وعلى مدار ايام يجمع أليكس وأرك المعلومات كان هذه صعب لان كادت الادله تكون معدومه وفي ليله يتصل أرك باأليكس يقول
أليكس : "أرك مابك تتصل برابعه فجرا"
أرك :" سيدي لن تصدق !! ..والد كارلا"
أليكس : انتضر.. ساتي اليك حالا اين انت؟؟
أرك : "بالشركه سيدي"
وهم بمكتب أرك
أرك : "انضر والدها اسمه سكريسو أربك"
أليكس : "لحضه أليس هذا مألولف"
أرك : "نعم انه تاجر الاسلحه الذي قتل فبدايه دخولك هذا المجال"
أليكس :" لاحظت شيئا وانا ارجع اسم فيكتور قد يكون مأخوذ من اسم احد اشهر تجار السلاح فيكتور بوت لاكني استبعدت هذا على مايبدو انه كان بهذا المجال قبل زواجه لدرجه سمه ابنه هكذا وقد يكون عمله سبب موته وراجعت اسباب احتراق المنزل بأنه حريق عرضي لاكن يبدو عكس ذالك مالذي يوئدي الا احتراق الستائر مندون سبب واضح ووجود رائحه بنزين الان اتفهم شكوك فيكتور وعدم اقتناعه بأنه حريق عرضي"
أرك :" سيدي يجب أن نتحقق من سبب الحريق مع كارلا او على الاقل نراجع ملفات الخدم"
أليكس :" حسنا"
وهم فالعمل تأتي كارلا لمكتب أليكس لتسلمه اعمالها
كارلا :" سيدي هذه التصاميم ارجو ان تعطيني رأيك"
أليكس : لماذا لازلتي تقولين سيدي؟؟
كارلا :" نحن بالعمل سيدي"
وهي بنفسها تقول" أرى أنه ينزعج عندما اقول سيدي من الممتع روئيته هكذا"
أليكس :" قولي سيدي كما شئتي لاكن بالنسبه لي سأدعوك فتاتي وملكيتي الخاصه باي مكان وزمان اريد زعلى كلن أذن فقط عدلي على هذا وهذا"
كارلا : "أمرك سيدي"
في المساء وأليكس في بيته يسمع دق الباب وهو ذاهب للباب يقول
أليكس :" بحقك أرك لماذا تأتي في هذا الوقت"
عندما يفتح يتفاجئه بروئيه كارلا بوجه
كارلا :" مرحبا سيد.. اقصد أليكس أتعلم من الصعب أن اعتاد على هذا"
أليكس :" كارلا ماذا تفعلين بالساعه الثانيه عشر هنا؟؟
كارلا :" بصراحه اريد بطاطا وعسل اسود"
أليكس :" ماذا.. الان"
كارلا : "اعتذر لاكن مهاراتي بالطبخ قليله معدومه بالصح "
يمسح على شعرها ويدخلها لبيته وهو يعد لها يخبرها بأخر المستجدادت
كارلا :" اتعلم لم انصدم كانت تصرفات ابي غريبه دوما ولاطالما حاول فيكتور ومارتن حمايتي قد يكون مقتل ابي على يد احد اعدائه وقتله لم يكن كافيا لذا حرق منزلنا"
أليكس : "لاعليك لم يبقى سوى أن نعرف هذه فعلت من والباقي ساتولاه بنفسي"
أذن خذي كلي طعامك وهي تودعه عند الباب
كارلا : "شكرا على الطعام اسفه لازعاجك"
أليكس : "ابقي هنا سأنام بمكان ما"
كارلا : "لا شكرا الم ترى حالك باخر مره نمت بها على الاريكه"
أليكس :"لابأس كان رائعه بالنسبه ألي بمجرد التفكير اننا كنا تحت سقف واحد وبالمناسبه رائحه غطائك الذي غطيتيني به كانت فواحه وجميله لم استطع تركه والذهاب للعمل حتى وان كنتي لاتريدين حقا ان ينتهي بي الأمر بالنوم على الاريكه وانا لا امانع صراحه سريري كبير سانام بجانبك"
كارلا :" اوههه بحلامك هيا ابقى بمنزلك وعد للنوم تصبح على خير باي باي"
ليذهب للشرفه ويرى كارلا وهي ذاهبه بسيارتها ليخرج هاتف ويجري مكالمه مع أرك يقول
أليكس : "اريد كل ملفات الخدم الذين تواجدو بيوم الحريق"
ويغلق الهاتف قبل سماع الرد من الأساس
ليطفئ أرك سجارته يرمي الهاتف على السرير يرتدي أرك سترته ويقول "أمرك سيدي"
ليضع أرك الملفات في اليوم التالي على مكتب أليكس يقول
أليكس : "شكرا أرك قمت بالكثير اترك الباقي لي"
أرك :" دائما تحت أمرتك سيدي "
عندما كان أليكس يراجع الملفات في المساء لحين وقوع عينه على ملف كان الرجل مشبوها بالنسبه ل أليكس لاحظ ان لم تدم مده عمله سوى شهرين قبل الحريق بالتركيز أدرك ان سيرت عمله مزوره يبدو أنه لم يعمل بالبستنه بحياته
أليكس :" من الجيد اذا لم يذهب عمل أرك هدرا "
وفي مساء اليوم التالي الرجل على كرسي بمخزن
أنت تقرأ
A bullet for love
Fanfictionماذا يحدث أن انبثق شعاع الحب في اوج الظلام ملاكم غير شرعي وتاجر اسلحه يختبئ تحت شخصيه رجل اعمال لشركه من سلسله شركات عالميه ومرموقه يقع بحب عارضه ازياء ليتضح انها تعمل بالقتل المئجور والقرصنه الاكترونيه والاحتيال كهوايه كل هذا تحت شخصيه عارضه ازياء...