~جَوهَرتَا الجِمشتْ~

86 10 58
                                    

"وَ رفَعتَ قلبِي عالِيًا فَوقَ غَيرِي، إلَى مَتى سيَنتَظرُ لِكي يعوُدَ إليكَ؟"

『 الساعة؛ 2:30 مساءا 』

بهذا الوقت من اليوم، كانت سوداء الشعر قد خرجت من الجامعة وركضت إلى محطة القطار بأسرع ما لديها.

يبدأ عملها بعد 30 دقيقة وقد كانت تحتاج إلى حمام دافئ أولا فجسدها أمسى باردا للغاية بسبب الطقس السيء.

”هذا سيء... قد لا أصل للعمل في الوقت“

تنهدت مطولا وهي تحدق في شاشة هاتفها، حضرت الجامعة اليوم فقط لترى الجدول وترتب أوراقها وتحصل على إذن للتغيب من بعض المحاضرات.

لم تتوقع أنه سيستغرق الكثير من الوقت ويعطلها هكذا، أغمضت عينيها وأسندت رأسها على زجاج النافذة.

بعد أن وصلت إلى المحطة المرادة، أكملت الركض إلى البيت وقامت بكل شيء سريعا حتى أنها خرجت من الشقة أسرع، مع ذلك لم تصل في الوقت المحدد.

دخلت المنتجع سريعا وقد وجدت زميلتها كاثرين عند مكتب الاستقبال.

”آ-آسفة للتأخير! سأخذ مكاني فورا!“

”اوه ليلي!! في الواقع، توقيت جيد! لدي طلب منك“

ابتسمت كاثرين وأشار له بالقدوم؛ ابتلعت سوداء الشعر ما في جوفها واقتربت، قد تغطي عليها زميلتها إن أستمعت إلى طلبها.

”مـ-ماذا هناك؟“

عرضت الشابة ذات الشعر الأحمر القصير مواعيد جلسات التدليك الخصوصية على الحاسوب ثم أشارت على أحد الزبائن.

”في الحقيقة، هذه الآنسة هي صديقتي من المدرسة الابتدائية وأرادت جلسة تدليك لكن فوتت قطارها بالأمس لتأتي هنا وبذلك خسرت جلسة التدليك التي حجزتها... سمعتُ أن قدراتك في التدليك لا بأس بها فـ... هل يمكنكِ أن تمنحيها جلسة لمدة ساعتين؟“

رمشت سوداء الشعر قليلا وقد ارتبكت بعض الشيء، لم تتعلم الكثير عن التدليك بخلاف إعداد الشاي بأنواعها وتوفير شروط وخدمات الاستجمام لكن إن كان هذا سينقذها من خصم في الراتب فستفعله.

شكلت شفتاها ابتسامة دافئة وأومأت، صُدِمت كاثرين قليلا فهي لم ترَ باردة المشاعر تبتسم من قبل.

”مذهل!! سأتصل بها! غيري ملابسكِ سريعا وتوجهي إلى...“

تأكدت من عدد الغرف المحجوزة في الساعتين القادمتين ومن حسن حظهما أنها وجدت غرفة فارغة.

Renegade...♛ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن