قصر ال سليمان ساعه7 الصباحمتجعين على الفطور ناظرتهم اريج ضحكت وهي تناظره نوره وأنوار بنتها لفوا لها عض شفته عساف رفع حاجبه هلال: وش عندك.أخذت نفس تحاول تكتم ضحكتها: تذكرت موقف صار مع صاحبتي.هز راسه بعدم تصديق يلف على سليمان: العريس نايم عندهم. عقد حواجبه يناظرهم: مين.ضحك بسخريه محمد:ولد هادي.سكت سليمان شهقت نوره بصدمه:والله.هز راسه هلال: اي والله.ناظرتهم أنوارء:###.شهقوا كل من على طاوله يناظرونها بصدمه رفع العصاء يضرب راس انورا سليمان بغضب: بنت هذال اشرف منكم ولا واحد يغلط عليها.وقف يصعد وهو يسب بغضب وقهر ركضت انورا لغرفتها تبكي تنهد ثنيان:حسبي الله ونعم الوكيل.بكت الجده شماء بحسره وقهر ضمتها سلاف بحزن عليها عضت شفتها اريج تناظرهم مسحت دموعها سلاف: اهدي ياجده.بكت بحسره وقهر بتهجد تنطق:حسبي الله ونعم الوكيل كان بنتي عايشه بعيد عني و مظلومه.بلعت ريقها ازدهار تصد عنهم وقفت اريج تضمها :جدتي وهج عندها أحمد عن العالم كله وعندها أهل ابوها.بكت تهز راسها بنفي وحسره على أحمد ووهج .
قصر هذال
لابسها سماعات وكاب اسود ونظارت شمسيه تركض بنص الحديقه تركض تحاول تتعب نفسها تعبت وأنهد حيلها من التفكير أنفتح البوابه يدخلون سعود وغلا سكرت الجكيت عليها أبتسم سعود ينزل أبتسمت وهج:ياصباح الخير. لفوا لها أبتسم سعود:اي والله ياصباح الخير .ابتسمت غلا: من الصباح . هز راسه سعود:عادات وتقاليد.ضحكت وهج: بندخل وخلك بشمس.أبتسم سعود يمد يده لنظارتها هزت راسها بنفي وهج دخلوا طلع أحمد بجامته ضحكت وهج ناظره سعود: مستقبلينا بجايم.جلس أحمد يشرب من فنجان قهوته:ناسي والله.رفع حاجبه سعود من جلس تصعد لغرفتها وهج نزل همام بلع ريقه بصعوبه من شافها بجامتها سوداء يناظرها باعجاب بلعت ريقها بصعوبه من نظراته يتاملها ويتامل ادق تفاصيل جسمها أبتسمت وهج بتوتر وارتبك ودقات قلبها تزيد من وقف بنص الدرج عضت شفتها تمشي وقف قدامها يمنعها ارمشت باارتبك منه ومن نظراته مد يده يسحب نظارتها هزت راسها بنفي تحط يدها على يده:لوسمحت.هز راسه:بشوف عيونك.هزت راسها بنفي:لا.تقدم يركبها ضمها يمنعها يجمدها عن الحركه مصدمها غمضت عيونها بصدمه صفر سعود وهو يناظرهم أبتسم أحمد يصد عنهم أبتسمت غلا من نال همام وهج همس لها:ضمنيني.يحس برجفتها ودقات قلبها فتحت عيونها من حست بدقات قلبه تحاول تبعد عنه شد عليها همست له: اتركني.أخذ نفس بضيق يبعد عنها وينزل عضت شفتها من صد عنها شدت على يدها وهي تصعد لغرفتها بكت دخلت الحمام (يكرم القارئ)فتحت الماء تبكي وشهقاتها ترتفع غطت شفايفها تكتم بكها وشهقاتها مااحد عاش وعرف هي وش عاشت خلال يومين دق الباب وارتفع صوتها: وهج بنتي.لابست روب فتحت الباب تنهدة من ملامحها البكي ضمتها نورهان غمضت عيونها بقوه تشد عليها أبتسمت نورهان: هدي حالك.بعدت وهج تجلس على سرير:احس تعبت بنام .جلست قدامها : مانمتي أمس.هزت راسها بنفي: لا.ابتسمت نورهان: نامي.تمددت وهج: بنام ساعه اوكي نورهان.قربت تقراء عليها وتمسح خدها بحنيه باست راسها ونزلت ناظرتهم تفرك يدينها :أحمد.ناظرها أحمد: سمي خاله نورهان.ابتسمت : تعال ابيك.وقف مسكت ذراع تهمس له عقد حواجبه يصعد فوق ناظرها وحط يده على جبينها رجع شعرها للخلف ينتهد بضيق مايفهم خوفها ورعبها ورفضها تعب معها نزل ناظره سعود: وين وهج.ناظرهم أحمد: نايمه تعبانه ونمت بدون لاتحس.سكت سعود عقد حواجبه باستغراب همام ميلت شفايفها غلا:تتهرب.عقد حواجبه أحمد يناظرها ناظرتها نورهان:لاوالله وهج كتير تعبانه لاتظن فيها بسوء وماكنت بتنام لكن اصريت عليها.ميلت شفايفها غلا ناظر همام أحمد:بيجون على الغداء.ناظر أحمد نورهان أبتسمت تطمنه ابتسم لها يوقف: الفطور.
أنت تقرأ
ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعري
Poetryملهمتي الثالثه حسابي أنستاءfhat781 لااستببح الناقل او الاقتباس