تعريف الشخصيات،

6.7K 151 33
                                    

ابطالنا

البطل: عُمر بن حازم بن عبد العزيز : اقسى اخوانه واكثرهم صرامه اسمه بذاته هيبه وطوله وسماره وشعره الاسود الكثيف همه الوحيد شغله واهله. مايحب طاري الزواج وشايل الفكره من راسه.

البطله: رهف بنت محمد بن  عبدلله ال قحطان: ذات الشعر الطويل والناعم وغمازاتها الي تزين خدها اليمين وصوتها الي مجنن كل بنات القبيله من جماله وعيونها السود الحاده  ماتسكت عن حقها والي يكلمها كلمه ترد بعشره لاكن حنونه وطيبه ومزوحه ووقت الجد تجلد وخلصت الثانوي.

______________________

عائلة، عبد العزيز ال شمر:
___الجده بديعه ال شمر: حنونه على عيالها لاكن شريره،

___اول عيال عبد العزيز ،(حازم بن عبد العزيز ال شمر)(ابو بطلنا) ٦٠: ماخذ من ابوه مواصفات كثيره يحب عيلته وزوجته وطيب مع الجميع وشخصيته هاديه مدير مدرسه: متزوج (عذبه بنت فارس) وعنده (سعد متزوج عمره٣٨)(متعب متزوج٣٧) (ياسر متزوج٣٤)(غالب متزوج٣٢)(بطلنا عُمر دكتور ٢٨)
(علي٢٢يدرس جامعه)(فجر٢٠)(قمر١٩)

___ثاني عيال عبد العزيز: منصور بن عبد العزيز ال شمر ٥٥: يحب عيلته لاكن تفكيره متحجر وقديم، متزوج(انتصار بنت عبد العليم) ولهم ٦ اولاد٢ بنات)

__بنت عبد العزيز:(حنان بنت عبد العزيز ال شمر)  متزوجه واحن وحده على عيال اخوانها وتحب عُمر ولد اخوها،

______________________

عائلة، عبدلله ال قحطان:
__الجده شموخ ال قحطان: حنونه على عيالها واحفادها والي يقرب لأحفادها ماترحمه وطيبه مع الكل بس لو عصبت ماتسكت ولها هي والمرحوم عبدلله ٥ عيال، ٥بنات.
__ أول ابناء عبدلله ال قحطان، البكر(محمد بن عبدلله) ٥٠ (ابو بطلتنا): ماخذ من ابوه مواصفات كثيره وحنية امه يحب بناته اكثر من العيال، مهندس، زوجاته (اريام بنت سالم)عيالها (قيس ٢٢) ( بطلتنا رهف ١٩)(روان١٧)(قصي١٦)( رانيا١٥)(عبدلله١٤)(احلام١٢)( ريما١٠)(هيا بنت ناصر) عيالها،(سيف٢٧)(رزان٢٥،متزوجه ولها٤عيال)(فاديه٢٣،متزوجه ولها٣عيال)(سعود٢٢)

__ثاني عيال عبدلله،(خالد بن عبدالله ال قحطان) ٤٨: مهندس متزوج (شام بنت مالك)، وعنده(وليد٢٥) التوأم(ملاك٢٤)(غلا٢٤)(غرام٢٢)(حمد٢١)(احمد٢٠)
(نوره١٨)(حامد١٧)
(كريم١٦) ماله بلمشاكل واهم شي عيلته وزوجته،

__ثالث عيال عبدلله،(زايد بن عبدالله ال قحطان)٤٧:مدير اعمال متزوج(زهرا بنت فهد) وعنده (شيهانه١٩)(افنان١٧)(اياد١٥)(الاء١٣)(جود١٢)(لين١٠) وعنده اهم شي رضا امه ويذب على الرايح والجاي مزوح ويحب عيال اخوانه،

__رابع عيال عبدلله،(فهد بن عبدالله ال قحطان)٢٨:ويدرس طب اسنان واهم شي دراسته ويحب عيال اخوانه واكثر شي رهف،

___خامس عيال عبدلله،(حازم بن عبدالله ال قحطان) ٢٦:يدرس قانون يحب يذب على الرايح والجاي محد يسلم من لسانه ويحب بنت اخوه روان ويتهاوشون، 

___بنات عبدلله ال قحطان، بعدين نشوف عيالهم بلاحداث القادمه (مريم٤٥)
(مشاعل٤٣)(زينه٤٠)
(منار٣٨)(اريج٣٦) وكلهم متزوجات)

_____________________
ورد٢٠ صديقة بطلتنا رهف: ورد صديقه رهف والتقو بلصدفه وكانت بلنسبه لرهف اجمل صدفه لان ورد عوضتها عن الكل كلنت دايم تهتم لها وتسمعها وتشاركها كل اسرارها وتشاركها خططها ويخططون انهم يروحو عند بعض لاكن كل مره تفشل المحاوله وورد اقرب صديقه لرهف ومع بعض بلثانوي.

_____________________

قيس اخو بطلتنا وصديق بطلنا عُمر والي يحبه ويعتبره اخوه ويقول له اسراره من وهم بلثانوي اصدقاء وعلى طول مع بعض بلحلوه والمرّه والي ولا مره تهاوشو حتا لو تهاوشو يردون احسن من قبل والكل يبي يفرقهم لاكن صداقتهم اقوا من انو يفرقهم احد.

في شخصيات بتطلع بلأحداث بعرفكم عليهم

تسرق القلب منك وتاخذه خلسه و انت تدري و لا تقدر تكلمهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن