ييت همام الصباح ساعه 8
فتح عيونه ناظرها نايمه على صدره يبستم باس خدها ينطق بهمس:الحمدلله.أبتسمت وهج بخفه ترفع راسها له:صباح الخير.ضحك همام:اي والله صباح الخير اول صباح بحياتي.ضحكت تغمض عيونها شد عليها جلست تسحب روب تلبسها تبستم بسخريه:قوم وراك دوام.ضحك يناظرها يجلس ضحكت توقف رفع حاجبه:وش هالنبره.رفعت يدينها:تذكير بس.وقف يتقدم لها ضحكت وهج تشد على روب:رح خذ شور بجهز الفطور.ضحك يهز راسه.عند أحمد وغلا
نزل أحمد أبتسم:ياصباح الخير.لفت غلا:صباح النور.جلس يصب شاهي:بنشوف وهج اليوم تمام.ميلت شفايفها غلا:تمام.أبتسم أحمد:وبعدها بنرجع للقصيم.نزلت الخبز من يدها:لااا أحمد تكفى.ضحك أحمد:مالي شغل بنرجع.تنهدة غلا.بيت همام
عدلت فستانها الوردي بدون اكمام رشت العطر تحرك شعرها المبلل وتنزل أبتسمت من كان الفطور جاهز نزل همام وهو يسكر ازاري ثوبه أبتسمت وهج تناظرها:وش رايك اليوم ماتدوام.ضحك همام يناظرها ويتامل ابتسامتها وعيونها:من عيوني كم عندي وهج وحده تامر وتتدلل علي.ضحكت وهج بهدوء قرب لها يحاوط خصرها يقرب له ارمشت بهدوء أبتسم بخفه:وش رايك تروحين معي للشركه اليوم.هزت راسها بنفي:لا و.قطعها من دق الباب و رن الجرس عقدة حواجبها:مين.دفن وجهه بعنقها:مين يعني اكيد سعود قاتل لحظات سعيده أنا متاكد.ضحكت وهج تفز من رجف الباب:يمه همام.ضحك همام يحاوط ذراعها فتح الباب أبتسمت وهج من كان الجد همام والجده نوره وسعود خلفهم يبتسم سلمت عليهم تقدم همام بيسلم دخل الجد همام وهو محاوط وهج وسع عيونه بصدمه همام وضحك سعود:حاقد عليك.ضحك همام يمشي خلفهم ابتسمت وهج:نفطر مع بعض.اشار على خشمه الجد همام أبتسمت وهج توزع عليهم حليب تجلس بجنب همام أبتسم همام يسمع سوالفهم وضحكها حط يده على فخذها كحت مد الماء سعود يكتم ضحكته همام عليها لفت له ضحك همام:بسم الله عليك.ارمشت باارتبك وتوتر تهمس له:همام بعد يدك.هز راسه همام بنفي بلعت ريقها بصعوبه وهج براتبك وتوتر من يده اللي على فخذها عقد حواجبه سعود:وهج فيك شي.أبتسمت وهج:لا ليه.ميل شفايفه:وجهك.هزت راسها وهج همست لهمام:همام حبيبي بعد يدك.وسع عيونه يشرق بالشاهي أبتسمت وهج من انتقمت منه تمد له الماء ناظرهم سعود:بسم الله وش فيكم.ابتسمت وهج توقف: بجهز القهوه نتقهوى مع بعض وبعض الناس يروحون دوامهم.ضحكوا رفع حاجبه همام:انا بدوام ساعه 10.ضحك سعود:وانا بعد.رفعت حاجبها وهج تدخل المطبخ دخل خلفه همام اشار لحليمه:لمي سفره.غمضت عيونها وهج وهي تنتظر القهوه تفوح حاوطها من الخلف رجفت يرجف قلبها:همام.باس عنقها:عيدي.عقدة حواجبها:وش.أبتسم يدفن وجهه بعنقها:حبيبتي وهج.أبتسمت وهج بهدوء وقلبها يرفف من السعاد معه تشد على يدينه:حبيبي همام.ضحك همام من فرط سعادته وأنها بحضنه لفها له باست خده وهج بهدوء:كيف قلبك اليوم وقبل اسبوع.تامل وجهها يبتسم قلبه باس خدها:لاتسالين عن ايامي بدونك عذاب بمعنى الكلمه لكن يومي بك يزهر قلبي وروحه ماتعرف الضيق .أبتسمت وهج تشد على يده دخلت حليمه ابتعدت وهج تاشار على الصنينه:همام.أبتسم واشار على خشمه ياخذ مشت خلفها تاخذ نفس من اعماقها وزعت عليهم القهوه تجلس بين الجد همام والجده نوره أبتسمت وهج تتاملهم وتتامل ضحكات سعود وهمام وسوالف الجده نوره وحلطمت الجد همام رن جوال الجد همام لفوا له عقد حواجبه يناظر وهج ارمشت بهدوء فتح السبيكر الجد همام يرد:هلا ابو ثنيان.رجعت ظهرها للخلف تسمع لهم نطق الجد سليمان بهدوء:بكرا باذن الله بنكون بالشرقية وبنتكلم بموضوع وهج وانها رجعت بدون لايكون عند أحد علم.بلعت ريقها بصعوبه وهج تناظر همام رجف قلبها وهي تحس بخوف هز راسه الجد همام:حياك الله بيت همام ووهج.هز راسه الجد سليمان:مع سلامه.هز راسه الجد همام:بحفظه. سكت وهج بهدوء ناظروا بعض طق رقبته يمين ويسار بقهر وتوتر وقف الجد همام والجده نوره رفع العصاء:يلا كلنا على دوامه.أبتسمت وهج:جدي وش اريك نتغداء مع بعض.باس راسها الجد همام:لا اليوم بنتغداء مع هادي تعالي معنا.هزت راسها بنفي:لا ياعيوني.أبتسم سعود يضمها شدت عليه تغمض عيونها أبتسم:ماعليك ماراح يصير شي مايرضيك.أبتسمت تهز راسها بايجاب طلعوا ناظرها همام يبستم ضمته بدون كلام تشد عليه شد عليها:وهج وش قالت.غمضت عيونها وهج:ماابي اكون بعيدها عنك.أبتسم همام يحاوط خصرها يرفعها ضحكت وهج يدور فيها تعالت ضحكات وهج يضحك همام ينزلها على الكنبه حاوطت عنقه وهي تضحك ضحك يبوس خدها بتعمق دق الباب تنهدة وهج:يالله.غمض عيونه همام يدفن وجهه بعنقها:ياربي رحمتك ياناس.ضحكت تدفه قام همام وقفت تعدل فستانها تمشي معه فتح الباب أبتسم أحمد يعض شفته يناظر وهج رفعت حاجبها وهج تناظرهم دخلوا ضمت غلا همام أبتسم همام من نظرات وهج أبتسمت وهج تجلس تقدم أحمد:سلام عليكم.ناظروا بعض:وعليكم سلام. ناظرها أحمد:سلام لله.أبتسمت ترفع كتوفها:لاحراج على المريض.كتم ضحكته همام يجلس بجنبها:بسم الله عليك.أبتسمت بهدوء له جلست غلا تفرك يدينها:انا اسفه وهج كنت معصبه وماادري كيف قالت لك كذا.ماردت وهج تشرب ماء ميل شفايفه همام يناظرها جلس أحمد:الحين يخرب كل شي عشان وقت كنت معصب فيه. وقفت تقرب منه أبتسمت وهج تهمس:اذ صرت أحمد بدون اتبع تعالي لي بس عشان هي راضيه انت راضي.صعدت تتركهم تننح همام يناظرهم طلعوا غلا وأحمد.
أنت تقرأ
ياشتت سنين الماضيه ياحاضري شاعري
Poesíaملهمتي الثالثه حسابي أنستاءfhat781 لااستببح الناقل او الاقتباس