البارت(44)

115 6 0
                                    

الصباح بيت هذال ساعه 7
واقفه وهج قدام الشباك وتشرب من قهوتها عقدة حواجبها من دخول همام وسعود سحبت ستاره تسكرها بلعت ريقها بصعوبه وهج تغمض عيونها تجلس دق الباب حطت يدينها على وجهها بتفكير لبست سماعات تشغل الاغنيه وترفع صوت همست لنفسها:وهج مانامت الى الان وهذولي جاين.تافتت وهي تحاول تنام او تدخل جو مع الاغنيه

برا عند الباب أبتسم همام يعرف اسلوبها وحركاتها ناظر الغيوم اللي تحجب الشمس يجلس يشغل سجارة ناظره سعود:مو معقوله لو نايمه صحت.هز راسه همام:صاحيه كمل كمل.ضحك سعود وهو طايح بينهم دق الباب يتصل عليها ميل شفايفه من كرر الاتصال لكن لارد لف همام:اجلس ارتركها.عقد حواجبه سعود من سمع صوت القرآن ناظر همام تنهد همام: اتصل على أحمد بندخل بس لايعرف أني معك.غمض عيونه سعود بتعب يتصل على أحمد.

تافتت بنزعاج وهج وهي بتبكي من الارق والتعب ومنهم قفلت جوالها تناظر الجدار تشغل التلفزيون على قناة القران وترفع صوت تعدل المخده وتغطي نفسها بشرشف أبتسمت وهج تسمع صوت القران تنهدة بوجع:كاني رجعت مثل قبل انام بالصاله وانتظر اي احد يجي لي.أبتسمت تغمض عيونها بقهر ووجع دقائق طويله ونامت بتعب وهي غافلة عن همام وسعود اللي دخلوا تنهد همام يناظرها نايمه وشعرها يغطي وجهها وشرشف يغطي جسمها جلس سعود مقابل لها تقدم لها همام يحط يده على وجهها همس لسعود:قصر على التكيف.هز راسه سعود يوقف مر يده على وجهها همس لها:‏يا عسى باقي ليالينا تطيب ‏وحلوها بكره .. ينسّي مرّها.ناظرها وجهها وحواجبها المعقده حتى وهي نايمه عض شفته باعجاب لتفاصيل وجهها قرب اكثر وجهه لوجهها يبوس خدها لكنه تحركت بيوس طرف شفتها رجف من تحركت بيوس طرف شفتها غمض عيونه من دقات قلبه بشوق وحنين بعد من سمع خطوات سعود همس لها:ارضيتي قلب همام لكن شوقي وش يرضيه؟.تنحح سعود من قرب همام لوهج ماتحرك همام جلس سعود:بنطلع تدري أن وهج بتعصب لوتشوفك.هز راسه همام يجلس مقابل لها:مايمنع اتاملها شوي.ضحك سعود يهز راسه:الله يعين قلوب العاشق.أبتسم همام وهو يتامل وجهها:أمين ويقرب الوهج.هز راسه سعود يضحك:يارب. تحركت وقف قلب سعود من تحركت عض شفته همام يناظرها رن جوالها ناظروا جوالاتها سحب جوالها همام رفع حاجبه من كان المتصل جابر أخذ نفس سحب الجوال سعود يهمس له:اركد.نزل الجوال هز رجله بقهر همام وهو كل وده يطلع جابر قدامه وكسر خشمه تحركت وهج بنزعاج من حلمها وهي تشد على شرشف همس سعود:تحلم.مارد همام وهو يناظرها نزلت دموعها بقهر وضعف تبكي من حلمها:اه يمه يمه اتركني.عض شفته همام يناظرها وهو كل وده يضمها شد على يده بقهر دف سعود همام للخلف فزت وهج وهي تتنفس بسرعه وصدرها يرتقع وينزل من الانفعال مسحت دموعها مد سعود لها الماء وسعت عيونها بصدمه تناظره:كيف دخلت.أبتسم سعود يغطي همام:أحمد.ماردت وهي تفرك عنقها بتوتر وخوف من حلمها جلست بالارض وهي تناظر الارض:سعود.جلس سعود يناظرها:سمي.أخذت نفس بضيق تمسح وجهها:كيف ولد اخوك.أبتسم سعود بخبث:مين اي واحد.شمخت عيونها وهج تحط يدها على قلبها:سعود.هز راسه سعود:همام.هزت راسها وهج وعيونها دموع مسك يدها:بسم الله عليك اهدي مافيه شي ليه.رفعت كتوفها بقهر من نفسها حطت راسها بحضن سعود بضعف:مااقدر انام تكفى سعود ابي انام ابي ارتاح تعبت لي اسبوع ماانام كل نومي مايجي خمس ساعات.انكسر خاطره عليها مسح راسها يقراء عليها غمضت عيونها تحاول تنام براحه بدون احلام وكوابيس لف يناظر همام المقهور عليها بلع ريقه بصعوبه يناظرها يطلع وهو قلبه يبكي مو عيونه عليها تنهد يجلس بقهر وهو اليوم يكلمها متسحيل يبقى الوضع كذا هز رجله يضغط على راسه بتفكير أبتسم من امطرت رفع راسه:ياربي.

ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن