4

1.9K 86 2
                                    

«في الصباح عند البنات>
عند رهف. صحت وهي تشوف الساعه١٠ وقامت على طول تتروش وتمشط شعرها وصحت البنات وكل وحده سوت روتينها  قمر: بنات بخلي المساعدات يجيبون لنا فطور هزت راسها بلنفي وقالت: لا نطلع نفطر برا شرايكممم عجبت البنات فكرة رهف وتجهزو وطلعو وتأفففت رهف: بنات مين بيوصلنا. قالت فجر: علي معطل يمديه يوصلنا بتصل عليه ياخذ السياره الكبيره. ونزلو البنات وسلمو على الجده بديعه والباقيين وطلعو وروان طولت فوق وهم مشو يطلعون تحت ونزلت روان تركض وتصيح بصوت عالي: يااا خايناااات تطلعون وتخلوني ليييه وهي ماتشوف قدامها الا وتصدم في علي بلغلط وتتجمد ف مكانها وعلي نفس الشي وقالت: اسفه بس  مانتبهت ومشت وخلته متجمد في مكانه من القمر الي شافه قدامه ويعيد شكلها بخياله.  روان: يا خايناات تخلوني لوحدي ليييه ضحكو البنات على شكلها كيف تصارخ وعلي وراها يناظر فيها وفي عصبيتها وتقدم يطلع بسيارته وطلعو البنات ورا وقالت روان: بلييز شغلو لنا اغاني على ما نوصل: قمر والبنات قالو اييييي يلا وشغلو وبدو يغنون وبعد شوي وصلو ونزلو ونزل علي معهم. والبنات طلبو اكل وهو اخذ لحساب وطلب له قهوه وجلس على طاوله لحاله.
<في بيت محمد بن عبدالله ال قحطان> وتحديداً عند سامر الي كان معصب ليه يجلسون ببيت عُمر ونجننن وبدا يكسر كل شي وجت اخته سعاد على صوت التكسير وبعصبيه قال: شعندك انتي مارحتي معهم. سعاد: لا ماكان لي نفس اطلع برا. سامر: اها تمام اذا جو كلميني ابي اجلس لوحدي. وتقدمت سعاد وقالت: تمام باي. طلعت ونزلت تحت وهي تسمع جدتها وام قيس يتكلمون عن عزيمة ال شمر وبنات حازم. وشافت سعود الي كان جالس يشرب قهوه وفاتح بث مع متابعينه <تعريف عن سعود اخو رهف ومشهور ويدرس وسعاد تحبه من هو صغير بس هو ماله بلحب> وتقدمت سعاد تسلم عليه: السلام عليكم كيفك سعود رد سعود: هلا وعليكم السلام بخير الحمدلله وانتي: الحمد لله تمام بس مليت وقلت اجي اسلم عليك: الله يسلمك ليه مارحتي مع البنات: ولله ماكان لي نفس اروح ولا احب اجواء العزايم: قال اي ولله مافي غير الكبار يسولفون واحنا نسكت نسمعهم. ضحكت سعاد وقالت: اي ولله. تبي شي بروح انا:  سلامتك لو بغيتي شي كلميني. مشت سعاد وجلست مع زوجات خوالها وامها وجدتها والبنات.
<في مكان اخر>
ميثه: وعععع شفتي امس بلعزيمه في بنت لابسه احمر تغثث.
مجهوله: اييي شفتها حتا ام سعد والجده كانو يناظرونها طول الجلسه.
ميثه: اييي عارفه انهم يبونها لعُمر بس عُمر حقي انا وبسسس وشوفي وش بسوي لها.
مجهوله: وش بتسوين ترا لو خلصنا من ذي في بنت عمته ساره بعد تبيه.
ميثه: ههههههههه بتخلص من كل  الي يجي بيني وبين عُمر عُمر حقي انا وبسسسس.
مجهوله: كفو ولله هاذي ميثه الي اعرفها وانا معك.
ميثه: تسلمين ماتقصرين بحط خطه واقول لك.

«عند البنات»
خلصو فطور وتوجهو لبيت  حازم بن عبد العزيز.
والبنات راحو من باب الحريم وعلي لباب الثاني والبنات سلمو على الي كانو جالسين بلصاله وطلعو ياخذون اغراضهم ويمشون رهف: بتصل على قيس يجينا بنات
البنات قالو تمام. واتصلت على قيس وقالت له وطلع مع عُمر وقال: ابلش يلا ربع ساعه ونوصل اجهزو قفلت الجوال رهف ولبست عبايتها ونزلت تسلم على الحريم عشان يمشون  وقالت رهف: نبيكم تجون تزورونا ها وردت الجده بديعه: ان شاء الله يبنتي نتشرف فيكم. واتصلت على البنات يجون لان جا قيس وطلعت تسبقهم وهم جو وودعتهم قمر وفجر ومشو وبعد شوي وصلو عند
« بيت محمد بن عبدالله»
وتقدمو يسلمون على الموجودين وطلعو يغيرون ملابسهم ويرجعون وخلصو ونزلو.
قال محمد: ما شاء الله ابو سعد وعياله ماعليهم  ناس طيبين ردت الجده شموخ: اي ولله حتا امه زينه وكانت خويتي زمان.
قال فهد: ابو سيف شرايك نعزمهم عندنا بعد كم يوم عزيمه عاديه ومنه نتعرف عليهم كثير امس كانو المعازيم كثير وما اخذينا راحتنا
رد ابو سيف: ان شاء الله بس خلي ابني سيف يجي من السفر بعد يومين ونسوي العزيمه وما عليكم.
رهف كانت جالسه وسمعت رساله من جوالها وشافت المرسله قمر وتقول لها: انه في حفله اليوم بليل بس بنات تعالي انتي وجيبي البنات انا وساره وفجر والكل رايحين قالت: باخذ رئي أمي وابوي وارد لك خبر: تقدمت رهف تجلس جنب ابوها وتقول له قال: ماعليه روحو دام بس بنات ولا تتاخرون الساعه2 برسل واحد من العيال ياخذكم انتبهو لنفسكم وفرحو البنات واخذو رئي الاباء ووافقو وردت على قمر وقالت لها: وافقو نروح بس انتي جيبي البنات وتعالي نتجهز ببيتنا ونطلع سوا. وافقت قمر وتوجهو البنات لقسمهم يجهزون الميكب والفساتين ووصلت قمر والبنات وكان معهم عُمر وشافه فهد وقال له: هلا ولله تفضل تفضل عُمر: لا ولله بس جيت اوصل اخواتي وامشي حلف فهد: الا امشي اخواني وعيالهم بلمجلس تفضل تفضل  وتوجهو للمجلس فهد وعُمر وسلم عُمر وجلسو.

تسرق القلب منك وتاخذه خلسه و انت تدري و لا تقدر تكلمهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن