يناظر.ضحك احمد:مو منك من اللي براسك.ضحكت وهج تغطي وجهها:لفافات شعر ماكملت.ضحك أحمد يلبس نظارته: يارب محد يعرفني.ضحكت وهج وهي تحاول تكتم ضحكتها ضحك أحمد يركب الطياره تركب جنبه وهي تضحك:وش يفكرون فيه.ضحك أحمد ينزل راسه بضحك من شكلها وهي تضحك.

بالشرقية بالمطار
واقف سعود ينتظرهم عقد حواجبه يناظرهم ضحكت وهج ضحك أحمد يسلم عليه ناظر سعود وهج:وهج راسك وش فيه.ضحكت وهج تضمه تبعد عنه:بركب يكفي القصيم.ضحكوا وقف سعود عند الاشار: اخيرا أعجبكم القصيم شهر .ابتسمت وهج تصد أبتسم أحمد:وبنرجع بعد بنخلص كل شي هنا ونرجع.ناظر المرايه سعود:وهمام.أبتسمت بوجع وقهر:ماابي اسمع عنه شي برجع للقصيم برجع لاهلي برجع لكل شي يحسسني بالأريحية واني وهج همام ماحاول عشاني  ولا يبني خلاص لااسمع عنه شي. سكت سعود مد يده أحمد لها مسكت يده أبتسمت وهج تشد على يده:اوووف أحمد.ضحك أحمد بلعت ريقها بصعوبه وهج تناظر بيتهم وهمام ينزل من سيارته رجعت للخلف ناظرهم همام ينزل نظارته من مرت سيارة سعود غمضت عيونها من تعدوا بيت همام نزل سعود يفتح بابها مسكت يده تنزل أبتسمت من الجده نوره والجد همام واقفين عند الباب نزلت لهم بلهفه تسلم عليهم وأحمد خلفه يعدل شماغه سلم عليهم دخلت غلا:وهج.أبتسمت وهج تنزل لها ضمتها وهج:وهج.أبتسمت وهج تبعد عنها:كيفك.أبتسمت غلا تضمه: اشتقت لك.غمضت عيونها وهج:وانا أكثر.دخل أحمد تنهد سعود يدخل خلف أحمد.

غرفة وهج
فركت عنقها بتوتر تناظر فستانها الاحمر المعلق وكعبها الاحمر سحبت فستانها تلبس دق الباب أنحنت تلبس كعبها:ادخل.دخل سعود ابتسم يتاملها:ماشاءالله تبارك الرحمن.أبتسمت وهج تحرر شعرها دخل أحمد يناظرها:وهج بخريني.سكت بالالم من كلمته تحط العود فوق الجمر ناظرتهم وهج بهدوء تبخر أحمد فتح شماغه أحمد يبتسم لها ابتسمت وهج باس راسها نزلت المبخره تناظرهم أخذت نفس وهج عقد حواجبه سعود: متوتره ليه.ناظرتهم وهج:عشاني اخر مره اشوفهم.غمض عيونه سعود يطلع طلع أحمد خلفه ارمشت بهدوء طلعت تقفل غرفتها بهدوء وثقل روح نزلت بخطوات هاديه واثقه لفت بيان لصوت كعبها مع نزولها وقفت بيان:يامرحبا. أبتسمت وهج تنزل لهم سلمت على الكل تتعدا سلمى وريهام بدون سلام وسعت عيونها بصدمه سلمى تنزل يدها تناظر ريهام سكت ريهام ضحكت بيان وهي حاولت تكتم ضحكتها  لكن ماقدرت من ملامحهم جلست وهج ترجع شعرها للخلف بكل غرور ابتسمت غلا تصب لها قهوه أبتسمت وهج تاخذ الفنجان من غلا أبتسمت بغضب سلمى:اقول وهج كيف عمك هلال.رفعت حاجبها وهج تناظرها أبتسمت ريهام:يقولون بسجن صدق.شربت من فنجانها تنتظر نهاية الحوار عقدة حواجبها ام ريهام:صدق ليه. أبتسمت سلمى من سكوت وهج:كيف اجواء القصيم. ناظرتها الريم:وهج معنا.رفعت عيونها وهج لها هزت راسها بايجاب ميلت شفايفها ريهام:مره حزنت عليه وهو اللي دخلك شركه وخلاك كذا.نزلت فنجانها وهج تبستم بثقه:محد علينا بالعطايا تجمل والتمرة الى جاتنا من نخلنا. أبتسمت بيان وهي تناظر ريهام وقفت ريهام ناظرت وهج وهي تبستم ناظرتها وهج عقدة حواجبها من نظراتها تهمس: أستغفر الله.طلعت ريهام أخذت نفس وهج وهي حاسها أن المكان ضيق عليها ولا مرحب فيها والكل يتجنبون الكلام معها ونظراتهم تضيق عليها همست للجده نوره:جدتي راجعه.هزت راسها الجده نوره طلعت للحوش تحط يدها على قلبها تاخذ نفس من اعماقها عقدة حواجبها من سمعت اصوات لفت للجهه الاخر رفعت حواحبها بصدمه تناظر ريهام الواققه بدون عباه وطرحه وهمام واقف يدخن ويبتسم أبتسمت بسخريه على نفسها:يبتسم لغيرك ولك يصد الله عليك ياهمام. أبتسمت وهج من ناظرتها ريهام  تبستم وهي تركض داخل كتفت يدينها وهج تشتت انظارها هزت راسها وصدرها ياكلها من القهر والحسره والغيره رفعت صوتها:أبن هادي .لف همام وسع عيونه بصدمه من واقفها وفستانها الاحمر وشعرها اللي طال وكثير وجهها الحسن ولكن يسكنه الحزن دائما وعيونها تلمع بقهر كثير عليها وياكثر الشوق اللي ياكل صدره وقلبه تفرج حنين وشوق وحبُ وزع انظاره على  كل تفاصيل جسمها وجهها رفعت حاجبها من نظراته وسكونه وأنه واقف بدون اي حركه فركت جبينها بتوتر وارتبك:اوووو كم بين القصيم والشرقيه؟. ناظرته ثواني بقهر من سكوته:ليه كل هالبرود.نطقت برجفه وغصه ترجف وهي ثابته:ليه؟ كان قلبك مايبني قول كان عينك ماتبين قول لاتخليني اتمسك بامل كذاب.شبكت يدينها تخفي رجفتها:تركت غروي و كبريائي تركت القصيم وجيت تركت اهلي وتركت كل شي لكنك ماتستاهل وش السبب ليه تغيرت ودي اعرف بعطيك كل الحق لو سببب تافه بس لاتسوي كذا.حذف سجارته يدعس عليها نظراته بقهر من سكوته ضربت صدرها تحترق تاخذ نفس:انا غبيه غبيه ا.سكت من قطعه يعطيها ظهره يمشي وسعت عيونها بصدمه ماتصدق ان هذا همام رفعت صوتها اكثر وصوتها يرجف: تظن فيني ردى واظن فيك خير والظاهر أن الظنون تمثل أهلها.وقف يسمعها ويسمع رجفت صوتها ينكسر قلبه قبله بلعت غصتها تناظره:بعد بكر طيارتي للقصيم واخر مره اجي هنا خلنا نخلص امور الطلاق هنا ماابي اي شي يخليني ارجع هنا ولا ابي اي شي يقهرني زايده يكفي أحنا هذا نهاية طريقنا الله يوفقك مع اللي تبي.دخلت ودموعها تغرق عيونها ركضت تتصعد فوق وهي ترجف ودموعها تنزل بدون قدره ناظروا بعض بيان وغلا يصعدون فوق دخلوا غرفة وهج جلست غلا تمسك راسها بالالم تنهدة بيان تهز رجلها طلعت وهج وهي تضغط عيونها ناظرتهم وهج تشرب ماء وهي ترجف نطقت برجفه وغصه:تكفون بنات تعبت منه ابي اعرف وش صار.رفعت عيونها غلا:تعرفين همام.ضحكت وهج تمسح دموعها:لا مااعرفه هذا انسان جديد مااعرفه.جلست بجنب غلا وهي تشد على يدها:تعبت وأنهد حيلي شهر كانت كفيله ارجع وهج لكن اخوك قهرني انا انسانه واحس بنهايه ونهاية طريقنا طلاق انا ارتاح وهو بعد.ناظروا بعض بصدمه مسكت يدها غلا تهز راسها بنفي:لالا تكفين وهج.سحبت يدها وهج توقف:بنات ماشفتوا كيف يعاملني من اول يوم طلعت في من المزرعه تعبت .لفت لهم ترفع يدها:اسالكم بالله يابنات تقولون وش فيه معه عذر يهدم اللي بقلبي عليه ولا يزيد.بلعت ريقها غلا تمسك راسها صدت وهج تناظر الشباك عقدة حواجبها:تعالوا.تقدموا غطت وجهها بيدينها بقهر غلا صدت بيان من كان واقف همام وريهام سحبت عباتها تنزل نزلت خلفها بيان وهي تلف طرحتها وقفت وهج تسمع لهم رفعت حاجبها بصدمه من سمعت همام:وش هالزين ياريهام.مسكتها بيان تهز راسها بنفي وقفت وهج تناظرها همست لها:بيان قلبي نار تكفين.ضمتها بيان تهز راسها:انا متاكده لو تسمعين اكثر تحترقين عشانك وهج.ضحكت وهج تدف بيان تطلع لهم وتجلس على عتبت الباب: يالله ياجمالكم مع بعض.رفع حاجبه همام يناظرها تحركت ريهام رفعت يدها وهج: اجلسي انا بطلع اصلا بس شفتكم وقالت لازم اقول رائي.دخلت من نادوا على العشاء أبتسمت تنزل عباتها من سمعت الجده نوره تقول:حياكم الله على شرف بنتي وهج.جلست تناظر الصحون جلست بجنبها الريم سكت وهج بهدوء وهي ترجف بغضب مسكت يدها الريم:وهج.رفعت يدها وهج: لوسمحتي ابعدي عني.دمعت عيون الريم تبعد عنها وقفت وهج وهي بتموت بمكانها:اكرمكم الله ياال همام.طلعت بدون لاتسمع رد أحد لبست عباتها وهي تحس بدوخه طلعت بيان تلبس عباتها: نطلع مع بعض.هزت راسها بنفي:لا بروح لوحدي.هزت راسها بيان تناظرها اخذت جوالها تطلع وقفت من شافت أحمد بوجهها مسكت يده:احمد تكفى طلعني من هنا.ناظرها بصدمه من صوتها وجهها الاحمر مسك كتوفها ملت عليها تطيح بحضنه مغمى عليها صرخ أحمد يضرب خدها:وهج.دخل همام على اثر صوت أحمد طلعت غلا وبيان مسحت وجهها غلا: تكفين وهج.صرخت بيان: المستشفى لاتموت البنت.ناظرهم أحمد يشالها بين يدينه نطق همام بهدوء:تعال.ناظره أحمد بحقد وكره يدخل وهج سيارة سعود مسك يقت ثوبه يدفه:ماابي اشوف وجهك.طلع أحمد من البيت جلس همام يحط يدينه فوق راسه ناظرته بيان تدخل بكت غلا تمسك راسها:هالمره خسرت وهج بيدينك.ناظرها همام يوقف قدامها:اسكتي.ضحكت بسخريه تدفه بغضب: اول مره اشوفك بدون شخصيه بدون كلمه كل مره تدفع وتحاول عشان الاشياء اللي  لكن عشان وهج ماحاولت تركت الامور تمشي وتركت وهج وحبك.ضربت صدره :هذا حبك همام لاتحب اذ انت كذا ا.سكت بصدمة من طبعت يده على وجهها بكت تنزل دموعها بقهر ناظرته:لاتنسى انك مديت يدك علي.ناظرها بعيون حمرا طلعت غلا وهي تبكي.

بالمستشفى

ناظرت المغذي بيدها رفعت عيونها لاحمد:احمد بطلع مافيني كله صداع.جلس أحمد:وهج كنتي بتموتين من الضغظ وش صار.سكت تصد عنه:ماصار شي بس تعبت.مسك يدها:همام وش قال لك.غمضت عيونها وهج:المشكله انه ماقال ولا سمعت صوته انا تكلمت وطلبت الطلاق للمره ثانيه وهو ساكت.هز راسه أحمد:خلاص اهدي.بلعت ريقها بقهر ناظرته:اكد الحجز أحمد بعد بكره نطلع القصيم.اشار على خشمه أبتسمت ابتسم أحمد يوقف دخلت الممرضه تشيل المغذي:تقدرين تطلعين.هزت راسها توقف وتمسك يد أحمد .

الصباح بيت الجد همام  ساعه 8

الكل متجمعين على الفطور ميلت راسها وهج على كتفه سعود حط راسه على راسها سعود ضحك أحمد:وهج.أبتسمت وهج تمسك ذراع سعود:احس أشتقت لسعود من الحين.ضحك سعود:ماعليك كل اسبوع بالقصيم.ضحكت وهج ترفع راسها وسعت عيونها بصدمه من دخلوا همام وريهام وقف الجد همام يناظره بصدمه ناظروا بعض بصدمه أبتسم همام بوجهه أصفر: سلام عليكم صباح الخير. غصت الريم تكح ضرب ظهرها هادي بصدمه ناظروا بعض بيان وسعد بهدوء وسعت عيونها بصدمه غلا تشهق بصدمه ناظرت ريهام وهج تنطق بغنج:صباح الخير عليكم.ناظرتها بقرف وهج رفع حاجبه هادي:وش سالفه ياهمام.سحب الكرسي همام تجلس ريهام جلست ارمشت بصدمه وهج تناظرهم جلس بجنب ريهام يمسك يدها :زوجتي ريهام.ضحكت وهج بصدمه وسخريه ماتصدق اللي تشوف مسحت وجهها تناظرهم وقفت وهج:لالاا طالت وتشمخت استاذ همام.ناظرها برود تقدمت له تمسك يقت ثوبه وعيونها دموع ترجف: طلقني الان.شهقوا بصدمه يناظرون همام ساكن بكت الريم:لاتكفين وهج.ماردت وهي تناظر عيون همام ناظر عيونها يدفها عنه تطيح بالارض رفعت راسها بالالم انحنى همام لها:انتِ طالق.شهقوا الكل بصدمه أبتسمت وهج وعيونها دموع أبتسمت ريهام بفرحه بكت الريم تبكي الجده نوره هزت راسها وهج وهي مازالت مبتسمه وعيونها دموع:كان خليتني اضمك قبل تطلق.وقف أحمد يدف همام عنها صعدت بخطوات سريعه فوق وخلفه سعود سكرت الباب تقفل الباب

تحت
فتح همام يقت ثوبه وهو يتنفس بسرعه وعيونه حمرا طلع تطلع خلفه ريهام ناظروا بعض بصدمه ناظرتهم غلا والريم تبكي والجده نوره تبكي والجد همام ماسك راسه وسعد يقيس ضغط الجد همام وهادي يمشي ويجلس وأحمد وسعود فوق مع وهج بكت لأن مو بس نهاية همام ووهج لا نهاية أحمد وغلا بكت لان وهج بتبعد عنها وين؟ بالقصيم وهم بالشرقيه بكت بقهر وحسره على نفسها وعلى وهج وعلى همام.

ياصباح الخير والخيرات حلواتي كيفكم  كيف الصدمه؟لاتنسون النجمه وكومنت تحفزوني فيهم ارائكم  🤍✨

ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن